الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سكن في ساندييغو ..

استفسار سكن في ساندييغو ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4943 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shu shu
    shu shu

مبتعث مستجد Freshman Member

shu shu الولايات المتحدة الأمريكية

shu shu , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم نفس , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • علم نفس
    • أنثى
    • جده, California
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

October 15th, 2010, 02:10 AM

انا ان شاء الله رايحه ادرس لغة في معهد els في ساندييغو في شهر يناير ورايحه مع بابا ياليت اللي عنده خبره يفيدني لاني ابحث عن شقه مفروشه غرفه وحده او استيديو يكون قريب من المعهد ويكون سعره معقول يعني بالكثييير 1200 دولار بالشهر ....

وشاكره لكم,,
  2. مرحبا
    ان شاء الله توصلون بالسلامه يارب
    بالنسبه للسكن متوفر كثير في سان دييغو
    معهد ELS موجود في الداون تاون وانا صراحه ما اشجعك تسكنين هناك لانه مزعج وغير مريح نهائيا
    لذلك افضل انك تسكنين في La Mesa
    مقابل محطة الترولي مباشرة فيه سكن انا كنت ساكن فيه قبل انتقالي من سان دييغو سعره 995 شهريا
    والتأمين 300 دولار والسكن مؤمن جدا وحلو ومقابله محطة الترولي تركبين القطار ويوقفك في الداون تاون
    عند المعهد تقريبا المشوار 40 دقيقه تقريبا انا مارحت فيه والله لان كان عندي سياره
    واذا بيشتري الوالد سياره بيصير المشوار 17 دقيقه بالضبط

ملاحظة : بجواركم بقالة عربيه كييره جدا . بجواركم ايضا مستشفى كبير مره ومجمع اسواق وسينما تبعد عن السكن مشي 5 دقايق يعني وانتي بالسكن تشوفينهم كلهم
    واي خدمات اخرى انا تحت امرك
    7 "
  3. اخ bsd ماشاء الله مرا حلو السعر بس ماقلت لي هي شقه مفروشه؟ ولا استيديو.. وعاد المشكله عندي المواصلات وبابا ماراح يقعد معاي كل المده بس شهر ويرجع عشان كذا قلت ابي مكان قريب عاد حدي اسوق سيكل مو سياره و القطار هذا عشان اروح الداون تاون ياخذ 40 دقيقه !! ممكن امشي به حالي في البدايه الين الله يفرجها..

اخ محمد مشكوور عالموقع
    7 "
  4. اولا عذرا على التأخير
    تعرفين كان عندنا اجازه لذلك ماكنت قريب من الكمبيوتر
    عموما الشقه ماهي مفروشه الشقه فيها ثلاجه ومكيف وفرن فقط
    يعني اللي عليك انك تجيبين بطانيات ومخدات وسرير اذا تبين وتلفزيون وانترنت وانتهينا
    واغراض المبطخ طبعا
    هذي سعرها مره مناسب وهي افضل الموجود والقطار قريب منك مره تركبينه وتروحين الداون تاون
    بصراحه من واقع خبره وتجربه تقريبا 7 شهور كنت هناك في هذاك السكن وهذيك المنطقه والحقيقه
    حلوه مره وبعدين ماتدفعين فواتير غير ( الكهرباء - الانترنت ) فقط
    اما الماء + التراش ( اللي هي الزباله اجلك الله ) + الماء الساخن والخدمات كل هذي ماتدفعينها
    فهي الحقيقه ميزه حلوه والتأمين 300 دولار
    يعني لو جيتي في اول الشهر مثلا بتدفعين 300 + 995 قيمة الاجار واما الكهرباء تنزلينه في البيت
    وتدفعين التأمين مع الفاتوره
    وأي خدمات انا حاضر
    7 "
  5. على فكره هل جاك قبول المعهد خلاص ؟؟
    وهل هو من مكتب تجسير ؟؟
    بصراحه ودي انصحك - ان تطلبين تغيير المعهد الى معهد تبع جامعة
    واذا حابه وناويه تسوين هذا بلغيني في رساله حتى اشرح لك التفاضيل
    وماهي افضل المعاهد من الآن ( قبل لايطيح الفاس بالراس )
    وبالنسبه لمكتب تجسير ممكن ياخذ منك 1400 ريال بس ادفعيها وغيري واذا حبيتي بلغيني واعطيك مجموعة معاهد بالافضليه
    وهذي مجرد نصيحة لوجه الله
    7 "
  6. يا bad
    تحية طيبة وونرجوا منكم افادتنا عن المعاهد الافضل لكي تعم الفائدة للجميع مع العلم أنني حصلت على قبول من معهد كابلان وأتمنى أن يكون المعهد ممتاز كما ذكر لي ذلك محمد عطية والذي يعمل في مكتب مستقبلي (موجود اعلان لهذ المكتب في اعلا صفحة في هذا المنتدى وللمعلومية) هذا المكتب وكيل عن معهد كابلان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.