الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب اي سؤال عن اورلاندو

شباب اي سؤال عن اورلاندو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4966 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شوف هي الجانعه تعطي لكن طلباتها ،المده اللي تاخذها الين ماتعطي القبول تطول بصراحه فوق اللازم؛
    في جامعه ثانيه في الونتر بارك هذي منطقه قريبه يعني يمكن ١٠ دقايق بس معترف فيها لمرحله الماستر فقط
    في كليات زي فلنسيا وسمنول هذي الملحقيه تسمح للشخص بترمين فيها وبعدها لازم يطلع لجامعه كبيره ( وحده من الخيارات )
    عزيزي اذا الجامعه عاجبتك بالعكس شد حيلك وانا ما احبطك ابدا وانشالله انت قدها وقدود وفي النهايه الجامعه تظل ٥ اكبر جامعه في امريكا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-madani abdulllah
    شوف هي الجانعه تعطي لكن طلباتها ،المده اللي تاخذها الين ماتعطي القبول تطول بصراحه فوق اللازم؛
    في جامعه ثانيه في الونتر بارك هذي منطقه قريبه يعني يمكن ١٠ دقايق بس معترف فيها لمرحله الماستر فقط
    في كليات زي فلنسيا وسمنول هذي الملحقيه تسمح للشخص بترمين فيها وبعدها لازم يطلع لجامعه كبيره ( وحده من الخيارات )
    عزيزي اذا الجامعه عاجبتك بالعكس شد حيلك وانا ما احبطك ابدا وانشالله انت قدها وقدود وفي النهايه الجامعه تظل ٥ اكبر جامعه في امريكا
    الله يعين ويوفق وندخلها ان شاء الله ...

وان شاء الله اجي اورلاندو ... ونسلم عليك هناك ..

بس المعهد .. كيف الطريقه للتسجيل !!
    7 "
  3. انشالله باذن الله

بالنسبه للمعهد من الرابط هذا :
    UCF Center for Multilingual Multicultural Studies || Apply Now

الخيار الاول اونلاين ابلكيشن

الخير الثاني تطبع الوراق وتعبيها وترجع ترسلها لهم

الخيار الثالث ماعليك اذا كنت تبغا تحول للمعهد هذا
    7 "

4. ابغا منك خدمة صغنوووونة

ان شا الله في يوم 21 ديسمبر بكون موجود في اورلاندو بحول الله ..

فـ أبغا منك الله لا يهينك .. السكن مع عائلة اذا كان موجود .. او تسأل احد كان ساكن عند عائلة و كويسين العائلة ..

و يعطيك العافية .. و بكون متواجد في المنتدى ..

7 "
  5. احد زملاي عنده سكن رائع ونظيف ومؤثث .. بيت يتكون من دورين غرفتين نوم مؤثثة في الدور العلوي وتحت صالة كبيرة موثثة ومطبخ وكراج

البيت للامانة رائع وفي مجمع سكني مميز .. قريب جدا من الوتر فورد ومن جميع الخدمات وقريب من جامعة ucf

سينتهي فترة دراسته في يناير لمن اراد التواصل والاطلاع على المنزل يتواصل معه على a.a.f3 هوتميل

موفقين
    7 "
  6. السلام عليكم

انا ابي اسم المعهد والجامعه الي في اورلاندو الي معترف فيهن

ظروري الان ابي اروح اطلع شهاده بنكيه الان وصديقي الي متزهلي شكله نايم هههههههه

شباب اي شخص يعرف اسم معهد في اورلاندو يكتبلي اسمه بالانقلش

وياليت يكون معهد معترف فيه
    7 "
9 من 14 صفحة 9 من 14 ... 48910 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.