الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب اي سؤال عن اورلاندو

شباب اي سؤال عن اورلاندو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4971 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته*
    اخوي انا جاي اورلاندوا تقريبا بعد شهر من الان ودي اعرف بالنسبه للسكن هل يوجد مع عائله او مستحيل تلقا وهل يوجد شير هاوس وكم اسعادها انا ابي في منطقه تكون امنه بعد *الله وبالنسبه للسياره هل لازم الواحد يكون معاه سياره ولا في مواصلات نقل عام ممتازه وتفي بالغرض وبالنسبه للمعيشه كيف*
    وسوال اخير اذا انا قبولي في معهد وحبيت اغيره مع العلم اني طالع علي حسابي هل سهل او يوجد فيه تعقيدات*
    وشكرا
    7 "
  2. اول شي التحويل من المعهد سهلات خصوصا لو كنت علا حسابك يعني انشالله ماعندك اي مشكله

بالنسبه للمواصلات والله يعني مو قد كذا والسياره احس انها ضروريه هنا
    بالنسبه للسكن والله يعتمد للعوائل و اتوقع تقدر تكلم المعهد يدورو لك و المنطقه امنه لانها كلها طلاب واذا تبغا سكن مع روميت تلقا كثيير

طبعا الكلام هذا علا معهد جامعه ucf
    7 "
  3. يعطيك العافيه اخوووي ...عندي كم سؤال لك ...

انا يا طويل العمر مبتعث وادرس في مدينه بوكاتيلو ولايه ايداهو ...ادرس في معهد اي ال اس

والوضع هنا مره سيئ ولا يساعد على الدراسه ...والجو جدا باااااااارد ..والمدينه صغيره ولا يوجد فيها اي شي للترفيه ..

وانا الصراحه ما عندي لحد الان قبول جامعه ...واارغب في التحويل الى اورلاندو ..في اسرع وقت ممكن ..

فما ادري كيف احول لاورلاندو ...وكيف قبول الجامعه ...انا ابغى قبول بكالوريوس اداره نظم معلومات ..

واقدر اسوي تحويل من اي ال اس اللي في بوكاتيلو الى اي ال اس في اورلاندو .. ..

فكل همي هو قبول الجامعه ...وهل يعطون قبول مشروط لطلاب البكالوريوس ...

وشكرا ...
    7 "
  4. الله يعطيك العافية اخوي عبدالله على المعلومات
    انا ان شاء الله اصل اورلانو بعد اسبوع ونصف
    ادرس اللغة في معهد ELS
    ماذا عن المعهد
    هل يوجد سكن قريب منه
    واذا باخذ سيارة هل رخصة القيادة السعودية معتمده
    وشكرا لتعاونك
    7 "
6 من 14 صفحة 6 من 14 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.