الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

<<طالب متورط

<<طالب متورط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4958 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية x6orshenx
    x6orshenx

مبتعث جديد New Member

x6orshenx الولايات المتحدة الأمريكية

x6orshenx , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم صيدله , بجامعة معهد صحي
    • معهد صحي
    • دبلوم صيدله
    • ذكر
    • الرياض, السعوديه , الرياض
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

September 28th, 2010, 03:26 PM

السلام عليكم ورحمه الله
    يسعد مسائكم ...
    بدخل بالموضوع ع طووول
    انا عبدالعزيز توني متخرج من معهد صحي بشهاده دبلوم صيدلي بمعدل 4.79 ونسبتي بالثنوي 86% ,طموح اني اكمل دراستي بالخارج وبصراحه اللي حولي من اشخاص ما لقيت منهم الحماس لعدم خبرتهم بهالمجال ,وقلت الحل من مبتعث والاشخاص الموجودين فيه هم اصحاب الراي الحكيم .
    طبعا الدراسه ع حسابي
    الحمد لله جبت قبول معهد انجليزي من كابلن بمدينه بوسطن ,وانا ابي اكمل دراسه PH.D (دكتور صيدله) وابي تفدوني عن الجامعات اللي تقبل وتعادل دبلوم وياليت تكون بدون اختبارات مثل PCAT , او تنصحوني ابدا من جديد واتوكل ع الله , وكيف دراسه PH.D بامريكا لانو فيه ناس شبه التخرج منها بالمستحيل ,وتنصحوني اجيب قبول جامعه وانا في السعوديه او اطلع ومن هناك انا ادور قبول .

واللي حاول يفيدني وما قدر جزاه الله
  2. هلا اخوي عبدالعزيز
    انا بسئلك انت سئلت عن المعهد قبل لا تجيب القبول منه لان الي اعرفه ان كابلن متخصص في تدريس الجيمات و JRE
    وان تدريسهم في اللغه مو كويس بالنسبه للمعاهد الثانيه اتمنى انك سئلك
    وبالنسبه لدراستك اتمنى تحصل جامعه تعادل لو بعض المواد لان ما شاء الله معدل كويس
    الله يوفقك يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @ابوعبدالعزيز@
    هلا اخوي عبدالعزيز
    انا بسئلك انت سئلت عن المعهد قبل لا تجيب القبول منه لان الي اعرفه ان كابلن متخصص في تدريس الجيمات و JRE
    وان تدريسهم في اللغه مو كويس بالنسبه للمعاهد الثانيه اتمنى انك سئلك
    وبالنسبه لدراستك اتمنى تحصل جامعه تعادل لو بعض المواد لان ما شاء الله معدل كويس
    الله يوفقك يارب

هلا ابو عبدالعزيز ..
    انا جايب القبول من زميل لي كان يدرس بنفس المعهد وشرحت له موضوع دراستي , ما اتوقع انه مختص بالجيمات بس
    والمعهد غير ان زميلي يقول عنه ممتاز , قريت عنه بالنت ولقيته ممتاز
    بالنسبه للجامعه خلاص مانبي نعادل نبي جامعه نبداء فيها من جديد ,,بس ياليت الاخوان يفيدونا
    ومشكور اخوي ابو عزوز
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

أخوي انا عندي نصيحتين اللي أعرفهم وان شاء الله فيهم الخير ....

اللي يقولك مستحيل قله كيف حطوا هذا التخصص في أمريكا يعني يدرسون فيه جن مو أنس ؟؟

يالغلا اسمع نصيحتي اذا انت عندك طمووح شد حيييييلك وياجبل ما يهزك ريح وان شاء الله تحقق أمنياتك يارب....

ونصيحتي الثانية أنك تجيب القبول من هنا أقصد في السعودية قبل ما تروح أفضل لك عشان يكون الإلحاق أسرع ان شاء الله

(وصدقني اذا عندك طموح وعزيمة وإرادة بتتحقق ان شاء الله)

أتمنى أفدتك ولا بشي بسيط ...

موفق خير ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gator
    اذا محتاج pre pharmacy خبرني بالتوفيق

ياهلا بك GATOR
    والله نبي PER PHARMCY مع التخصص تكون مدمجه (يعني بدون اختبارات وتعقيدات) الا اذا تشوف الموضوع سهالات , ابد شورك وهدايت الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yasserooh
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

أخوي انا عندي نصيحتين اللي أعرفهم وان شاء الله فيهم الخير ....

اللي يقولك مستحيل قله كيف حطوا هذا التخصص في أمريكا يعني يدرسون فيه جن مو أنس ؟؟

يالغلا اسمع نصيحتي اذا انت عندك طمووح شد حيييييلك وياجبل ما يهزك ريح وان شاء الله تحقق أمنياتك يارب....

ونصيحتي الثانية أنك تجيب القبول من هنا أقصد في السعودية قبل ما تروح أفضل لك عشان يكون الإلحاق أسرع ان شاء الله

(وصدقني اذا عندك طموح وعزيمة وإرادة بتتحقق ان شاء الله)

أتمنى أفدتك ولا بشي بسيط ...

موفق خير ...
    شكرا اخوي YASSEROOH على المشاركه , وانا قاعد احاول اجيب قبول
    بس كلمت اربع مكاتب وما لقيت عندهم قبول للتخصص اللي انا ابيه , يعني الشغله مطوله شوي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x6orshenx
    شكرا اخوي YASSEROOH على المشاركه , وانا قاعد احاول اجيب قبول
    بس كلمت اربع مكاتب وما لقيت عندهم قبول للتخصص اللي انا ابيه , يعني الشغله مطوله شوي
    العفوا ما سوينا شي يالغلا ...

بس حبيت اساعدك هذا رقم مكتب سوداني في الرياض شخص طيب جداً وسبق لي تعاملة معه وان شاء الله يفيدك '0548922083

يجيب لك القبول ان شاء الله 1200 ريال ...

واذا محتاج ضمان مالي عشان الجامعة أو المعهد هو يوفره لك بـ300 أو 200 ريال ...

انت كلم عليه ومو ضارك شي اذا اعجبك توكل على الله واذا لا الله يعوضك أفضل منه ...

عسى الله يفرج همك يارب عاجل غير آجل ... وربنا كريم بس كثر استغفار وصلاة الليل ... وأبشر بالفرج من رب الأرباب سبحانة ...

موفق خير يارب ... لا أحتاج تشكر لي ... بل احتاج دعاء بظهر الغيب ان الله يحقق أمنياتي ...

ودي ...
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yasserooh
    العفوا ما سوينا شي يالغلا ...

بس حبيت اساعدك هذا رقم مكتب سوداني في الرياض شخص طيب جداً وسبق لي تعاملة معه وان شاء الله يفيدك '0548922083

يجيب لك القبول ان شاء الله 1200 ريال ...

واذا محتاج ضمان مالي عشان الجامعة أو المعهد هو يوفره لك بـ300 أو 200 ريال ...

انت كلم عليه ومو ضارك شي اذا اعجبك توكل على الله واذا لا الله يعوضك أفضل منه ...

عسى الله يفرج همك يارب عاجل غير آجل ... وربنا كريم بس كثر استغفار وصلاة الليل ... وأبشر بالفرج من رب الأرباب سبحانة ...

موفق خير يارب ... لا أحتاج تشكر لي ... بل احتاج دعاء بظهر الغيب ان الله يحقق أمنياتي ...

ودي ...

يعطيك الف عافيه اخوي ياسر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.