الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفووووووووون يا شباب ابي النصيحه من القلب

تكفووووووووون يا شباب ابي النصيحه من القلب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4957 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عمار ياسعودي
    عمار ياسعودي

مبتعث جديد New Member

عمار ياسعودي الولايات المتحدة الأمريكية

عمار ياسعودي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه ميكانيكا , بجامعة تحت البحث
    • تحت البحث
    • هندسه ميكانيكا
    • ذكر
    • امريكا, تحت البحث
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

October 1st, 2010, 03:52 AM

انا موظف في ارامكوا وراتبي سبع الاف ولكن الطموح اكبر بكثير ودي اطلع اكمل دراستي في امريكا وفي البدايه على حسابي الخاص وانشاء الله بلتحق بالبعثه ولكن مررررررررره متردد وخايف اندم على ترك الوظيفه تكفون ابي نصيحتكم هل الدراسه صعبه وهل القرار اللي راح اتخذه صح علما ان لي سنه ونص جالس اجمع المبلغ اللي راح اطلع فيه مبدئيا ممكن راح يكفي لمده ثمانيه اشهور
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمار ياسعودي
    انا موظف في ارامكوا وراتبي سبع الاف ولكن الطموح اكبر بكثير ودي اطلع اكمل دراستي في امريكا وفي البدايه على حسابي الخاص وانشاء الله بلتحق بالبعثه ولكن مررررررررره متردد وخايف اندم على ترك الوظيفه تكفون ابي نصيحتكم هل الدراسه صعبه وهل القرار اللي راح اتخذه صح علما ان لي سنه ونص جالس اجمع المبلغ اللي راح اطلع فيه مبدئيا ممكن راح يكفي لمده ثمانيه اشهور
    بسم الله الرحمن الرحيم
    حياك الله يا أخوي ,,, أنا الصراحة ما ودي أتفلسف عليك بأعطيك رأيي بصراحة

شف إذا كنت بتجلس في أرامكو وتستمر فيها وفيه مجال تترقى في الوظيفة وبيزوود راتبك فهذا أفضل من وجهة نظري
    وأنت أستشـــر الموظفين اللي معك وأستشـر المدير

وفـــي الآمـــور هـذي لازم تستخيـــر وشف ضميرك وش يقول

وعلى ما أعتقد ان أرامكو يعطون الموظفين دورات في الخارج
    يمكن أنت أخبر مني في الموضوع هذا

الله يوفقك يا أخــوي
    7 "
  3. استخييييير اول شي

وزي ماقال الاخ ارامكو تبتعث موظفيها وفي معانا طلاب مبتعثين عن طريق ارامكو لو قدرت
    تجيبها من الشركه نفسها احسن

في اختيار ثاني لو قدرت تاخذ اجازه بدون راتب بس لا تترك الوظيفة وروح اميركا وشوف وضعك

بالتوفيق
    7 "
  4. مشكورين يا شباب على كل الردود وما قصرتوا لكن انا حاولت اجيبها عن طريق ارامكوا لكن مع الاسف محاول فاشله لكن فيه امكانيه الرجوع للوظيفه بعد الاستقاله خلال سنه وهذا اتوقع انه راح يحدد اذا بكمل في البعثه او لا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.