الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن جامعة Widener University

استفسار استفسار عن جامعة Widener University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4978 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saryaleal
    saryaleal

مبتعث مستجد Freshman Member

saryaleal الولايات المتحدة الأمريكية

saryaleal , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Human Resource Management , بجامعة NEW PALTZ University
    • NEW PALTZ University
    • Human Resource Management
    • ذكر
    • NEW PALTZ, NEW YORK
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

September 9th, 2010, 04:32 AM

اخواني الكرام احد الاخوان وصله قبول مشروط من جامعة Widener University في بنسلفانيا ماستر ادارة اعمال
    وهو يستعد للقدوم الشهر القادم ان شاء الله فمن يملك معلومات عن هذه الجامعة وكيف مستواها الدراسي
    وايضا المدينة وايضا المعهد هل مستواه جيد او ماشي الحال لان الرجال يهمه يخلص المعهد ويدخل الجامعة

من كان لديه معلومة ولو صغيرة فليسطرها سطر الله اسمه في عليين

وكل عام انتم بخير

مع العلم انه موظف مبتعث ولا ينطبق عليه شروط الايقاف للتكدس فمن لديه معلومة فليفدنا بها
  2. السلام عليكم

جامعه وايدنر صغيره و جيده ,, سهله , زوجي درس فيها ماستر هندسه ,, كان مبسوط فيها لانهم ركزو على الجانب العملي اكتر من العلمي
    المدينه اللي فيها الجامعه اسمها ,, تشستر ,, مدينه جدا صغيره و يقولو انها خطره ,, تكثر فيها السرقات و الاعتداءات ,, لكن الحمدلله شخصيا ما صادفت اي مشكله من هذا النوع ,, حفظنا الله و اياكم ,, لأن الدوام غالبا في النهار و الامن مكثف في الليل في منطقه الجامعه نفسها و ليس في باقي تشستر ,,
    اما مدينه ريدلي بارك في بنسلفانيا جدا قريبه منها ,, على 7 دقائق بالسياره ,, بلده آمنه بإذن الله و متوفر جاتبها كل شي (سكنت فيها سنه)
    كمان مدينه كلايمونت في ولايه ديلاوير على بعد 10 دقائق بالسياره,, سكنت فيها لمده سنه و هي اللي انصح بها ,, ولايه ما فيها تاكس و جدا نظيفه و هادئه و راقيه

نرجع لتشستر ,,, السكن فيها جدا رخيص لكن اقل من الجيد ,,
    السكن في كلايمونت جيد جدا و الاسعار متوسطه ,,
    الجو فيها معتدل ,, يعني فيها الحر و فيها البرد ,,, و يجيها الثلج و كل شي..
    المعهد اسمه PLI انا درست فيه و تخرجت منه ,, معهد جيد و مدرسيه جيدين (مو كلهم)
    بس على كل الاحوال ,, تعلم اللغه يرجع لرغبه المتعلم و ممارسته و اجتهاده ,,

اتمنى اكون افدتك ,,
    ارجو اذا عندك اسئله معينه ترغب في اجوبتها ,, اكتبها و حأحاول كللل جهدي اني افيدك
    موفق اخي الكريم
    7 "
  3. جزاك الله خير اختي على ردك الوافي

ويعلم الله انك اجبتي وزيادة واسال الله ان يجعلها في ميزان حسناتك
    يعني ان شاء الله نعقلها ونتوكل بس عندي استفسار بسيط وهو هل لديك خبرة عن وضع مدارس الابناء فيها
    هل هي ممتازة ومهتمين فيها زي ماحنا ملاقين هنا في نيويورك لانهم صراحة مسوين جو للعيال الله يصلحهم
    وجميع ابناء المسلمين وايضا هل الايجارات متوفرة في المدن القريبة وكم معدل اسعارها ثلاث غرف او غرفتين
    وهل سكنتي في مدينة ميديا يمدحونها مع انك طمنتيني انه يوجد مدن اخرى ممتازة حوالي الجامعة لاني ولله الحمد معي سيارة وراح اسكن في مكان بعيد عن منطقة الجامعة نظرا لخطورتها

بارك الله فيك وفي جهودك ورزقكي الله صلاح النية والذرية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saryaleal
    جزاك الله خير اختي على ردك الوافي

ويعلم الله انك اجبتي وزيادة واسال الله ان يجعلها في ميزان حسناتك
    يعني ان شاء الله نعقلها ونتوكل بس عندي استفسار بسيط وهو هل لديك خبرة عن وضع مدارس الابناء فيها
    هل هي ممتازة ومهتمين فيها زي ماحنا ملاقين هنا في نيويورك لانهم صراحة مسوين جو للعيال الله يصلحهم
    وجميع ابناء المسلمين وايضا هل الايجارات متوفرة في المدن القريبة وكم معدل اسعارها ثلاث غرف او غرفتين
    وهل سكنتي في مدينة ميديا يمدحونها مع انك طمنتيني انه يوجد مدن اخرى ممتازة حوالي الجامعة لاني ولله الحمد معي سيارة وراح اسكن في مكان بعيد عن منطقة الجامعة نظرا لخطورتها

بارك الله فيك وفي جهودك ورزقكي الله صلاح النية والذرية
    للأسف اخي الكريم ,, ماعندي فكره عن مدارس الابناء ,,
    مدينه ميديا ممتازه صراحه ,, بس شويه ابعد من ريدلي بارك بالنسبه للمعهد ,,
    بالنسبه للسكن ,, فعليك بالمواقع على النت ,, او لما تجي هنا على خير في كتيبات حقت السكن فيها تفصيل وافي ,,

rent.com
    Apartment Ratings :: The leading source of apartment reviews by renters for renters.
    Apartments for Rent and Rentals - Free Apartment Finder | ApartmentGuide.com
    هذه 3 مواقع مختلفه للشقق ,, عليك ان تبحث اما باسم المنطقه chester
    او zip code اللي هو رقم المنطقه 19013

بالتوفيق ,,

و كل عام و انت بخير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث لبنسلفينيا
    السلام عليكم
    انا جاي يوم الاحد على مدينه شستر ونفس المعهد
    اتمنى لو تقوليلي يا اختي كم جلستي في تشستر لو تكرمتي
    وشكرا
    و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته ,,
    انا درست في المعهد سنه و نص ,, ما بين دراسه و تمديد و اجازات ,,
    بس ما عشت في تشستر ,, زوجي درس المجستير في وايدنر ,, فجلسنا هناك سنتين
    سنه في ريدلي بارك ,, كانت شقه غرفه وحده و صاله و حمام (اكرمك الله)
    والسنه الثانيه كانت في كلايمونت في ولايه ديلاوير ,, كانت شقه غرفيتين و صاله و حمام (اكرمك الله)

بالتوفيق ,,

كل عام و انت بخير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hannoo-6
    ارجو التأكد اذا كانت الجامعة موقفة ام لا لأن في موقع الوزارة الجامعة موقوفة ويمكنكم التأكد على ذا الرابط
    تنبيهات=
    يعطيك العافيه ,,

معلومه للجميع ,, اخر عهدي بالمنطقه كان بانتهاء عام 2008
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.