الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب اي سؤال عن اورلاندو

شباب اي سؤال عن اورلاندو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4944 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله ما اكذب عليك العرب بصراحه يعتبرون كثير

بس بيني وبينك الوضع علا حسب انت مين تماشي بالضبط و العرب بصراحه اذا ماشيت الكويسين منهم يساعدوك كثير

المعهد يعني يعتبر مستواه متوسط ولكن علا كلام الشباب اللي درسو بره المعهد يقولو انو احسن من غيرو
    7 "

2. يعطيك العافية .. اخوي عبدالله ..

حبيت اسألك .. انت طالع على حسابك و بتلتحق .. عن طريق مكتب ؟.؟

و اذا عن طريق مكتب .. اتمنى تعطيني اسمه لو كان في جدة .. ولو تعرف كذا مكتب في جدة اكون شاكر لك ..

و يعطيك العافية ..
    7 "

3. اشكرك هلى طرحك لهذا الموضوع ورحابة صدرك ..

السؤال الأول : هل في جامعة في اورلاندو تعطيك قبول مشروط بانهائئك للغة فقط دون اشتراط الجيمات مع العلم ان بدرس الماستر في تخصص تمويل

السؤال الثاني: إذا ممكن معاهد اللغة في اورلاندو الموصى بها والغير موقوفة لاني دخلت موقع الوزارة وشفت الجامعات الموصى بها ولم اجد قامة للمعاهد الموصى بها مع العلم بأن هناك جامعات موصى بها لكن معاهدها موقوفة ،، ولك كل الشكر والتقدير مقدماَ
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S3oOoD.92

يعطيك العافية .. اخوي عبدالله ..

حبيت اسألك .. انت طالع على حسابك و بتلتحق .. عن طريق مكتب ؟.؟

و اذا عن طريق مكتب .. اتمنى تعطيني اسمه لو كان في جدة .. ولو تعرف كذا مكتب في جدة اكون شاكر لك ..

و يعطيك العافية ..
    الله يعطيك العافيه

انا طلعت علا حسابي وبعدين التحقت و المكاتب ماتسويلك اي شي غير انها تجيب قبول وتقدر تسوي الشي هذا بنفسك وتوفر فلوسك

في مكاتب في جده كثير بس بصراحه حرام يجي مكتب ياخذ منك ٣٠٠٠ عشان يجيب لك ورقه تقدر تجيبها انت بنفسك

عموما عند مكتب اسمو ايجيك هو شفت كم شخص تعامل معاه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أول الغيث

اشكرك هلى طرحك لهذا الموضوع ورحابة صدرك ..

السؤال الأول : هل في جامعة في اورلاندو تعطيك قبول مشروط بانهائئك للغة فقط دون اشتراط الجيمات مع العلم ان بدرس الماستر في تخصص تمويل

السؤال الثاني: إذا ممكن معاهد اللغة في اورلاندو الموصى بها والغير موقوفة لاني دخلت موقع الوزارة وشفت الجامعات الموصى بها ولم اجد قامة للمعاهد الموصى بها مع العلم بأن هناك جامعات موصى بها لكن معاهدها موقوفة ،، ولك كل الشكر والتقدير مقدماَ
    العفو اخوي اخوان وهذي غربه لازم نتساعد

هممممم علا حد علمي كلهم يطلبون جيمات وهذا اغلب وضع الجامعات لكن في جاماعت ماتطلب
    وممكن يستغنو عن شرط الجيمات لو كان معدلك مرتفع او لكنت مثلا عندك خبره مثلا ٥ سنوات ماني متاكد من المده لكن عرفت كم شخص سواها في جامعات ثانيه

اول شي ما ابغا احطمك لكن موقع الوزاره ماعندهم اي سالفه انا ورطوني بجامعه اخذتها من الموقع وبعدين طلعت موقفه. عموما لو انت طالع علا حسابك وهذا اللي حصل معي كان معهدي موقف بس التحقت وهذا حال اغلب الشباب
    خلاصه الكلام المعهد موقف للتكدس ولكن الوضع مايشلمك لو علا حسابك . علي الفريحي مدير الولايات الجنبويه بنفسو كنت عندو لمن كان يكلم واحد من الموظفين قلو في معاهد موقفه بس لسا نرسل عليها طلاب لانو الطلاب كثير وفي نوديهم يعني

الجامعات ماتوقف كلها للتكدس ولكن يتوقف التخصص فقط

اذا كنت تبغا قائمه بجامعات تقبل من غير جيمات في لسته سووها جروب سعوديون في امريكا

اي سؤال انا حاظر انشالله
    7 "
  6. والله بصراحه مافي عنصريه لانو هنا تعتبر مدينه سياحيه وفي من امريكا الجنوبيه كثير هنا يعني لاتينيين فاشعب متعود علا الاجانب

من ناحيه الامان انا اشوف انا امنه و الحمدالله ماحصلت لي اي مشكله كل اللي عليك تسوي الاشياء اللي تسويها في كل ولايه
    ١- تجنب خروج اخر الليل يعني ١٢ وبعدها
    ٢- قفل باب البيت من المغرب
    ٣-ابعد عن الاماكن المشبوهه

ورب العالمين هو الحافظ
    7 "
  7. اخوي عبدالله انا ودي طلع على حسابي والتحق بالبعثه

سمعت عن شروط الالتحاق بالبعثه انه اول شي لازم يكون عندك قبول في الجامعه وتدرس في المعهد 3 شهور مدة 30 ساعه
    وانا مو فاهم ال 30 ساعه فترة ايش بالضبط سمستر كامل ولا ايش ؟
    ثاني شي

الي اعرفه علشان تطلع فيزا دراسه لازم يكون عندك i-20 وال i-20 ما تاخذه إلا من الجامعه اذا عطوك قبول
    فكيف آخذ ال i-20 ؟

وانت كيف التحقت بالبعثه

ياليت توضح لي هذه النقطه لاني محترا ومو عارف ايش اسوي
    7 "
2 من 14 صفحة 2 من 14 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.