الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عآآجل لحقين ولاية كنتاكي افيدوني تكفون

عآآجل لحقين ولاية كنتاكي افيدوني تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4952 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Naif07
    Naif07

مبتعث مستجد Freshman Member

Naif07 الولايات المتحدة الأمريكية

Naif07 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى خريج ثانوي , بجامعة western kentucky
    • western kentucky
    • خريج ثانوي
    • ذكر
    • لسى مارحت, كنتآكي
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

September 8th, 2010, 02:48 AM

السلام عليكم

هلا وغلا اخوااني

انا قبلت في جامعة وسترن كنتاكي

مدينة
    بولينج جرين في ولاية كنتااكي

ودراستي قرررريب

وحااب استفسر عن المدينه واذا رحت كيف القى سكن او شي

ووين اروح وحاب اعرف وين الاماكن التجاريه والمنتزهات والسعوديين وين

وكذآ ليت تفيدوني
  2. الله ببسر للك استخير الله من ناحيه الولايه مره صغيره
    وفيه اكل خلال وكله شهر وفانح مطعم عربي
    من ناحيه التدريس كل واحد عنده راي
    انا ماحبيت الولايه بس يمكن انت تحبه
    الولايه امنه فلاتقلق
    نقدر تقول رخيصه
    ولمى تجي فيه فندق اسمه مايكروتل ان اسمه بالانحليري microtel in
    سعره 39 الليله وفيه نت وفطور محانا وتقدر تفول 3 نجوم
    اتمنئ فدتك هدا اللي اعرفه والباقي ماراخ يقصرون معك
    7 "
  3. Western Kentucky University - A Leading American University With International Reach هذا رابط الجامعه اسعار السكن شقه بغرفه مع حمام ومطبخ وصاله 400الى 470 دولار في الشهر اسمه المحل او الشققroyal armsالعنوان 890fairview avenu اسف لانه ماعندي الرابط
    حتى انا فيه ساكن مع عائلتي ترا الولايه هاذي مافيها عوائل تسكن عندها لانها ولايه ريفيه
    هذا رابط للسكن اخرLuxury Student Apartments and Housing | The Registry at Bowling Green | Home
    راح اعطيك رقم شخص عربي هو اللي استقبلني بالمطار حق ناشفيل اسمه شاهين ابو احمدرقمه 6155259669 وراح يعطيك سعر مناسب لانه ارسلت له اكثر من شخص وعطاه وقله جايك عن طريق ابو ابراهيم وراح يوصللك لحد بولينج جرين عشان مايكون مشغول دق عليه قبل لاتسافر الا اذا انت بتقعد بواشنطن يوم او يومين ادا جيت واشنطن دق عليه وهذا رابط الفندق اللي رخيص Microtel: Online hotel reservations, hotel discounts, hotel packagesوهذا رابط
    فندق ثاني اغلئ بشوي بعشرين دولار اسمه Ramada: Online hotel reservations, hotel discounts, vacations, Wyndham RewardsRamada
    لاتقلق ابد الشغله سهالات الولايه مره صغيره تخيل ان الفندق يعتبر على حدود الولايه تخيل كنت اروح مع التاكسي ماياخذ ربع ساعه مع الزحمات ااقوللك الولايه مره صغيره فلا تشغل باللك والسعوديين اللي هنا مره متعاونيين مع بعضهم فيه سنه وفيه شيعه بس والله مافيهم عنصريه كانهم على مذهب واحد واحنا جاهزين بالخدمه ترا احنا بامريكا اكثر من اخوان والله فلا يضيق صدرك من الناحيه هاذي بالعكس بتقول ليتي مازعلت والا ضاق صدري اثاري الشغله ساهلات
    تحياتي
    7 "
  4. أختي الأمل الجديد

أنا راح أطلع ع حسابي
    وتخبرين وش معنى حسابي
    يعني أبي ولاية رخيصه
    أبكمل بكالريوس تمريض
    سمعت أن كنتاكي رخيصة وأوريقين كذلكـ

هل تنصحينني بكنتاكي أو أوريقين
    من خبرتكـ
    وفي كنتاكي أقدر أسكن مع عائلة
    لأن أفضل السكن مع عائلة

وكم يبي لي وأنضم للبعثه تقريباً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.