الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب جامعة نيو هافين .. New Haven

طلاب جامعة نيو هافين .. New Haven

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4950 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعطيك العافية أخوي * Bayan * على الرد ..

بس أنا أبي أعرف عن مستوى المعهد بشكل عام ! أكيد الطلاب الي درسوا فيه راح
    يقدرون يعطوني وجهات نظرهم تجـاه المعهد و الجامعة بعد ..

و هل ELS في مدينة نيو هافن أو ويست هافن ؟ لأن جامعة نيو هافن موجود في مدينة
    ويست هافن ..

و المدينة بشكل عام كيف ؟ تنصحوني فيها ؟!

أنتظركم ..

7 "
  2. انا خريجة المعهد المعهد مش سيئ يمشي حاله.والتيتشرز مره فريندلي والجامعه والمعهد مش موقوفين حاليا بالنسبه لمدينة ويست هافن مافيها اي وسائل ترفيه مدينه صغيره دراسيه بحته تتواجد بها بقالات عربيه بس السكن غالي ومايسوى سعره
    7 "

3. ^

الله يعطيك العافية بوبو ..

طيب تقريباً سكن المعهد ELS كم يكلف ؟ و الشقة " غرفة نوم و مطبخ و صالة و حمام
    و أنتم بكرامة "
    كم تكلّف تقريباً ؟
    طبعاً أنا طالب مُبتعث يعني مو على حسابي ! هل التكاليف غالية حتّى على المبتعث ؟!

معهد ELS موجود في منطقة ويست هافن ولا نيو هافن ؟

و هل المعهد يعتبر جيّد ؟! يعني إذا إجتهدت على نفسي و شديت إن شاء الله أقدر أخلص
    مرحلة اللغة و أنا مستواي ممتاز !؟

كيف مستوى الجامعة ؟

في الأخير تنصحيني بـ المدينة ؟

الله يعطيك العافية يا رب ..

7 "
  4. سلام عليكم

انا صار لي شهر تقريبا في المدينة
    جامعة نيوهافن تقع في مدينة ويست هافن وهي نفسها فيها معهد ELS
    انا مو ساكنة في ويست هافن .. انا ساكنة في مدينة هامدن .. نص ساعه بعيدة عن ويست هافن لانه قبولي في جامعة QUINNIPIAC UNIVERSITY وهي موجودة في هامدن..مدينة هادئة وجميلة جدا وراقية ... بس غالية..
    الان نجي لمدينة وست هافن .. نفس الشي غاليه بس مع مميزات اقل من هامدن.. يعني مدينة جدا عاادية.. وانا ما تواجدت فيها كثير.. بس اشوف نسبة العرب والمكسيكان فيها عالية...
    والسكن فيها غالي .. يعني شقة بغرفتين اقل شي الف دوولار .. يعني صعب انك تسكن لوحدك .. لانه الفرق بين شقة بغرفة او غرفتين يادوب 150-200 دولار .. عموما اذا انت تفكر تجي المدينة شوف لك روميت يخفف عليك الايجار..
    انا ما درست في معهد ELS اللي بنيوهافن .. بس درست ب ELS في سنسناتي وبصراحة ما انصح فيه .. واعتقد ان كل فروعه نفس الشي..
    اذا اللي جايب لك قبول مكتب فاطلب منه يجيب لك قبول في معهد تبع جامعة افضل من المعاهد التجارية ..

بالتوفيق لك يا رب
    7 "
  5. سلااااام

اخوي انا مثل ما قلت لك ما درست بالفرع اللي بنيوهافن .. درست بفرعه اللي باوهايو بس كلهم اعتقد نفس السياسة .. اولا دوامهم طوويل من الساعه 8 ونص الى 4 العصر .. واللي يقولك لازم تشتغل على نفسك اصلا ما بيكون عندك وقت لانه بيكون عندك واجبات الدنيا لما ترجع م المعهد.. فانا انصحك تشوف لك معهد ثااااني.. نصيحة مني ..وعلى فكره ترى مسالة انه في جامعات تقبلك بشهادة المعهد هذا شي يغروك فيه لانه والله التحضير للايلتس ولا التوفل بعد الدراسة في معهد كويس اسهل بالف مرة من الدراسة فيه 12 مستوى يعني سنة كاملة ..
    معاهد اللغة الاكاديمية يكون الدوام فيها 5 ساعات تقريبا ويعطوك مناهج محترمة مو مثل ELS

اعذرني بصراحة انا ما احب الف وادووور واقولك فيه ناس تقول وناس تقول.. انا اتكلم عن تجربتي وما علي من احد

بالتوووفيق
    7 "
  6. سلام
    بالنسبة للمعاهد فيه مهعد واحد واحد وهو معهد تبع كلية المجتمع واعتقد الوزارة معترفة فيه gateway community college المعهد نظامه بالسمستر واذكر اني قريت موضوع لشخصدرس لغة في نفس الكلية بس بولاية ثانية وكان يمدح المعهد بس انا ما ادري عن فرعن الفرع الموجود هنا
    طيب عندك معاهد ثانية بس بعيدة عن وست هافن في حدود ٢٥ ميل مثلمعاهد الجامعات التالية
    7 "
  7. Bridgeport university / bridgeport
    Sacred heart university / fairfield
    Central connecticut university/ new britain
    Hartford university/ west hartford
    هدي قائمة بااجامعات اللي فيها معاهد لغة
    بالنسبة لافضل معهد فهو معه جامعة university of connecticut بس هذا مررة بعيد حدود 50 ميل

بالتووفيق
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.