الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى طلاب تاامبا أفيدووني للأهمــية

الى طلاب تاامبا أفيدووني للأهمــية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4971 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السمـــو
    السمـــو

مبتعث مستجد Freshman Member

السمـــو السعودية

السمـــو , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , بجامعة c
    • c
    • غير معرف
    • ذكر
    • c, c
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

September 17th, 2010, 11:45 AM

السسلام عليكم
    إخواني انا جبت قبول من معهد INTO USF

هل تقبله الملحقية عند التقديم عليها
    هل يوجد أحد انضم للملحقية بعد الدراسة فيه عن قريب /بوقت قريب/ ..

أتمنى تفيدوووني لاني سمعت انه موقوف من الملحقية ... ومحتاار بأمرهـ ..
  2. انا جبت قبول من هذا المعهد ورفض الدكتور فالح قباني وحولني للدكتور منير العتيبي الي قالي المعهد صار غير موصى به وراح ننقل الطلاب الموجودين فيه الى معاهد اخرى رغم اني قبولي الجامعي من نفس الجامعه يعني افضلي ان ادرس فيه انا طبعا لساع في السعودية يمكن الي يكون بامريكا وضعه يكون مختلف انت راسل طارق الشيخ افضل شي حتى يعطيك الرد الافضل والاصح
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosah
    انا جبت قبول من هذا المعهد ورفض الدكتور فالح قباني وحولني للدكتور منير العتيبي الي قالي المعهد صار غير موصى به وراح ننقل الطلاب الموجودين فيه الى معاهد اخرى رغم اني قبولي الجامعي من نفس الجامعه يعني افضلي ان ادرس فيه انا طبعا لساع في السعودية يمكن الي يكون بامريكا وضعه يكون مختلف انت راسل طارق الشيخ افضل شي حتى يعطيك الرد الافضل والاصح
    طيب أختي الكريمة ياليت تفيدوني بايميل او ارقام طارق الشيخ ،، والله يعطيك العاافية .
    دراستي قريبة ومااابغى تتعقد اموري إذا رحت هناك مع الملحقية ..
    لان الي عرفتة بتالي الوقت انه موقوف من الملحقية بسبب غلا اسعارهم كانت قبل 3300 للسمستر والان 5300 دولار
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo 55
    المعهد مقفل من الملحقية انتبه لا تجيه

ياإخوان انا بدرس على حسابي ثم اطلب الانضمام للملحقية
    هل ترفض طلبي لانه مقفل ،، لان فية ناس كثر بس مادري تم قبول طلبهم للإنضمام أو لآآ ...
    أتمنى صااحب خبرة او تجرربة يفيدني لااهنتم لان دراستي قرريبة ..
    7 "
  5. ايميل طارق الشيخ
    teltayeb آت
    sacm.org
    كتبته كذا علشان مايحذف
    بس حط ببالك اسبوع على الاقل يرد عليك
    وحتى لو بتطلب ضم اول شرط ان يكون موصى به فأحسن لك تبدا صح والله ويفقك ترى انا بعثتي من عملي وبرضهم ادخلو في ورفضو المعهد وبالتالي عملي رفضه لازم التعليم العالي يعرتف بالمعهد والجامعه وخليك بالنور افضلك والله يوفقك
    خذ هذا اللينك فيه دليل موظفي الملحقية ايملات وارقام هواتف
    وانا انصحك لاتاخذ افادة بالتلفون احسن بالايميل هلشان يكون عندك اثبات مراسلات
    دليل موظفي الملحقية
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosah
    ايميل طارق الشيخ
    teltayeb آت
    sacm.org
    كتبته كذا علشان مايحذف
    بس حط ببالك اسبوع على الاقل يرد عليك
    وحتى لو بتطلب ضم اول شرط ان يكون موصى به فأحسن لك تبدا صح والله ويفقك ترى انا بعثتي من عملي وبرضهم ادخلو في ورفضو المعهد وبالتالي عملي رفضه لازم التعليم العالي يعرتف بالمعهد والجامعه وخليك بالنور افضلك والله يوفقك
    خذ هذا اللينك فيه دليل موظفي الملحقية ايملات وارقام هواتف
    وانا انصحك لاتاخذ افادة بالتلفون احسن بالايميل هلشان يكون عندك اثبات مراسلات
    دليل موظفي الملحقية
    الله يعطيكم العاافية ع ردودكم ،، قمت بمراسلة عبدالحفيظ الادريسي وخلال ساعة تم الرد الله يجزآآه خير وكان كالتالي نصآ ..

IT’S OK SINCE YOU ARE ON YOUR OWN. YOU CAN ALWAYS TRANSFER SOMEWHERE ELSE.
    GOOD LUCK
    ..
    الي فهمته يقول انقل لمعهد ثان وانا لغتي شوي ،، الي فهم كل كلامه يترجمه هنا ،،
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السمـــو
    الله يعطيكم العاافية ع ردودكم ،، قمت بمراسلة عبدالحفيظ الادريسي وخلال ساعة تم الرد الله يجزآآه خير وكان كالتالي نصآ ..

IT’S OK SINCE YOU ARE ON YOUR OWN. YOU CAN ALWAYS TRANSFER SOMEWHERE ELSE.
    GOOD LUCK
    ..
    الي فهمته يقول انقل لمعهد ثان وانا لغتي شوي ،، الي فهم كل كلامه يترجمه هنا ،،

لا مايقولك انقل
    يقولك مو مشكلة بما انك على حسابك وتقدر تنقل دائما الى معهد ثاني ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.