الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الولايات الشرقية ومدنها

استفسار الولايات الشرقية ومدنها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4938 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة golden heart
    ماذا عن ولاية كونيكتكت؟؟
    السلام عليكم ..

ولايه كونتيكت ,, سكنت فيها من سنه تقريبا ,, في مدينه مانتشستر
    مزاياها ... جدا خضراء ,, و كبيره ,, في الكثير من البحيرات و الانهار
    عيوبها ,, غاليه في السكن و التموين .. وجدا بارده في الشتاء .. و يجيها ثلج كثير

سواء كان هارتفورد (عاصمه كونتيكت)*او نيوهيفن ,, فيها عدد طيب من السعوديين
    بصراحه فيها عدد ملحووظ من الهنود ,, ماشاء الله في كل مكان بالفعل تلاقيهم ,, طلبه و موظفين و سكان وسيّاح ..

فيها كل التسهيلات المطلوبه ,, اسواق و حدائق و مستشفيات ,, بالنسبه لي ,, حبيت مانتشستر جدا ,, مكانها جدا استراتيجي و حيوي ,, مع اني ما حبيت السكن كثير ,, لكنه يعد افضل الموجود ,,

اتمنى لو كان عندك سؤال عن حاجه معينه ,, و اقدر افيد بها ,,

تحياتي ..
    7 "
  2. السلام علييييييكم اختي
    انا عندي سؤال او كذا سؤال
    انا محتار بين كونكتت وبين رود ايلاند ومدري شنو اختار
    وتخصص زوجتي رياضيات ماجستير طبعآ
    ومعي طفلين وابي اسألك اذا تفيديني عن الولايه وش وضعه ووش وضع حضاناتها وابي جامعه لها معهد تابع لها وفيها تخصص رياضيات
    والكل يقول غاليه وانا بصراحه كثر ماقريت عن امريكيا احس اسعارهم متقاربه يعني وش الغالي فيها
    ياليت اختي تردي علي وتفيديني عنها وهل في مقارنه بينها وبين رود ايلاند
    مع العلم اني اعرف واحد برود ايلاند بس انو المشكله رود ايلاند مافي تخصصنا الا بجامعه وحده ومافيها معهد
    واذا تفيديني بالجامعه الكويسه اقصد الجامعات اللي فيها وتعبتبر ممتازه ومعتمده
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nemo-Rofy

الله يعافيك

في فيلادلفيا و اختصارها (فيلي),, جامعه اسمها سين جوز ,, بالعربي ,, جامعه القسيس جوزيف ,,
    فيها معهد تابع لها اسمه ,, ELS <<< معهد ممتاز ,, بس شويه استغلالي ,, يعني ممكن تعيد المستويات بالراحه و اصلا اختبارات نهايات المستويات صعبه ,,
    زوجي سكن في بيت عائله ,, الغرفه ب900 $ ,,, شهريا ,, لكن كان 300 منها للمعهد ,, يعني لو رحت على السكن مباشره ,, تسكن بـ600 $
    بس اسعار السكن من متوسط الى غالي , حسب عدد الغرف المرغوبه يعني في سكن الغرفه ب900$ و سكن اخر الغرفه بـ1100$

في جامعه تانيه قويه و ممتازه جدا ,, اسمها دريكسل في وسط مدينه فيلي,, يعني وسط البلد , و يمدحون في معهدها ,, ماعرف اسعار السكن هناك ,, و لا المعهد ,,

في جامعه ثالثه اسمها وايدنر في مدينه تشستر ,, جيده لكن المدينه سيئه ,, يعني تصلح للدراسه و ليس للسكن ,, اسعار السكن رخيصه فيها تلاقي الغرفتين بـ700 ,, لكنها غير آمنه و تكقر فيها السرقات,, المعهد فيه اسمه PLI ,, معهد جيد لكن صغييير ,, لكن فيه مدرسين جيدين ,,

.................................................. .......................

في ولايه ديلاوير,, مدينه نيوارك ,, مدينه رائعه و نظيفه و مرتبه , الجامعه في الداون تاون (وسط البلد) جامعتها اسمها يونيفرسيتي اوف ديلاوير ,, جدا كبيره و في امكانيات و تخصصات متنوعه ,
    معهدها اسمه ELI ,, كمان معهد ممتاااااز و مدرسين جيدين ,, بس للأسف درست فيه شهر واحد عشان ظروف انتقالي ,,
    في ديلاوير ,, سكنت في كلايمونت ,, اخدنا غرفتين بـ950$ بس بحمام واحد (اكرمك الله)
    غرفتين بحمامين كانت بـ1050$
    لكن كانت بعيده عن نيوارك حوالي 40 دقيقه

على فكره ,, انا درست في المعاهد الثلاث هذه ,, و سكنت في دي الولايتين ,,

انصح بديلاوير ,,

اسمحلي ما ذكرت اسعار المعاهد ,, لكن موجوده على النت ,,

بالتوفيق
    اختي
    ام نمير و رواف ماهي المعاهد الجيدة بالنسبة لشخص مستواه ضعيف في اللغة بالتحديد في مدينة فيلادلفيا ارجو الرد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nemo-Rofy
    ولايه بنسلفانيا ... مدينه فيلادلفيا ,, او( بتسبيرغ ,, سمعت انها حلوه )
    ولايه ديلاوير ,, مدينه نيوارك ,, او كلايمونت ,,

حسب تجربتي الشخصيه ,,

بالتوفيق
    السلام عليكم ورحمة الله لوسسمحت يسأل كيف الجو في فيلادلفيا ؟ حار زي جده ولا مقبول ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. السلام عليكم

اخواني ممكن مساعدتكم لي
    ابي افضل معهد لغه في ولايه فلوريدا او كاليفورنيا

بروح ادرس لغه على حسابي لمده ٦ شهور ياريت احد يفيدني ماابغي اروح وبالاخر انصدم ان المعهد سيء ومااستفدت شي منه ...

وبارك الله فيكم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.