الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خاص لطلاب وطالبات اورلانـدو وحيـاكم بتنور اورلاندو بطلتكم

خاص لطلاب وطالبات اورلانـدو وحيـاكم بتنور اورلاندو بطلتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4982 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اول شي : بيض الله وجهك وكثر من امثالك ..
    ووفقك الله في دراستك ..

اخوي بموقع الجامعة مطلوب SAT او ACT

حسب علمي انها مثل اختبار القدرات عندنا ..

فهل هي فعلا مطلوبة او خرابيط من عندهم , واذا كانت مطلوبة وين اقدر اختبر ؟

.
    7 "
  2. يعطيك العافية اخوي : حبيت اسالك عن ياخي محتار بين جامعة باري في ميامي
    ولا اجي اورلاندو مع العلم انك تقول ان الجامعة صعبة بسس حبيت استفسر عن المعهد حقكها كويس
    طيب كيف اقدم على المعهد و الجامعه انا متواجد في امريكا و كيف طريقة النقل فيه قروشه
    و شكراااااا
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا يعطيك العافيه اخوي على مساعدتك والله يكتبها لك في موازين حسناتك...

انا عندي كم سوال واتمنى منك ومن غيرك انهم يسعدوني .

1-كم عدد الجامعات في اورلاندو وهل هي معروفه من قبل وزارة التعليم العالي وماهي الجامعات الي تطلب التوفل والجامعات الي ماتطلب التوفل ؟
    2-وانا شهادتي ثالث ثانوي شرعي والنسبه 88هل يقبلون تخصص حاسب الي واذا كان الجواب نعم هل انهم ينزلون لي مواد تكميليه؟
    3-وانا قريت في بعض المنتديات ان المدينه فيها اعاصير وان جوها حار في الصيف وان اكثرهم يتكلمون اللغه الاسبانيه الكلام هذا صحيح لان الخوف انها تاثر عليك في البدايه عشان اللغه الانجليزيه ؟
    4-ومن ناحية المعيشه فيها من ناحية السكن والموصلات وغيرها يعني مقبوله مصاريفها او لا ؟

واشكرك مقدما اخوي ...
    7 "
  4. بسم الله الرحمن الرحيم .
    أول مره اشارك بهذا المنتدى وأول حروف اكتبها هنا .
    اولا اشكركم على التكاتف هذا . والنصائح والرد ع الاستفسارات . ونحن كعرب وكمسلمين محسودين على هذه الأخوه والإفاده .

انا جاني قبول معهد في جامعه في أورلاندو . وتبدا دراستي في بداية شهر سته في هذا العام 2011
    مين بيكون معاي في نفس الفتره . طبعا لا انسى جامعه UFC

وهل فيه عرب واجد بنفس المعهد . وانا مقدم على دراسة الماستر تخصص محاسبة . وهل معترف بهذه الجامعه هنا ؟

وكم تبعد الملحقية عن اورلاندو . وهل الروحه والجيه لها ومنها سهل ولا صعب ؟ وبعيده ولا قريبه ؟

واكرر شكري لكم .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wailco
    بسم الله الرحمن الرحيم .
    أول مره اشارك بهذا المنتدى وأول حروف اكتبها هنا .
    اولا اشكركم على التكاتف هذا . والنصائح والرد ع الاستفسارات . ونحن كعرب وكمسلمين محسودين على هذه الأخوه والإفاده .

انا جاني قبول معهد في جامعه في أورلاندو . وتبدا دراستي في بداية شهر سته في هذا العام 2011
    مين بيكون معاي في نفس الفتره . طبعا لا انسى جامعه UFC

وهل فيه عرب واجد بنفس المعهد . وانا مقدم على دراسة الماستر تخصص محاسبة . وهل معترف بهذه الجامعه هنا ؟

وكم تبعد الملحقية عن اورلاندو . وهل الروحه والجيه لها ومنها سهل ولا صعب ؟ وبعيده ولا قريبه ؟

واكرر شكري لكم .
    هلا وغلا فيك اخوي والله يوفقك
    الجامعة نعم معترف فيها وانا ناوي باذن الله ادرس فيها لكن باقي مارسلت اوراقي
    حبيت اسئلك قبول اللغه عن طريق اي مكتب اخذته وكم استغرق من الوقت لاني بقدم على المعهد وابغى اعرف في كم يوم يوصل القبول والاي توني

بالتوفيق باذن الله
    7 "
  6. الله يعطيكـ العافيه أخوي
    الله لايحرمكـ الاجر وبالتوفيق ان شاء الله,,
    أخوي أنا ودي أقدم على معهد في أورلاندو اسم المعهد انلينفوا
    ماأدري هل المعهد معترف فيه في الوزاره أم لا...
    وكم سعر المعهد وكم أسعار السكن والمعيشه في أورلاندو....

الله يعطيكـ العافيه...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mral3mri
    هلا وغلا فيك اخوي والله يوفقك
    الجامعة نعم معترف فيها وانا ناوي باذن الله ادرس فيها لكن باقي مارسلت اوراقي
    حبيت اسئلك قبول اللغه عن طريق اي مكتب اخذته وكم استغرق من الوقت لاني بقدم على المعهد وابغى اعرف في كم يوم يوصل القبول والاي توني

بالتوفيق باذن الله
    هلا بك .
    والله بيني وبينك القبول واحد من اخويا اخوياي جابه لي . وللحين ماوصلني الآي توني .

يعني اذا تعرف احد هناك يروح بنفسه للمعهد ويجيبه لك بنفس اللحضه . المسأله سهالات . بس ياخوفك يجيك المغص اذا ركبت الطياره وتوجهت هناك
    7 "
15 من 16 صفحة 15 من 16 ... 10141516
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.