الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الله لايهينكم أبي معلومات عن هاريسون بورك في ولاية فيرجينيا و جامعة جيمس ماديسون‏

مساعدة الله لايهينكم أبي معلومات عن هاريسون بورك في ولاية فيرجينيا و جامعة جيمس ماديسون‏

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4959 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متعثـر
    متعثـر

مبتعث مميز Characteristical Member

متعثـر كندا

متعثـر , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى =') , بجامعة .
    • .
    • =')
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

September 28th, 2010, 08:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة جميعاً

للأسف سويت سيرش في قوقل عن هاريسون بورك ولاية فيرجينيا (Harrisonburg, Virginia) لكن ماحصلت معلومات مفيدة !
    ياليت حد يعطينآ معلومات عن كل شي وكم عدد السعودين هناك وأنشالله ناوي علي معهد جامعة James Madison University
    وش وضع المعهد و الجامعة ومعتمده وايش التخصصات الموجوده والخ.....
    وشكراً

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ.يوسف
    أنا مثلك أبي احول على معهد هالجامعة ياليت احد يفيدنا

مرحباً يوسف , الي عرفته آن لازم تكون دارس أنجليزي لنآ ماعندهم قسم للمبتدئين والله أعلم المعهد فيهـ تقريباً 5 سعودين والجامعه فيهآ 9 والجامعة قوية وموصى بهآ هذآ الي أعرفه بتوفيق
    7 "
  3. أي والله نبي معلومات عنها خصوصا أن تخصصي الوحيد في هذه الولاية موجود في تلك الجامعة ,,
    وهل تعطي قبول مشروط لطلاب البكالريوس ,, أنا معي دبلوم ومعدل طيب الحمد الله ,, وبالنسبة لللمعهد كيف نظامه سمستر ولا كيف.
    7 "
  4. السلام عليكم ,
    انا جاني قبول من الجامعة وان شاء الله انا هناك بيوم 8/1/2011 , بكالوريس تخصص نظم معلومات .
    المعهد نظامه سمستر والمعهد اكاديمي ويدرسك مواد تأهيلية للجامعة (غير اللغة) بالنسبة للمدينة السعوديين فيها قلييل جداا .
    والجامعة تعطي قبول مشروط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.