الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السكن في ولاية ديلاور ..

السكن في ولاية ديلاور ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4959 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. غريبة المعهد ممكن يفر لك عائلة فورا

على العموم اذا ما حصلت عائلة قبل الوصول فيه سكنين اسمهم West Knoll - Studio green عقدهم بالسشن .
    واذا على السواق العربي راسلني على الخاص وراح اعطيك واحد
    بس الافضل انك تكلم المعهد وتسالهم ممكن يورون لك احد ياخذك

وبالتوفيق
    7 "
  2. اهلين اخوي ,, انا ما قلت ان المعهد مايوفر عايلة ,, لا بالعكس يوفر عايلة بس الاشكال ان اسعارهم غالية ,, وعلى كلام واحد من الشباب يقول لاتاخذ عايلة عن طريق المعهد لانها تطلع عليك اغلى من انوه تكلم واحد ويضبطك مع عايلة ,,
    وبالنسبة للسواق العربي ,, كاني حسيت من كلامك انك ماتحبذ السواق العربي ,, ياليت تفيدني ي بعدي
    وبالنسبة للرسايل الخاصة ,, مغلقة عندي لاني عضو جديد

وجعلك تسلم ,,
    7 "
  3. معليش اخوي لوسمحت انت قدمت للمعهد ؟ انا قدمت وارسل لي اوراق للسكن واوارق لحجز الفندق .بس محد رد علي إذا اخذ الحجز عن طريقهم، فإذا انت عندك معلومة تفيد.وشكرا لك.

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thre...#ixzz2oKbYCAc8
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook
    يب يب قدمت ودراستي بتبدأ بـ 2 يناير ان شاء الله ,, والمعهد ارسل لي نفس الاوراق اللي تتكلم عنها ( الهاوسنق ) ,, بس انا بصراحة ابي اسكن بفندق اول كم يوم واذا رحت للمعهد اختار سكن على كيفي ,, لاني بصراحة اخاف يحطوني بسكن مايعجبني ,,
    واذا حجزت بفندق مايحتاج تخبرهم ,, اذا وصلت هناكـ على خير بلغهم ,,
    بس الحين نحتاج احد المبتعثين بديلاوير او من عندة معلومة يعطينا اسماء الفنادق الحلوة والقريبة من المعهد عشان المشاوير تكون رجلية هع هع
    وبالتوفيق ,,
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.