الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حاضر لأي مساعدة أو أستفسار Gainesville FL

حاضر لأي مساعدة أو أستفسار Gainesville FL

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4973 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياخوان انا راسلت المعهد وحقيقه انصدمت من الرد يقول لي عدد السعوديين في المعهد حالياً 50 سعودي من اجمالي عدد الطلاب 150 يعني الثلاثين غير باقي الجنسيات العربيه !!!!!!!!!!!!!! يعني للاسف كانك في السعوديه مارحت ولا جيت وبكذا راح يكون صعب التعليم ....
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adel999
    الاخ ابو حسين
    مشكور على مساعدة اخوانك

1- اقدر احصل على قبول مشروط
    2- كم الضمان المالي المطلوب
    3- افضل خطوط طيران الى جنيزفيل
    4- الف شكر تعبناك

اخوك عادل
    1- للدراسات العليا ممكن للباكلريوس غير متأكد لكن يتطلب SAT
    2- لمعهد اللغة 10 آلاف دولار أو أكثر و الأفضل تراسل المعهد علشان تتأكد
    3- أي شركة طيران و إذا تعرف أحد يجي لك في أحدى جاكسونفيل أو أورلاندو بيكون أرخص لك.

العفو ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الاسلام
    ياخوان انا راسلت المعهد وحقيقه انصدمت من الرد يقول لي عدد السعوديين في المعهد حالياً 50 سعودي من اجمالي عدد الطلاب 150 يعني الثلاثين غير باقي الجنسيات العربيه !!!!!!!!!!!!!! يعني للاسف كانك في السعوديه مارحت ولا جيت وبكذا راح يكون صعب التعليم ....
    المعهد يمكن بالغوا في عدد الطلاب السعوديين علشان يشجعوك تجي عندهم و لكن كثرة عدد الطلاب السعوديين لا تضر بعملية التعليم أنا درست اللغة في جامعة البترول مع طلاب كلهم سعوديين و خلال سنة واحد أتقنت اللغة مثل أغلب طلاب الجامعة.
    7 "
  4. مشكور الأخ علي حسين ، والإخوة الآخرون على المعلومات القيمة.

ودي استفسر عن معهد جامعة فلوريدا وأظن هذا رابطه (http://www.eli.ufl.edu/)، وش رايك فيه من ناحية التعليم وجودته وطريقته.

وهل يمكن السكن مع عائلة؟

وشكرا لك وللأخوة الفضلاء، وآسف على الازعاج
    7 "
  5. أعتقد جامعة فلوريدا ما عندها قبول مشروط بس لو أي أحد حصل عل قبول مشروط وماهية الشروط يا ليت يعطينا خبر
    بالنسبة للمعهد نسبة السعوديين كثير وعلى ضمانتي .. كنت كل يوم والثاني أسمع عن معيد أو معيدة طالعين لها هههه
    الله يوفق الجميع,,
    7 "
  6. يعطيك العافية اخوي ع طرحك للموضوع
    حابة استفسر بس دحين لمن اقدم ع قبول في جامعة فلوريدا يتطلب مني توفل او الايلتس
    والا المعهد يضمن لي دخول الجامعة
    انا راح ادرس ماستر كيمياء
    واخوي بكالوريوس مالية
    ومشكور وبالتوفيق للجميع
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.