الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عاجل والله ما فيه وقت

استفسار عاجل والله ما فيه وقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4959 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوفهد الفضلي
    ابوفهد الفضلي

مبتعث مستجد Freshman Member

ابوفهد الفضلي الولايات المتحدة الأمريكية

ابوفهد الفضلي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اعلام - علاقات عامة , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • اعلام - علاقات عامة
    • ذكر
    • الرياض, لا اسافر بعد
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

September 28th, 2010, 12:36 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شباب يخليكم ربي عندي كم استفسار واتمنى تساعدوني في اقرب وقت ممكن لاني الوقت ضيق ولكم دعوه في اخر الليل ان الله يوفقكم ويسهل دروبكم

الاستفسار الاول انا الان في واشنطن وانضميت للبعثة اللهم لك الحمد وارواقي كاملة لكن قالولي ناقص ورقة من المعهد يكون فيها ايام الدراسة وتحديد مواعيدها وراح اجيب الشغلة هاذي لاكن سالفة الشيك الملغي وش ذي ما قدرت افهمها وهل فيه شي غيرها ؟

الاستفسار الثاني انا ابمشي على تامبا في ولاية فلوريدا ولا ادري احجز من السعودية واخلي احد يرسلي الحجز ولا احجز من واشنطن , وممكن تعطوني المطارات الي في مدينة تامبا كم مطار هناك واذا ما عليكم امر ابي اسمائها؟

وكم اسعار السكن مع العوائل ؟

ولكم الشكر والتقدير
  2. الحمدلله على سلامتك يابو فهد .. وعلى البركه الانظمام وعقبال التخرج بأذن الحي القيوم ..

الشيك الملغي ياعزيزي الكريم هو اذا فتحت حساب في اي بنك امريكي اطلب منهم شيكات (سواء دفتر شيكات او شيك بالحاله)
    اذا حصلت على الشيك اكتب عليه علامه x من اليمين العلوي الى اليسار السفلي والعكس صحيح من اليسار لليمين واكتب عليها رقم ال sacm حقك وسو له سكان (واحرص انه يكون واضح فيه اسمك ورقم الساكم والارقام الالكترونية حقت حسابك المدرجه اسفل الشيك) ودخله على الكمبيوتر وارسله للأدفايزر حقك عشان ينزلون المكافئة بحسابك ..

الملحقيه فيها سودانيه تبع مكتب الطيار .. خلها تحجز لك على مطار
    Tampa International Airport

واختصاره هو TPA

واذا ما ضبط الموضوع معك عطني خبر احجز لك وان شاء الله تتسهل ..

ومن ناحيه السكن ف اعذرني انا مو من سكان الولايه وماودي اقول لك شي وانا مو متأكد منه .. ولاكن ان شاء الله الشباب يقومون بالواجب وهم قدها وقدود

بالتوفيق يابو فهد والله يسهل عليك دربك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fhdon
    الحمدلله على سلامتك يابو فهد .. وعلى البركه الانظمام وعقبال التخرج بأذن الحي القيوم ..

الشيك الملغي ياعزيزي الكريم هو اذا فتحت حساب في اي بنك امريكي اطلب منهم شيكات (سواء دفتر شيكات او شيك بالحاله)
    اذا حصلت على الشيك اكتب عليه علامه x من اليمين العلوي الى اليسار السفلي والعكس صحيح من اليسار لليمين واكتب عليها رقم ال sacm حقك وسو له سكان (واحرص انه يكون واضح فيه اسمك ورقم الساكم والارقام الالكترونية حقت حسابك المدرجه اسفل الشيك) ودخله على الكمبيوتر وارسله للأدفايزر حقك عشان ينزلون المكافئة بحسابك ..

الملحقيه فيها سودانيه تبع مكتب الطيار .. خلها تحجز لك على مطار
    Tampa International Airport

واختصاره هو TPA

واذا ما ضبط الموضوع معك عطني خبر احجز لك وان شاء الله تتسهل ..

ومن ناحيه السكن ف اعذرني انا مو من سكان الولايه وماودي اقول لك شي وانا مو متأكد منه .. ولاكن ان شاء الله الشباب يقومون بالواجب وهم قدها وقدود

بالتوفيق يابو فهد والله يسهل عليك دربك

طيب الله يسلمك ويرحم والديك كم سعر التذكرة
    وشكلي ابثقل يمكن اخليك تحجزي اذا ما عليك امر
    الف شكر لك ورحم الله والديك
    7 "
  4. ابد يابو فهد تامر امر

الرحلات من واشنطون الى تامبا اسعارها تقريبا 96 دولار ترانزيت يعني راح توقف في مدينه اخرى قبل ماتوصل تامبا
    والرحلات الدايركت اسعارها 283 وهي سيده من واشنطون الى تامبا
    شف وش الي يريحك من هالخيارين وعطني خبر عليه

بعدها الله يحفظك ابي رقمك او ايميلك عشان اخذ اسماء افراد العائله والفيزه الي راح ينسحب عليها المبلغ والتاريخ المطلوب للسفر

وان شاء الله الامور سهالات

بالتوفيق رحم الله والديك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.