الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسال الله العظيم لي ولكم التوفيق جميعا --- استفسار !! ومساعدة ياطلاب اورلاندو

اسال الله العظيم لي ولكم التوفيق جميعا --- استفسار !! ومساعدة ياطلاب اورلاندو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4940 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فاهم جدا
    فاهم جدا

مبتعث جديد New Member

فاهم جدا الولايات المتحدة الأمريكية

فاهم جدا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة , بجامعة لاهاي
    • لاهاي
    • لغة
    • ذكر
    • لاهاي, لاهاي
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2009
    المزيدl

October 17th, 2010, 10:55 PM

7
    7
    7
    7
    7

7

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابي منكم مساااعد الله يوفقكم ويجزاكم خير الجزاء
    ماذا علي لن افعل بعد خروج الاسماء مالواجب علي فعله؟؟؟؟؟

1- بحكم اني مرافق لزوجتي ابي افضل ولاية بفلوريدا تكون امان مرة وبدون مضايقات وافضل جامعه اين توجد
    2- مارايكم بمدينة اورلاندو من حيث الامان والمعيشة
    3- ابي اسم مجمع سكني امن جدا اسكن به انا وعائلتي وطريقة الحجز به وافضل حضانه للاطفال موثوق بها
    4- افضل طريقة اجيب فيها قبول معهد لي ولزوجتي

اسال الله العظيم لي ولكم التوفيق
    ومن يجيب على استفسارات له مني بظهر الغيب
  2. آتوقع بعد الآسامي آمر الإركاب ،،،

بجاوبك علي آورلاندو طبعا من آحلي المدن ومستوي المعيشه فيها يعتبر متوسط وان شالله امنه طبعا
    الواحد مايحاول يمشي بالليل وخصوصا لحاله

فيها 4 جامعات معترف فيهم من الوزارة منها ال UCF

آنا كنت ساكنة في northbridge بعيد عن الجامعة بس السكن نظيف وفي جزء منه فيه سيكيورتي لو
    حاب لكن عموما منطقة اليو سي اف ملياااااانه تقدر تلاقي سكن حلو
    بس الحلو في هالسكن بعد موقعه قريب من international drive and millenia mall

بخصوص الحضانات ماعندي خلفية
    والمعهد تراسلهم وترسل طلباتهم ويرسلون لك I-20 وماياخذ وقت
    7 "
  3. ياطويل العمر طلعت أساميكم ضمن الأبتعاث لازم تروح للمكتب حق أيجيك الي معتمدته الوزاره عشان يجيب القبولات بس أظن أنو بيعطون الطلاب المبتعثين دوره تدريبيه يعني قدامك لسا 4 شهور يمكن بعدين لازم تتواصل مع المكتب حق القبولات عشان تشوف وش أختارو لك ولايه وبمقدورك تغير معهدك أذا كانت الولايه مو عاجبتك لولايه ثانيه ولكن بنفس فروع المعهد أنا طالبه مبتعثه من الدفعه الخامسه وهم سولي كذا قبل أطلع بعدين تحجز بالسفاره الأمريكيه عشان تأخذ فيزا وهم راح يكونوا حاطين أيام خاصه للمبتعثين وراح تعبي نماذج الفيزا عن طريق النت المبتعث ومرافقينه بعدها تروح للمكتب حق الوزاره وراح يعطونك قرارا الأبتعاث ولكن أصحا تاخذ قرارالأبتعاث ألا أنك تكون مستعد لروحه لأنو راح تاخذ القرار ويكون مفعوله ساري من تاريخ أستلامك الى مدة 3 شهور بعدين ينتهي مفعوله يعني راح تاخذه من هنا وتحجز من هنا أنأدرس حالياً في اورلاندو بس صراحه مدينه مدينه يعني حيه وفيها راحه نفسه وعنك كل وسائل الترفيه دزني البحر الينفيرسل ستيديو والمعهد مريح وممتع للغايه أسمه TLC وأنا حالياً أودي بنتي لحضانه قريبه مره من المعهد وأروح أدرس وأذا خلصت رحت وأخذتها والسكن لمن تجي لازم تجي قبل موعد الدراسه بأسبوعين منها تفتح ملفاتك في الملحقيه وتروح لمدينتك وتأخذ أسبوع في فندق وتدور على راحتك على السكن الي يناسبك ويكون قريب من المعهد وهالأمور أحسن ناس يخدمونك فيها معهدك وتكون قد رتبت أموك وفتحت حساب لك ولزوجتك في البنك ولقيتلك بيت قبل الدراسه ولا تخاف فيه فنادق كثير هنا ورخيصه وممتازه أما بالنسبه لقبولك فهاذا يعتمد على القبول حق زوجتك لأنك راح تراسل نفس المعهد الي بتدرس فيه زوجتك بس تدخل على موقعهم وتعبي الأبلكيشن حقهم وتسدد رسوم الأبلكيشن عن طريق الفيزا وترسلها لهم فيدكس ويستحسن ترسل لهم قيمة البريد المستعجل عشان يجيك الآي توني بسرعه ومنها تعطيه الملحقيه ويعطونك فيزا f1 وهاذا كل شي وأذا فيه أي أستفسار أنا حاضره وبشوفه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.