الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب اي سؤال عن اورلاندو

شباب اي سؤال عن اورلاندو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4943 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعطيك الف عافيهـ اخوي عبدالله ..

انا صراحهـ معجبتني اورلاندو و ودي ادرس في UCF
    ولكن كيف اقدر اسجل في المعهد تبع الجامعهـ !! وكيف اقدر اجيب قبول من الجامعهـ ؟؟ هل فيهـ طريقهـ معينهـ ؟؟

انا ودي ادراس بكالوريوس Finance

الله يجزاك خير اخوي عبدالله ..

اتمنى اشوف الرد على استفساري ..

لك احلى تحيهـ ..
    7 "
  2. يا اخت لولوة انا قدمت عليهم وبكمل بعد الاجازه الاجراءات كيف المعهد هل هو ممتاز او لا
    ولك احد تعرفينه في المعهد يدرس لئن فيه معهد ثاني في اورلاندو اسمه TLCواحد في اورلاندو يقول هذا افضل يقول ان معهد الجامعه مليان سعوديين مع اني ما اشوف ان السعوديين عائق للغة لئني انا موجود حاليا في امريكا وابي انقل لهذي المدينه
    7 "
  3. السلام عليكم

اول شي ابغا اعتذر لكل الناس اللي مارديت عليهم والسبب كانان الموضوع نزل يمكن للصفحه العاشره وتوقعت انو خلاص مافي احد داري عنو لكن تفاجأت اليوم انو رجع للصفحه الاولى

الشكر لكل من جواب عن الاسئله بدالي
    7 "
  4. اخر ايميل افتكر اني كنت ابغا اوراقكم عشان القبول عموما حصل خير وسامحيني اذا قصرت معاكم في شي

والله يا ام عمر من عيوني وانا في الخدمه واجيكم المطار ومايسير خاطركم الا الطيب انشالله

بالنسبه للمواصلات فصحيح هي تعبانه جدا كمان و الواحد يحتاج سياره خصوصا لو ماه عيله لكن علا قولتهم السياره يبغالها تدوير وتاني عشان الواحد ياخذ الشي الزين

بالنسبه للسكن في خيارات كثير ولو دراستكم علا جانوري راح يكون كويس انو مع بدايه الدراسه وانشالله تلقون لانو الشباب اللي جو قبل فتره بصراحه تعبنا لين لقينا لهم سكن

اعطيني خبر قبل وصولكم باسبوع او اكثر عشان استعد لكم وقتها عاد اخذ وقت وصولكم وباقي المعلومات
    7 "
  5. ماتوصل المده لاكثر من اسبوع وبانسبه للسكن والله انشالله نلقا لن ما اقدر اوعدكم بشي لانو المبلغ اللي ذكرتيه هو ارخص شي ممكن تلقيه ومن هنا الين مارش ربك يسهلها انشالله
    بالنسبه للشروط والله ما اعرفها لكن ٩٠ لاميه هم يطلبون GRE
    7 "
  6. اخوي عبد الله انا جاي ان شاء الله لاورلاندو طبعا انا حاليا موجود في امريكا يعني بسوي تحويل من المعهد الي انا فيه
    وودي اخذ منك بعض المعلومات اذا كان مافيه احراج تزوديني برقمك للإتصال بك
    او انك تحب انها تكون هنا في الموقع بس انا الكلام الي عندي كثير <<< امزح اخاف تترد وتقول وش هالنشبه لاكن انا وضعي شوي حساس في ودي اتواصل معك عشان ما اغلط الغلطة الي غلطتها

تحياتي ...
    7 "
  7. والله ماعند اي مشكله ابدا ابدا

بس عارف قبل فتره واحد من المشرفين ماهو راضي احد يدي رقم الثاني ولا اي ايميل ولا اي وسليه اتصال خارج المنتدى خش علا رسائل الزوار عندي وراح تفهم قصدي الا اذا عندك طريقه او وسيله معينه فهذا شي ثاني
    هذا واحد من الاسباب اللي خلاني اترك الموضوع
    7 "
7 من 14 صفحة 7 من 14 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.