الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أي معلومة عن ولاية connecticut مدينة hamden

استفسار أي معلومة عن ولاية connecticut مدينة hamden

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2620 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اياد قاسم
    السلام عليكم
    انا طالب في جامعة نيو هيفن واحب اوضح كم شغله بخصوص نيو هيفن وهامدن
    انا ساكن في منطقه اسمها وستفيل بين هامدن ونيو هيفن وبامكاني اني اروح لجماعه نيو هيفن في 10 دقايق وفي نفس الوقت اقدر اروح لهامدن في 10 دقايق او ربع ساعه
    السكن في المنطقتين يعتبر اكثر من المعقول بس انا ايجاري ارخص من الناس الي عايشين في هامدن وبالنسبه لنيو هيفن وهامدن اذا انتا عندك سياره اعتبر نفسك عايش في مدينه وحده مقارنه بالسعوديه يعني لا تشيل هم مشاوير وكذا اما لو بالباص فا مشاويرك حتكون مره طويله...في تقريبا اربعه مطاعم عربيه في نيو هيفن ولكن شويه غاليه بالنسبه للحم في البقاله العربيه الكيلو ب2ونص دولار
    الملخص المفيد انو المدينه حلوه وفيها اشياء كثير وتقدر تعتبر نيوهيفن وهامدن وويست هيفن واورنج وميلفورد كلها مدينه وحده وفي مول كبير في ميلفورد فيه كل شي وممتع

اتمني اني افدت الجميع واذا فيه اي سؤال انا حاضر
    الأخ اياد اذا ممكن تساعدني
    أحتاج اتواصل مع شخص من مدينة هامدن للضرورة
    7 "
  2. سلااام
    من عنده خبر عن الجامعة من حيث التوقيف
    اي التخصصات اللي تم ايقافها في الجامعة؟؟
    مع العلم اني قدمت على تخصص medical labroratory science ماسنر فيها

ابغى احول عليها وانشاءالله الملحقية توافق

ممكن اي احد عنده خلفية في الموضوع يرد علي ضروري لاني مقدمة على الspring semester 2013

thaaaaaaaaanks
    7 "
  3. حسب ما اعرف ان هذا القسم اغلق من فترة، لكن ماادري فتحوه او لا، فيه قسم ثاني مازال مفتوح اللي هو molecular and cell biology

انا الان متواجد بهامدن، المدينه هاديه، وامنه،وما فيها اكشن،يعني ممكن تكون ممله شوي بس حقت دراسه،،تبعد عن نيو هيفن ثلث ساعه الى نص ساعه تقريبا،بس ارقى من نيو هفن

جامعة كوينبياك كويسة، الكامبس حقها رائع، الدكاتره في قسم الميديكال لاب وفي المولوكيولار غالبا حبوبين

اللي عنده اي سؤال عن لا يتردد،،
    7 "
  4. السلام عليكم الله يسعدكم ابغى مساعدة جاني قبول لماستر كمبيوتر ساينس في نيو بريتين ولاية كونيكتيكت بس مني لاقية فيها ولا سعودي ولا معلومات لا عن المدينة ولا الجامعة central connecticut state universtity
    New Britain, Connecticut
    بليييييز الي عندو اي معلومة ولو صغيرة ياريت يفيدني عن السكن والحضانات وايش قريب منها ترفيه
    لاني محتارة بينها وبين شيكاغو وكنتاكي
    شكرا مقدما
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.