الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى أي شخص جاي فرجينيا - بلاكسبيرغ ,, لا توقعوا في المشاكل اللي انا فيها الآن

إلى أي شخص جاي فرجينيا - بلاكسبيرغ ,, لا توقعوا في المشاكل اللي انا فيها الآن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4946 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث كويتي
    انا واصل قبل اسبوع واليوم سكنت بمجمع سمسلاندينج

ه
    الحمدلله على كل حال

وموفقين حبايبي واي شي انا حاضر وبالخدمه (:
    هل يووجد سكن لي // وكم الايجاإار
    وهذا رقم جواالي للتواإصل 0503618439
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليدر جووون

حقيقة انا لقيت بعض الاعلانات امس في النت ,, وراسلت اصحابها وبإذن الله اليوم راح اقابلهم ,, والله يسهل ,, وان ما تيسر حاعمل بنصيحتك ,, شكرا لك

ممكن تفيدنا بهذه المواقع على النت؟

شكرا
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ربي يوفقكم ويسهل دربكم ان شاءالله

انا ياخوي ساكنه بسميث لاندينق اذا للحين مالقيت سكن قولي راح اكلمهم بعد بكرا لان مايفتحون الاحد واشوف لو فيه
    واذا مافيه اعرف بنات ساكنين بغير الفوكس وسميث اذا احب راح اجيب عنوان السكن وتراه قريب من المعهد كمان ونظيف
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناص غامد
    انا اليوم واصل بلاكسبيرج
    وساكن عند عائله ولكن المشكله اكتشفت ان الغرفه صغيره جده وفى قبوا تحت البيت

اخى ليدر جون اعطنى خبرتك اذا فى شى غرفه مناسبه لى تكفا....

انا طالع من هذا البيت الان ورايح فندق

أول شي ترى مالي خبرة في الموضوع اطلاقا ,, ياله ممشي حالي ,, لكن اتوقع اغلب البيت غرفها صغيرة ,, والواحد يحاول يتأقلم
    البيت اللي انا ساكن فيه قديم وخشب يعني بررررررد على طول واي شي يسير في الشارع اسمعه كانه عندي في الغرفة وغرفتي ضيقة جدا والحمام مشترك مع واحد امريكي ,, لكن في نفس الوقت المكان رائع جدا ( الـ مين ستريت بقرب ستار بكس ) وكل الخدمات جنبي وصاحب البيت انسان ممتاز ,, فالواحد يتنازل عن حاجات مقابل اخرى ومحا اسكن عنده على طول انا جالس ادفع بالشهر ,, ومتى ما اتيسرلي سكن افضل حانتقل

موفق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rami777

ممكن تفيدنا بهذه المواقع على النت؟

شكرا
    اتفضل ياسيدي

craigslist: new river valley classifieds for jobs, apartments, personals, for sale, services, community, and events

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kanano
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ربي يوفقكم ويسهل دربكم ان شاءالله

انا ياخوي ساكنه بسميث لاندينق اذا للحين مالقيت سكن قولي راح اكلمهم بعد بكرا لان مايفتحون الاحد واشوف لو فيه
    واذا مافيه اعرف بنات ساكنين بغير الفوكس وسميث اذا احب راح اجيب عنوان السكن وتراه قريب من المعهد كمان ونظيف
    ابشرك اتيسرت والحمد لله ,, بارك الله فيك ,, وماسنتغني عن خدماتك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سعد4444
    صباح الخير

لوسمحتوا انا جاني قبول في معهد النقوا في فرجينيا وتبدا دراستي في 17/1/2011 وابي سكن مع عايله ويكون مناسب ومعقوووول
    الي يعرف لي عايله لا يبخل علي استنى ردووودكم
    ياليت تحدد وين في فرجينيا لان فرجينيا ولاية مش مدينة لكن اكيد مو في بلاكسبيرغ ,, اعتذر ماعندي علم ,, واتوقع كل اللي ردو في الموضوع من سكان بلاكسبيرغ او كريستيانبيرغ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kanano
    اخوي الكريم
    صراحه انا ماعرف بموضوع العوائل بس اظن انك تقدر تكلم المعهد في وحده اظن يتعاملو معاها في هالامور
    تقصد ميريان ,, عقرجية بلاكبيرغ خخخخخ ,, كلمناها من قبل لا اجي امريكا ,, للاسف كوووولو فول وعندها قائمة انتظار

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هوى نجد
    فعلا مشكلة الواحد ما يحسب حسابها ..

الله يعينك و يسهل امورك يا رب
    بارك الله فيك ,, شكرا
    7 "
  5. يوجد شقة لايجار اذا كنت ترغب بها
    شقة لاإيجار في الفوكسريدج عبارة عن :
    غرفة نوم رئيسية بدورة مياه مستقلة وخزانة ملابس-غرفة نوم فرعية بخزانة ملابس-دورة مياه رئيسية-غرفة مكتب دراسية-صاله طعام وصالة جلوس-مستودع في المدخل-مستودع بجانب الصاله- مستودع خاص لشقة في الطابق الثالث
    مطبخ منفصل بغسالة صحون وغساله ملابس ونشافة وثلاجة وفرن
    باقي على الايجار اربعة شهور-قيمة الايجار 1000 دولار شاملة رسوم الماء وتاجير الاجهزة والنفايات والغاز
    يوجد اثاث للبيع عبارة عن:
    كنب صالة عباره عن كنب فردين وكنب ثلاث افراد وطاولتين واباجورة-طاولة طعام مع اربعة كراسي خشبية-تلفزيون مع طاولة-مكتب دراسي مع كرسي دوار ودولاب كتب-سرير كوين مع المرتبة اصلية-سرير طفل-دولاب لغرفة النوم-الاثاث مكلف اكثر من 1500 دولار -والعرض ايجار الشقة 1000 دولار والاثاث عليه عرض خاص ب800 دولار للي راح يستأجر
    ملاحظة:-الشقة تقع في افضل مجمع سكني للعوائل في مدينة بلاكسبيرج
    والشقة تقع في مجمع من افضل العمائر في المجمع عماير الكوبر كروفت-
    وهو خاص لطلاب الدراسات االعليا اي تقريبا عوائل بدون حفلات وازعاج..
    والعمارة من افضل العمائر لاسباب عديدة منها:-موقف الباص مقابل العمارة تماما-حاوية النفايات بجانب العمارة-الشقة تقع في الدور الثاني والبلكونة مع فيو على مزرعة الفوكس ريدرج-موقع الشقة في منتصف المجمع وبجانبها العديد من الخدمات مثل:-المسبح الرئيسي وقاعة الاجتماعات وملاعب لتنس والطائرة-بقاله ومطعم صغير-ايضا بحيرة البط بالقرب من العمارة وممشى الفوكسريدج خلف العمارة مباشرة-وبجانبها ايضا جلسه بكنك- الاستفسار 5404493432-00966557665885
    الاميل m33m33m@hotmail.com
    صورة لموقع الشقة:

صورة لمخطط الشقة:

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum82/thre...#ixzz16q7v2B4N
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.