الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دخول الشيشة لامريكا

دخول الشيشة لامريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4966 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ذكرى1
    ذكرى1

مبتعث جديد New Member

ذكرى1 الولايات المتحدة الأمريكية

ذكرى1 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة , بجامعة Arkansas state University
    • Arkansas state University
    • لغة
    • أنثى
    • arkansas, Jonesboro
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 22nd, 2010, 04:00 AM

صباحكم ورد...
    حبيت استفسر عن دخول الشيشة (المعسل) لامريكا ؟؟كيف اقدر ارسله من هنا ؟هل شركات الشحن توافق تاخذه لاني سمعت انه صعبه من عند الجمارك؟ (أنا اقصد المعسل نفسه مو ادواته )
    انا زوجي هناك ويبغاني ارسله من الرياض نوعيه معينة ع عنوانه بامريكا ؟واذا كانت صعبه اقدر اني اشيلها معي المطار لاسافرت ولا يوقفوني عليها؟ مع العلم انها مغلفة كويس وعليها تاريخ صلاحية ؟ وهل فيه اماكن بجونسبورو واللي حولها تبيع نوعيات كويسة ؟

ياليت احد يفيدني و يقولي تجربته؟
  2. ههههههههههههههههه انا اللي اعرف انو في نيويورك ملياااااان حتى الدكان جمب البيت هههههه
    بس انصحك لا ترسلي لاني اعرف انه ممنووووع حتى النعنع ممنوع يعتبرو مخدرات كيف لو معسل
    و الله يعين جوزك يستحمل شوي النوع التعبان اللي هنا هههههه
    7 "
  3. لاتشغلي بالك..

اذا هو مغلف بتاريخ انتاج يعني(( مو معبيه لك المحل بالكيلو )) زي ما انا خذيت ماحد سالني حتى ولا طالعو فيه ....

بس اذا كان نفس النوعيه اللي ابي لاتنسيني منها

ههههههههههههههههههههههههههه

الله يستر عليك
    7 "
  4. مراعاة الخرمه راح اعطيك التفاصيل ..

بس المشكله قريت الموضوع وانا بنام بس المهم

انا مدخل شيشه قبل كم شهر بس اللي لازم تسويه تعرف حق الساندويش اللي يلفونه البلاستيك ... لف على الشيشه كامله والقزازه غلفها باكياس +حق الساندويش والمعسل الاداوات نفس الحكايه معدا اللي عادي مافيه مشكله ......

بس احسن تكون مع شناط الشحن لاتكون بالشنطه اللي بالطياره ترى مستحيل تدخل مع شناط الملابس لا اوصيك ارسلي كرز تفاحتين نخله ههههههههههه دمتم بخير
    7 "
  5. استغفر الله ولا حول ولا قوة إلا بالله

يقول الله تعالى: ( وَيُحِلُّ لَهُمُ الطَّيِّبَاتِ وَيُحَرِّمُ عَلَيْهِمُ الْخَبَائِثَ )

ويقول صلى الله عليه وسلم: ( لا ضرر ولا ضرار )

وسئل الشيخ ابن باز رحمه الله عن الشيشة فقال:
    جــــــواب : (( شرب الشيشة والدخان بأنواعه من جملة المحرّمات لما فيهما من الأضرار الكثيرة وقد أوضح الأطباء العارفون بذلك كثرة أضرارهما وقد حرّم الله على المسلمين أن يستعملوا ما يضرهم ))
    7 "
  6. معلومات عن خطر الشيشة
    هناك إعتقاد لدى الكثيرين بأن تدخين الشيشة أقل ضرراً من السيجارة, و قد تبين خطأ هذا الإعتقاد وأن الشيشة تحتوي على نفس المواد الضارة والمسرطنة الموجودة في دخان السجائر
    وبها ما لا يقل عن 4000 مادة سامة, أهمها النيكوتين وغاز أول أكسيد الكربون والقطران والمعادن الثقيلة والمواد المشعة والمسرطنة والمواد الكيميائية الزراعية ومبيدات الحشرات وغيرها الكثير من المواد السامة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.