الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حالة ضياع .. ماجستير قانون

حالة ضياع .. ماجستير قانون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4981 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية law2010
    law2010

مبتعث جديد New Member

law2010 الولايات المتحدة الأمريكية

law2010 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة لم احدد
    • لم احدد
    • قانون
    • أنثى
    • فيلي, فيلي
    • الكويت
    • Sep 2010
    المزيدl

September 4th, 2010, 05:28 AM

السلام عليكم

بعد البحث والتجول في ارجاء المنتدى ادركت ان قد وجدت ضالتي فيه
    وبالبداية اشكر كل الجهود الجباره المبذوله في هذا المنتدى
    واطلب من الله العلي القدير اي يسدد خطاكم
    اما بعد
    معاكم خريجة حقوق جامعة الكويت وقررت اكمل دراستي في امريكا ( ماجستر ) واريد المساعده فيما يلي
    1 - الولاية ( ابي ولاية فيها امان تام تام ... مابي احس بخوف وانا امشي فيها .. انا لي الحين ما اخترت الولاية واختيار الولاية وعلى اساسه بتحدد باجي الامور ,, ابيها تكون قريبة من المطارات الدولية .. وانا مادري ليش بس استرحت حق فيلي بس اذا كان في اماكن أأمن يا ليت .. وبعد التحقق من الامان ابي مكان يكون في ترفيه سوق )
    2- الجامعه ( نادر القا جامعات تقدم تخصص القانون LLM ماجستير دستوري تحديدا ياليت تساعدوني بهالنقطه )
    3 - السكن ( ماني عارفه وين اسكن انا شفت موضوع تكلم فيه عن سكن اسمه ليند قرين اعتقد هذا اسمه وحبيت المكان فياليت يكون السكن شي من هالمستوى ... سكيورتي فيه اهم شي .... ولا برايكم اسكن في سكن الجامعه عشان اطور لغتي بالبداية )

اخواني وخواتي انا عندي حلم بس ضايعه ماني عارفه من وين ابتدي ياليت تساعدوني والله يخليه في ميزان حسناتكم يارب
    والي يعرف ولو جزئية معينه من هالاسئله يا ليت يرد
    واذا في احد تخصصه ماجستير قانون ياليت يرد علي
    وشكرااا
  2. والله ياخوك كل الولايات فيها امان بس فيه بعضها نسبة الجرايم فيها عالي زي اتلانتا جورجيا بس انت خليك بعيد عن الداون تاون وتسلم

من ناحية التخصص ماعني خلفية صراحة

اما السكن ف تلاقي جامعات سكنها حلو ونظيف وبعضها مخيس الله لا يوريك بس الامان في سكن الجامعة عال ال عال
    بس اذا تبغا لغة سريع سريع خليك مع عيلة افضل لك

والله الموفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة law2010
    السلام عليكم

بعد البحث والتجول في ارجاء المنتدى ادركت ان قد وجدت ضالتي فيه
    وبالبداية اشكر كل الجهود الجباره المبذوله في هذا المنتدى
    واطلب من الله العلي القدير اي يسدد خطاكم
    اما بعد
    معاكم خريجة حقوق جامعة الكويت وقررت اكمل دراستي في امريكا ( ماجستر ) واريد المساعده فيما يلي
    1 - الولاية ( ابي ولاية فيها امان تام تام ... مابي احس بخوف وانا امشي فيها .. انا لي الحين ما اخترت الولاية واختيار الولاية وعلى اساسه بتحدد باجي الامور ,, ابيها تكون قريبة من المطارات الدولية .. وانا مادري ليش بس استرحت حق فيلي بس اذا كان في اماكن أأمن يا ليت .. وبعد التحقق من الامان ابي مكان يكون في ترفيه سوق )
    2- الجامعه ( نادر القا جامعات تقدم تخصص القانون LLM ماجستير دستوري تحديدا ياليت تساعدوني بهالنقطه )
    3 - السكن ( ماني عارفه وين اسكن انا شفت موضوع تكلم فيه عن سكن اسمه ليند قرين اعتقد هذا اسمه وحبيت المكان فياليت يكون السكن شي من هالمستوى ... سكيورتي فيه اهم شي .... ولا برايكم اسكن في سكن الجامعه عشان اطور لغتي بالبداية )

اخواني وخواتي انا عندي حلم بس ضايعه ماني عارفه من وين ابتدي ياليت تساعدوني والله يخليه في ميزان حسناتكم يارب
    والي يعرف ولو جزئية معينه من هالاسئله يا ليت يرد
    واذا في احد تخصصه ماجستير قانون ياليت يرد علي
    وشكرااا

مرحبا
    اغلب الولايات الشماليه الشرقيه امنه
    مدينة بوسطن تتمتاز بالمواصلات والقطارات والباصات فلا تحتاجي لسياره
    الجامعات التي تقدم LLM في بوسطن حدود 6 جامعات ان مقبول في واحد منها
    7 "
  4. يعيطيكم العافيه اخوي دكس واخوي ماجد
    بس عندي سوال لاخوي دكس ... بالنسبه لكسن الجماعه عندهم صج في حفلات وشرب ؟
    واخوي ماجد .. في موقع اقدر بحث فيه عن الجامعات الي تقدم تخصص ال llm + ولاية بوسطن ما تعتبر غالية و اغلا من فلايدلفيا ؟ بس هل اهيا أأمن ؟
    7 "
  5. هلا أختي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبة لموضوعك أقدر أرد عليك من ناحية فيلادلفيا ولي موضوع كاتبه عنها من فترة تقدرين تدخلينه وتشوفين اللي فيه عن فيلي وأتمنى تلاقي فيه شي من اللي تدورين عليه وهذا رابط الموضوع

http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thread200351.html

أما تخصصك موقع التعليم العالي عندكم ما يزودك بالتخصص وبالجامعات المعتمدة عندهم لأن فيه بعض الجامعات القوية تكون مو معترف فيها من قبل التعليم العالي فا انتبهي للنقطة هذي لأنها مهمة جداً عشان مايضيع تعبك وجهدك هباء منثوراً وحتى ما يصبك الإحباط.

وبالنسبة للسكن هذا امر راجع لك من ناحية السكن الجامعي ولكن فيه حاجات اقولها لك من خلال ما شفته بالسكن الجامعي.

الغرفة مترين ونصف في مترين ونصف تقريباً وبدون مبالغة + دورة المياة والكرامة لكم مشتركة + المطبخ مشترك + اي صوت برا الغرفة ينسمع بوضوح.

أما مجمع اللنكون جرين بنظام الكمباوند أنا ساكن فيه ومريح جداً وفيه نسبة عوائل كبيرة أو أغلب العوائل يفضلونه.
    وفيه نظام سكيورتي وبوابة وبالليل تتسكر الساعة 11 بالليل تكون مسكرة والسكيورتي على الساعة على البوابة.

وإذا قررتي تجين أقدر اساعدك من ناحية السكن اذا حبيتي احجز لك فيه ما عندي مشكلة.

هذا اللي اقدر افيدك فيه من ناحية فيلادلفيا لأني متواجد فيها من قترة وبغيرها ما احب افتي من غير علم.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  6. انا ان شاء الله طالع ماستر وستفدت من هالمواقع كثير

هذا موقع يعطيك جميع جامعات امريكا حسب الولاية الي تقدم ماجستير القانون l.l.m
    LLM GUIDE - Master of Laws (LL.M.) Programs Worldwide

وهذا موقع يعطيك ترتيب كليات القانون في امريكا
    Law School 100 -- Ranking the Best Law Schools in the United States
    و
    Top 2010 Law School Rankings

عاد انتي حددي خياراتك من ناحية الولاية وبعدها شوفي الجامعات الي فيها والتخصص الي تبينه

اتمنى اني افدتك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdualrhman10
    انا ان شاء الله طالع ماستر وستفدت من هالمواقع كثير

هذا موقع يعطيك جميع جامعات امريكا حسب الولاية الي تقدم ماجستير القانون l.l.m
    LLM GUIDE - Master of Laws (LL.M.) Programs Worldwide

وهذا موقع يعطيك ترتيب كليات القانون في امريكا
    Law School 100 -- Ranking the Best Law Schools in the United States
    و
    Top 2010 Law School Rankings

عاد انتي حددي خياراتك من ناحية الولاية وبعدها شوفي الجامعات الي فيها والتخصص الي تبينه

اتمنى اني افدتك
    ما قصرت يالغالي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.