الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب Sacred Heart university في مدينة Fairfield

طلاب Sacred Heart university في مدينة Fairfield

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4916 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام عليكم
    ياجماعه انا جاني القبول على جامعه ساكريد هارت بس في ستامفورد
    هل الجميع معانا هناك
    كورساتي تبداء يوم 14/2/2011
    ياجماعه مافي عالنت اي شي قريب من الجامعه سكن او غيرو اقرب شي كان يعني مشوار واغلب المواقع بيعطونا انو ماعندهم في المنطقه هذيك اي سكن وكدا
    فا الي موجودين في الجامعه يلحقو علينا قبل ما نوصل هناك ونشوف شي تاني :S يعطيكم العافيه ^_^
    Up^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    7 "
  2. اهلين اخواني ..
    انا حاليا ادرس في الجامعه ماستر ...بس للاسف ما اقدر افيدكم من ناحية معهد اللغة اللي فيه لان انا ما درست فيه اصلا...درست في معهد ثاني..بس اعرف وحده درست فيه ..راح اسالها وارد لكم خبر

ولا تنسونا من الدعاء
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zaina
    اهلين اخواني ..
    انا حاليا ادرس في الجامعه ماستر ...بس للاسف ما اقدر افيدكم من ناحية معهد اللغة اللي فيه لان انا ما درست فيه اصلا...درست في معهد ثاني..بس اعرف وحده درست فيه ..راح اسالها وارد لكم خبر

ولا تنسونا من الدعاء
    هلا zaina

الحمد لله ع سلامتك وان شاء الله امورك تمام

طيب ياليت تفيدينا من ناحية المدينه والسكن والمعيشه كل شئ ...

ولك خالص الشكر والتقدير ...
    7 "
  4. سلاااااامي للجميع ..
    سألت لكم عن المعهد و بنقل الكلام مثل ماقالت البنت...المعهد مش ولابد خصوصا للي لغته ضعيفة ما راح يستفيد ..بس اللي عنده لغة يقدر يمشي فيه ويدور قبول لان مايعطي واجبات ...وكمان المعهد دراسته مش اكاديميه ..
    المعهد مافيه كردت ولا جدول ولا فيه الا مستويين مبتدئ ومتقدم بس ..وكمان قالت يمكن المعهد غير نظامه حاليا بس ما عندها علم بذلك.

نرجع نتكلم عن المدينة ....المدينة من اغلى المدن في الولاية ..قد ما اقول غالية راح اتعب اتعب اتعب ..الاجارات توصل فيها 2000-1200 دولار يمكن والسبب يرجع لقربها من نيويورك
    ارخص استديوا ممكن يوصل 925
    اغلب الطلاب ساكنين في مبنى اسمه رويال بارك لان السكن الاقرب والانسب للطلاب واللي ما يطلب شروط تعجزية ..لان اغلب الموجرين يطلبوا سوشل سكيورتي نمبر..وطبعا لازم تجون بمبلغ لايقل عن 5000 دولار لان عشان تتاجروا لازم تدفعوا 3 شهور مقدم غير المصاريف الثانية نت وتامين وغيرهاااا الكثير .
    الموصلات العامه جدا سيئة ..في الاغلب فلوسك تضيع عالتاكسيات اذا ما كنت تسوق ..و كمان اسعارها خياليه ..
    الجو حاليا : فيه ثلوج كثير وبين فترة وفتره في عواصف ثلجية. ...والسنة وصلت اعلى مستوى..

شو كمان تحتاجوا اسالوا ولا تترددوا ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشآعر إنسآن
    هلا zaina

الحمد لله ع سلامتك وان شاء الله امورك تمام

طيب ياليت تفيدينا من ناحية المدينه والسكن والمعيشه كل شئ ...

ولك خالص الشكر والتقدير ...
    الله يسلمك اختي ..الحمد لله استقريت ولقيت سكن ولكن بعد عناء طوووووويل ..ان شاء محد يعاني ويتبهدل مثل ما عانيت وتبهدلت..

وبالنسبه لسؤالك ..انا رديت فوق واي شي ثاني انا بالخدمه

تحياتي لك اختي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahody_USA
    سلام عليكم
    ياجماعه انا جاني القبول على جامعه ساكريد هارت بس في ستامفورد
    هل الجميع معانا هناك
    كورساتي تبداء يوم 14/2/2011
    ياجماعه مافي عالنت اي شي قريب من الجامعه سكن او غيرو اقرب شي كان يعني مشوار واغلب المواقع بيعطونا انو ماعندهم في المنطقه هذيك اي سكن وكدا
    فا الي موجودين في الجامعه يلحقو علينا قبل ما نوصل هناك ونشوف شي تاني :S يعطيكم العافيه ^_^
    Up^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    ستامفورد مررررررررة حلووووووووووووة ومرررررررررررررة غاااااااااااااااااااااااااااااااااالية وقرررررريبه جدا من نيويورك ..بس ربي يعينك تحصل سكن رخيص ومناسب ...

راح اعطيك طريقة تدور فيها سكن ..
    ادخل على جوجل ماب
    واكتب
    apartment for rent near Stamford, CT
    وراح تطلع لك الشقق القريبه من الجامعه

بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zaina
    سلاااااامي للجميع ..
    سألت لكم عن المعهد و بنقل الكلام مثل ماقالت البنت...المعهد مش ولابد خصوصا للي لغته ضعيفة ما راح يستفيد ..بس اللي عنده لغة يقدر يمشي فيه ويدور قبول لان مايعطي واجبات ...وكمان المعهد دراسته مش اكاديميه ..
    المعهد مافيه كردت ولا جدول ولا فيه الا مستويين مبتدئ ومتقدم بس ..وكمان قالت يمكن المعهد غير نظامه حاليا بس ما عندها علم بذلك.

نرجع نتكلم عن المدينة ....المدينة من اغلى المدن في الولاية ..قد ما اقول غالية راح اتعب اتعب اتعب ..الاجارات توصل فيها 2000-1200 دولار يمكن والسبب يرجع لقربها من نيويورك
    ارخص استديوا ممكن يوصل 925
    اغلب الطلاب ساكنين في مبنى اسمه رويال بارك لان السكن الاقرب والانسب للطلاب واللي ما يطلب شروط تعجزية ..لان اغلب الموجرين يطلبوا سوشل سكيورتي نمبر..وطبعا لازم تجون بمبلغ لايقل عن 5000 دولار لان عشان تتاجروا لازم تدفعوا 3 شهور مقدم غير المصاريف الثانية نت وتامين وغيرهاااا الكثير .
    الموصلات العامه جدا سيئة ..في الاغلب فلوسك تضيع عالتاكسيات اذا ما كنت تسوق ..و كمان اسعارها خياليه ..
    الجو حاليا : فيه ثلوج كثير وبين فترة وفتره في عواصف ثلجية. ...والسنة وصلت اعلى مستوى..

شو كمان تحتاجوا اسالوا ولا تترددوا ..
    الله يسلمك
    زين استفسار 3 شهور كم الاجار الي قالتة لك البنت لو غرفه وحدة كم يكلف
    والي يبي يسكن مع عائلة انا ادور سكن مع عائلة
    ولكن في كل المواقع ادور ولا احصل مافية فايدة
    والمدينة مافيها باصات تخدم المدينة

ومشكورررررررررررررررره وماقصرتي على الرد على استفساراتنا
    7 "
  8. مافي اجار مدته ثلاث شهور لازم عقد سنه ..الا اذا سكنت مع عايله
    وطبعا لازم تدور بنفسك لاني اعتقد ان المعهد ما يوفر سكن مع عايله ..
    واجار غرفة او ما يسمى استديو يبدأ من 900 دولار بالشهر
    المدينة فيها باصات بس مو متوفره دايما ..يعني مثلا كل نص ساعه او كل نص ساعه ..

تحياتي
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.