الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب اي سؤال عن اورلاندو

شباب اي سؤال عن اورلاندو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4964 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين السعيد
    اخوي ادا تحصل لك سكن مع عائله قريب من المعهد وسعره مناسب لا تفرط فيه
    انا جلست ادور حول الشهر على سكن مع عائله وانا في السعوديه ما حصلت الا مسافة 45 دقيقه بالسياره لو مجنون ما قبل فيها علشان كدا اخدت سكن مستقل لي غرفه وصاله ومطبخ
    والله يوفقك
    بالتوفيق ان شاء الله
    لكن حبيت اسئلك كم ايجارها وهل هي مفروشة او لا
    لاني موعد دراستي في 23 مايو وبوصل قبلها باسبوعين تقريبا
    7 "
  2. برضه أنا دراستي في 23 مايو ,, وراح أكون هناك قبل الدراسة ب 3 أيام بس ,,

وأنا لازلت أبحث عن سكن اللي حبيت أضيفه أن فيه شخص تواصلت معه عند طريق المنتدى ويقول لاتخاف السكن متوفر بكثرة في أورلاندو
    واالصراحة نصحني بمنطقة kissimmee وبحثت في المنطقة لقيتها قريبة نوعا ما حسب العم قوقل تقريبا 14 إلى 16 دقيقة من celebration اللي فيه معهد els

لكن ممكن نتساعد حتى نسهل على بعض
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alwalid99
    برضه أنا دراستي في 23 مايو ,, وراح أكون هناك قبل الدراسة ب 3 أيام بس ,,

وأنا لازلت أبحث عن سكن اللي حبيت أضيفه أن فيه شخص تواصلت معه عند طريق المنتدى ويقول لاتخاف السكن متوفر بكثرة في أورلاندو
    واالصراحة نصحني بمنطقة kissimmee وبحثت في المنطقة لقيتها قريبة نوعا ما حسب العم قوقل تقريبا 14 إلى 16 دقيقة من celebration اللي فيه معهد els

لكن ممكن نتساعد حتى نسهل على بعض
    هلا وغلا بالزميل
    اهم شي بشرني اخذت التاشيرة ولا باقي ومن اي مدينه
    انا موعدي بالسفارة يوم السبت الصباح ونقول يارب تتيسر الامور ونخلص بدري دوختنا البعثه هذي والله انواع الصداع وكل شوي يطلعلك شغله جديدة
    7 "
  4. هلا فيك أكثر ..
    أنا من مدينة حائل ,, والحمد لله أخذت الفيزة وابشرك الأمور تساهيل أخذت اسبوع واحد بس والمقابلة جدا روتينية ..

أما الصدااااع لسا ماشفنا شي لأن القادم مذهل ,, عموما إذا تحب نتواصل هذا رقمي صفر 5صفر 5
    161544
    7 "
13 من 14 صفحة 13 من 14 ... 8121314
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.