الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

University of central Florida

University of central Florida

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6108 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية outspoken
    outspoken

مبتعث جديد New Member

outspoken غير معرف

outspoken , تخصصى employee , بجامعة gorgia tech
    • gorgia tech
    • employee
    • غير معرف
    • gorgia, gorgia
    • غير معرف
    • Jun 2007
    المزيدl

July 10th, 2007, 02:28 AM

السلام عليكم
    ياشباب ودي انا ابي استفيد من رأيكم ومشورتكم في مشكلتي
    بدايتا انا جاني قبول مشروط لدراسة اللغة الانجليزية من University of central Florida والضمان المالي من عندي (على الحساب الخاص) انا مع العلم رايح ادرس هندسة صناعية
    السؤال الأول هل من السهل إني التحق بالبعثة ووش الاجراءت اللي أسويها قبل السفر وبعد الوصول
    تكفون ياشباب ابي فزعتكم
    مع خالص حبي وتحياتي
  2. النظام الجديد ماعاد فيه موافقه على الدراسه على الحساب الخاص في الخارج من الوزاره

كل اللي عليك بعد ما توصل مقر دراستك تقدم طلب والنظام يقول بعد ما تكمل 30 ساعه ولكن الواقع يقول شي مختلف تماما الشباب هنا ما بين 3 -9 شهور وهم منضمين للبعثه وهم لساتهم في معهد اللغه .

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. أول شي القبول المشروط من هذه الجامعة زي قلتو,,,هما مجرد يقولوك لما تكمل كل الطلبات راح نطالع في الابلكيشن حقك يعني ما يوعدوك بشي وزيك زي أي طالب يقدم عادي

ثاني شي انت طالب بكالريوس ولا ماستر؟ اذا بكالريوس القبول صعب جدا لانو يطلبو منك اختبار السات بالاضافة الى توفل 550
    اذا انت ماستر,,تحتاج توفل 550,,,والجي ار ايه حسب معدلك,,,اذا انت فوق ال 3 من أربعة حيكونو متساهلين في الجي ار ايه يعني ممكن يمشو الى حدود ال 850,,اذا معدلك بين ال 2.8 و3 تحتاج الى الف,,اذا بين 2.6 الى 2.8 تحتاج الى 1100,,, اذا اقل من كدة تحتاج الى استثناء من رئيس القسم.
    ترتيب الجامعة في هذه التخصص العام الماضي كان ال 33 على أمريكا. ومستوى معهد اللغة عندهم طيب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng_WhyNot
    أول شي القبول المشروط من هذه الجامعة زي قلتو,,,هما مجرد يقولوك لما تكمل كل الطلبات راح نطالع في الابلكيشن حقك يعني ما يوعدوك بشي وزيك زي أي طالب يقدم عادي

ثاني شي انت طالب بكالريوس ولا ماستر؟ اذا بكالريوس القبول صعب جدا لانو يطلبو منك اختبار السات بالاضافة الى توفل 550
    اذا انت ماستر,,تحتاج توفل 550,,,والجي ار ايه حسب معدلك,,,اذا انت فوق ال 3 من أربعة حيكونو متساهلين في الجي ار ايه يعني ممكن يمشو الى حدود ال 850,,اذا معدلك بين ال 2.8 و3 تحتاج الى الف,,اذا بين 2.6 الى 2.8 تحتاج الى 1100,,, اذا اقل من كدة تحتاج الى استثناء من رئيس القسم.
    ترتيب الجامعة في هذه التخصص العام الماضي كان ال 33 على أمريكا. ومستوى معهد اللغة عندهم طيب

يعني قصدك ياغالي مايعطون قبول مشروط لبكلوريوس ؟
    فعلا انا مكلم احد اقاربي في امريكا يجيب قبول مشروط لزوجتي وتعبونا مايردون الى درجة اني يأست منهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.