الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التسجيل بالملحقية

التسجيل بالملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2652 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوفهد الفضلي
    ابوفهد الفضلي

مبتعث مستجد Freshman Member

ابوفهد الفضلي الولايات المتحدة الأمريكية

ابوفهد الفضلي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اعلام - علاقات عامة , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • اعلام - علاقات عامة
    • ذكر
    • الرياض, لا اسافر بعد
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

September 14th, 2010, 03:58 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    كل عام والجميع بالف خير وصحة وسلامة

بأذن الله انا رحلتي على امريكا في 21 سبتمبر يعني الثلاثاء الجاي وعندي كم استفسار الله يسلمكم
    الولاية الي راح ادرس فيها هي فلوريدا وانا طالع على حسابي وكنت ناوي اجي لفلوريدا على طووول بس ناس قالولي لازم تروح لواشنطن عشان تفتح ملف بالملحقية وانا ما ادري وش الطريقة وكم يلزمني يوم اجلس في واشنطن عشان الملحقية وهل هي فاتحه الوقت هاذا ولا لا ووش الاوراق المطلوبة ووين مكانها بالظبط وكيف اروح لها ...

المعذره طولت عليكم اتمنى اي واحد يدخل يجاوب وله دعوه مني ان الله يوفقه ويكتب له الاجر وين ما راح
    والله يوفق الجميع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفهد الفضلي
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كل عام والجميع بالف خير وصحة وسلامة

بأذن الله انا رحلتي على امريكا في 21 سبتمبر يعني الثلاثاء الجاي وعندي كم استفسار الله يسلمكم

الولاية الي راح ادرس فيها هي فلوريدا وانا طالع على حسابي وكنت ناوي اجي لفلوريدا على طووول بس ناس قالولي لازم تروح لواشنطن عشان تفتح ملف بالملحقية وانا ما ادري وش الطريقة وكم يلزمني يوم اجلس في واشنطن عشان الملحقية وهل هي فاتحه الوقت هاذا ولا لا ووش الاوراق المطلوبة ووين مكانها بالظبط وكيف اروح لها ...

المعذره طولت عليكم اتمنى اي واحد يدخل يجاوب وله دعوه مني ان الله يوفقه ويكتب له الاجر وين ما راح

والله يوفق الجميع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    وسع صدرك ياخوي
    الملحقية تستقبل اوراقك بالبريد ولاداعي تروح لهم
    ان كان حجزك على واشتطن فهم يستقبلونك وياخذون منك الاوراق بس تاكد انه يوم دوام ليس السبت اوالاحدد
    وفقك الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dno0o
    إذا ع الخطوط السعودية لواشنطن راح يكون موجود بالمطار واحد يستقبل الطلبة المبتعثين
    الملحقيه بدآ دوامهم الاثنين وتقدر تخلص آمورك بيوم لكن حسب موعد وصولك لآن دوامهم ينتهي
    5

طيب والي جااااي عل خطوط خليجية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.