الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار محتااااااجة مساعتكم

استفسار محتااااااجة مساعتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4935 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية HU2010
    HU2010

مبتعث مستجد Freshman Member

HU2010 الولايات المتحدة الأمريكية

HU2010 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى biology , بجامعة vt
    • vt
    • biology
    • أنثى
    • flc, va
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 15th, 2010, 02:21 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إلى أعضاء منتدى مبتعث الكرام:

انا جديدة بهذا المنتدى العظيم والصرح الشامخ الزاخر بالقيم والمعلومات المفيدة جزاكم الله خير الجزاء على ما تقومون به من مساعدة اخوانكم واخواتكم بالإبتعاث..كما وارجو قبولي بينكم مفيدة ومستفيدة ان شاءالله تعالى..

لدي استفسار عن المجمعات السكنية في مدينة FALLS CURCH بولاية فرجينيا لأني قد بحثت ولم أجد
    أرجو من أي احد لديه معلومات بخصوص السكن او يكون ساكن بهذي المدينة الا يبخل علينا بالمعلومات ويفضل ان يكون بالقرب من معهد فرجينيا تك للغة (الجديد) وكذلك ايضا معلومات بخصوص مستوى المعيشة والأمان والمرافق العامة والطقس وكلللل شي وشكرا.

2. معهد فرجينيا تك للغة في بلاكسبيرج

هذي مدينة بلاكسبيرج وانا ساكن فيها ولكن للاسف السكن مع العوائل مزدحم

والى الان جالس ادور شقة غرفة وحدة
    او ابو غرفتين وادور احد يشترك معاي

المدينة في بداية البرد والبرد بيقعد 4اشهر تقريبا
    7 "
  3. اخوي قناص غامد شكرا على ردك الجميل لكن في خطاب قبول معهد اللغة كاتبين falls curch site بالخط الكبير والعريض وتحتها سطر عشان انتبه وحتى عنوانهم اللي طلبوا مني اروح لهم عليه هو حق falls curch وليس بلاكسبرج والمدينة اللي كاتبينها في (1-20) برضوا falls curch وحسب ما فهمت انهم فتحوا فرع جديد لمعهد فرجينيا تك في هذه المدينة بعد التكدس والإزدحام في مبنى المعهد الرئيسي في بلاكسبرج وعلمت ايضا ان المعهد اللي ببلاكسبرج لن يتم استقبال طلاب جدد فيه بسبب الإزدحام مثل ما ذكرت.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.