الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب سفري بعد كم يوم ومحتار - شستر - ساوث بند

شباب سفري بعد كم يوم ومحتار - شستر - ساوث بند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4934 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوعبادي1
    ابوعبادي1

مبتعث جديد New Member

ابوعبادي1 الولايات المتحدة الأمريكية

ابوعبادي1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة ماليه , بجامعة lc
    • lc
    • ادارة ماليه
    • ذكر
    • شستر, بنسلفينيا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 23rd, 2010, 01:13 PM

شباب لله لا يهينكم ابغا افاده من اهل التجربه

مدينة شستر في بنسلفانيا

او مدينة ساوث بند في انديانا

اسم المعهد لانقوج كومبني

هل استمر في شستر والا احول ساوث بند
    (( تعبت افكر ))
  2. السلام عليكم ,,

انا درست في معهد شستر , كان جيد و فيه مدرسين ممتازين بس 3 من اصل 7 مدرسين ,

يعني انت و حظك ,,

و سكنت في انديانا لفتره بسيطه ,, و كانت جميله و اسعارها معتدله ,, لكن نا عندي علم بالمعهد ,,

كتجربه سابقه ,, انصحك تستخير ,, و طالما جاك القبول في شستر ,, اتوكل على الله ,, جرب 6 اشهر ,, اذا ما عجبك الحال انقل لانديانا ,,

الولايتين طيبه و معتدله و العيشه فيها مرغوبه ,, بس طبعا المعهد في شستر بس السكن لآ ,, انتبه لهذه النقطه اخي الكريم ,
    انصحك تسكن في ديلاوير ,, بعيده عن المعهد 10 دقايق بالسياره ,, و ولايه من غير تاكس و جميله جدا ,,

الله معاك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبادي1
    شاكر لك عزيزي بس كم اسعار السكن هناك

العفو ,,

سكنت سنه في مدينه ريدلي بارك ,, في ولايه بنسلفانيا ,, السكن اسمه ستون وود فيلج ,,

غرفه وحده و حمام واحد (اكرمك الله ) كانت 795$ و دا الكلام عام 2007 ,, يعني في احتمال تغير اسعار

سكنت سنه في كلايمونت في ولايه ديلاوير ,, غرفيتين و حمام (اكرمك الله) $950 ,, و دا عام 2008

انا اعطيك موقع و اتفرج على الشقق ,, ح اعطيك هو جاهز تبدأ من الشقق الاقرب للمعهد ,,

http://www.rent.com/search/results/?old_mode=results&old_state_nb=24&old_submarkets=& old_minimumrent_at=600&old_maximumrent_at=1000&old _bedroom_nb=2&old_bathroom_nb=1&old_dogscats=0|0&o ld_freeform_submarket_nm=Newark&old_topsubmarket_n b=786&combined_location_field=Chester%2C+PA&minimu mrent_at=600&maximumrent_at=1000&bedroom_nb=2&bath room_nb=1&combined_location=1&toggleSearchBtn.x=40 &toggleSearchBtn.y=8&dogscats=0|0&propertykeywords _nm=&moresearchoptions=1&supdateprofile=1

الله معاك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.