الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة يا اهل نيويورك

مساعدة يا اهل نيويورك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مليونير طفران
    مليونير طفران

مبتعث جديد New Member

مليونير طفران الولايات المتحدة الأمريكية

مليونير طفران , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماستر اوف بزنس , بجامعة معهد جيوس
    • معهد جيوس
    • ماستر اوف بزنس
    • ذكر
    • نيويورك, لوس انجلوس
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 12th, 2010, 09:54 AM

شباب انا جاي نيويورك يوم الجمعة الجاي ان شالله (15-10) بجلس 3 ايام قبل ما اروح وجهتي الثانية للدراسة اللي هي لوس انجلوس..بس ابغاكم تعلموني وين الاماكن الامنة والغير امنة في نيويورك..لانه اخوكم فيه لقلافة موطبيعية في الهجولة واستكشاف الاماكن بدون توجيه..يعني ابا تمشى 3 ايام في نيويورك في طول اليوم وجزء كبير من الليل في اماكن امنة..بس وين؟

تدرون التتكاية بالفندق بالليل طفش وملل بدون ناس ..تكفى تساعدوني..وياليت اتعرف بشباب طيوبين

شكرن
  2. ههههههههههههههههههههههههه والله انك ضحكتني اخوي و انا ماودي
    انا في نيويورك بس ماعندي خلفية عن الاماكن الغير آمنة لأن حدي المغرب و بعدها نادر مااطلع
    بس اقدر اقولك تروح للتايم سكوير و تاخذ لك جولة باليخت عند تمثال الحرية و تروح تتمشى عند وول ستريت
    و الfifth افينيو و اذا خاطرك في شوبينغ عدل روح للoutlet و بتستانس حيل لأن كلهـ ماركات وعليها تخفيض غالبا
    و عندك مجموعة من المطاعم و المتاحف المميزة هنا تقدر تسأل عنها الفندق و بيدلونك ولازم تمر عليها لأنها فرصة حلوة و هي نيويورك الحقيقة..
    هالاماكن بتكون كافية حق 3 ايام على حسب ظني
    و سوري على معلوماتي المحدودة بس لأني توني لي شهرين هنا و مافرفرت كفاية فهالديرة..
    اممم الليل تقدر تقضية كامل بالتايم سكوير وهناك حددددددددهـ امان و مافي اي خوف
    بس امريكا بكبرها بالليل انتبهـ منها..يعني خلي فلوسك و اشياءك الثمينة بالفندق ولو ركبت السبواي انتبهـ على اغراضك و بالذات جوالك و الام بي ثري حقك و فسخ ساعتك اذا كانت غالية و خبيها الى ماتطلع لمكان آمن...لأن النشالين تلفت انتباههم هالأشياء المبهرجة..
    التكاسي ماانصحك فيها طبعا لأنهم حرامية و اسعارهم خيالية و المتعة في نيويورك في نظري لما تركب السبواي و هذا خيارك..

have fun o enjoy your time here brother
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.