الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حاضر لأي مساعدة أو أستفسار Gainesville FL

حاضر لأي مساعدة أو أستفسار Gainesville FL

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4971 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية علي حسين
    علي حسين

مبتعث مستجد Freshman Member

علي حسين الولايات المتحدة الأمريكية

علي حسين , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Finance , بجامعة جامعة الملك فهد للبترول و المعادن (باكلريوس) Missouri (Master)
    • جامعة الملك فهد للبترول و المعادن (باكلريوس) Missouri (Master)
    • Finance
    • ذكر
    • Lille, الرياض حاليا (القطيف)
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2006
    المزيدl

September 13th, 2010, 10:57 PM

السلام عليكم ...

للطلاب الجدد القادمين لمدينة جينزفل في ولاية فلوريدا .... تفضلوا بإستفساراتكم .....
  2. جااااااااااااااااابك الله

ولي الشرف اني اكون اول وحدده

استفساااري عن اشياء تممركز في :

1) كيف مستوى المعهد وكم تقريبا عدد العرب في الكلاس الواحد

2) كيف المدينه من ناحية الترفيه عاائلي وكذالك شبابي .....................لان اخوي معي ويمل بسرررررعه من ناحيه حركات الشباب فاهم قصدي ))))

ا3) الشي الثالث كيف المعهد من ناحيه الترفيه يعني فيه رحلات لدزني لاند والطقه

4) كيف المولات والسينما واجده ولا هي قريه ريفييه

يعني تقيم المدينه مثل مدينه الرياض كعاصمه لانها هي عاصمه فلوريدا وولا تعطيها مثل الخرج

وفي اشياااااااااااااااااا كثيررررررررررررررررررررره

ياويللللللللللللللللللللللللللللك مني

بس انشاء الله تستحملني

والله يعطيك العافيه

وشكرا
    7 "
  3. مع انو مالي دخل بالموضوع بس بجاوب
    ١- مستوى المعهد من متوسط الى عالي وبناء على تجربه هذا احسن من معااهد كثييير من ناجية التعليم والمدرسين والنشاطات
    ٢-المدينة في مجمع كبير وفيها صالتين سينما ومتوفر فيها كل شي لكنها مو مثل المدن الكبيره طبعا لكن ميزتها موقعها ممتاز جدا
    تبعد ساعه ونص بالسياره عن اورلاندو وتامبا وبالنسبه لاخوك اذا كان من النوع الاجتماعي وكذا صدقيني مره بينبسط لان المعهد كل سبت ينظم رحلات مره حلوه
    ٣-طبعا عدد السعوديين يعتبر متوسط وبالنسبه للكلاسات يختلف على حسب الليفل اللي انتي فيه
    يعني الليفلات المتدنيه يصير فيها تقريبا من ٣ الى ٤ في الكلاس الواحد
    انا بالنسبه لي اكثر كلاس عندي فيه ٢ سعوديين وبعظها مافيه الا سعوديه وحده يمكن
    وعلى فكره هذا يختلف من سمستر لسمستر
    يعني في الصيف مثلا يكثرون السعوديين
    اي استفسار او شي من اي الاخوان اللي يبون يستفسرون لا يردكم الا الكيبورد ياشباب
    7 "
  4. شوفي يا شوشو ... أنتي أكثر ما يهمك وضع المدينة و المعهد و الأخ سعد قالك عن المعهد و أنا ما أعرف عن المعهد كثير و لكن بشكل عام أموره طيبة و الكل يمدحه.

المدينة حلوة من نواحي و هي أنها مدينة جدا هادئة و المجمعات السكنية راقية و أغلب سكانها طلاب و آمنة. لكنها ما تتشبه بالرياض .. و لا بالخرج ههه ... و فيه أشياء كثيرة للترفيه و الأهم أنها في موقع إستراتيجي فيه حاوليها مدن كبيرة مثل أرلاندو و تامبا و جاكسونفيل و جزيرة أسمها ساينت بيتسبرج و شواطئ و مولات كبيرة في هذي المدن ... يعني في كل ويكند تطلعون مكان ما راح تحسون بملل.

تفضلي أسئلي الي في بالك ...
    7 "
  5. بطل والله بطل ..

شوف يامعلم .. أنا حاليا أدرس في أنديانا مرحلة اللغة .. وباقي شهر وانتهي من المعهد ألي أنا فيه ..
    وأبغى أكمل لغة في معهد ثاني .. خصوصا وأنا باقي لي في مدة اللغة تقريباً سنة كاملة ...
    وبصراحة ولاية فلوريدا من أول خياراتي .. بحثت عن كذا مدينه فيها .. وكانت جينزيفل من ضمنها ..

لو تكررررمت يابطل ..
    أبغى منك وصف مختصر للمدينة ..
    ورأيك في المعهد .. وطريقة دراسته .. سمستر أو مستوى كل شهر ؟
    وأهم شي .. السكككككككن ...
    بكم الأجارات هناك ؟ أبغى المتوسط كم ؟
    يعني غرفة وصالة ومطبخ بكم ؟؟ وغرفتين بكم ؟
    فيه عوائل سعوديه في المدينه .. وفيه مساجد ؟

أمممممممممم ..
    بس خلاص ما ودي أطول عليك

الله يسعدك ويجزاك الجنة ..

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسبي ربي
    بطل والله بطل ..

شوف يامعلم .. أنا حاليا أدرس في أنديانا مرحلة اللغة .. وباقي شهر وانتهي من المعهد ألي أنا فيه ..
    وأبغى أكمل لغة في معهد ثاني .. خصوصا وأنا باقي لي في مدة اللغة تقريباً سنة كاملة ...
    وبصراحة ولاية فلوريدا من أول خياراتي .. بحثت عن كذا مدينه فيها .. وكانت جينزيفل من ضمنها ..

لو تكررررمت يابطل ..
    أبغى منك وصف مختصر للمدينة ..
    ورأيك في المعهد .. وطريقة دراسته .. سمستر أو مستوى كل شهر ؟
    وأهم شي .. السكككككككن ...
    بكم الأجارات هناك ؟ أبغى المتوسط كم ؟
    يعني غرفة وصالة ومطبخ بكم ؟؟ وغرفتين بكم ؟
    فيه عوائل سعوديه في المدينه .. وفيه مساجد ؟

أمممممممممم ..
    بس خلاص ما ودي أطول عليك

الله يسعدك ويجزاك الجنة ..

المعهد يمدحوه كثير و الدراسة بالسمستر و السكن غرفة واحد متوسط الاسعار بين 400 و 600 و أكثرها شقق مشتركة و الغرفتين بتكون بين 800 و 1200 في المتوسط.
    و فيه عوائل سعودية و فيه مسجدين.

وصف المدينة أقرء الردود السابقة ... أو أسئل سؤال محدد و و نجاوبك.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nemo094
    السلام عليكم ...ياغالي أنا أبغى أعرف إيش أفضل خط سير من جده إلى Gainesville قصدي يعني أي شركت طيران ... و السكن أسعار سكن جامعة فلوريدا .. وشكراً
    ما يفرق أنت روح لشركة الطيار و هو راح يعطيك أفضل خط سير و إذا كان على حسابك دور الأرخص!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.