الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طلاب Middle Tennessee State University اريد مساعدة عاجلة جدا جدا

مساعدة طلاب Middle Tennessee State University اريد مساعدة عاجلة جدا جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4931 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abu turky
    abu turky

مبتعث جديد New Member

abu turky الولايات المتحدة الأمريكية

abu turky , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة MTSU
    • MTSU
    • Computer Science
    • ذكر
    • Murfreesboro, Tennessee
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

October 25th, 2010, 03:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني طلاب جامعة MIDDEL TENEESSEE STATE UNIVERSITY

اريد مساعدة عاجلة جدا منكم

الموضوع اني عندي قبول من الجامعة ومن معهد اللغة
    دارستى تبدأ شهر يناير وانا موظف حكومي

لجنة الابتعاث رفضت خطاب القبول وهذا نصة

I am pleased to provide you with a letter of conditional admission to the College of Graduate Studies at
    Middle Tennessee State University for spring, 2011. Final admission to the master's degree program in
    Computer Science will be based on submission of acceptable scores on the appropriate admissions test
    (GRE) and undergraduate transcripts that meet the requirements of the program. We also require proof of
    English language proficiency. This can be accomplishyd by any ofthe following: successful completion
    of level 112 ofthe ELS Language Program, by submitting satisfactory scores on the TOEFL (iBT-71),
    submitting satisfactory scores on the UMELI test (85), or by submitting satisfactory scores on the IELTS
    (6).

اللي مرفوض يا اخوان هو النص بالاحمر وهو طلب الجامعة سجل درجات على الرغم من ارسالة لهم , المكتب اللي جاب لى القبول تنصل من الموضوع ويبدو لي ان الجامعة تبي معادلة للسجل من موقع WES

المشكلة هي : لجنة الابتعاث اعطوني مهلة الى يوم الثلاثاء واحتمال امددها كمان يوم او يومين ,بس ما يمديني اعادل السجل
    المطلوب منكم : اللي يقدر يجيب لي خطاب القبول بدون النص المشار الية في الاعلى
    فضلا لا امر يتصل بي على ايميل mmaaaa60(at)gmail عشان اعطية كافة معلوماتي

والله يا اخوان اني متوهق مدري وش اسوي اللي عنده اي طريقة للمساعدة الرجاء التواصل على الايميل
  2. الخطاب الي معك يعتبر قبول ، ولا راح يتغير نص الخطاب الى اذا كملت اللغه واختبرت الجي ار ي

وانت بما انك راح تبدا اللغه فما عندك اي مشكله ، اثناء دراسه اللغه تقدر تضبط اوراقك وتختبر جي ار اي ويصدر لك قبول غير مشروط

المشكله تقدر تحلها من لجنه الابتعاث وتوضح لهم المسئله ، الا اذا انك بتجيب التوفل والجي ار اي قبل تجي امريكا فهذا شي ثاني

انا سبق واصدر لي خطاب مماثل مع ان كل اوراقي كامله وارسلت التوفل والجيمات ، بس يوم وصلت الجامعه طلبوني الاوراق مره ثانيه وارسلتها من وقتها عن طريق مركز التوفل واخذت الايصالات وسجلت موادي بدون اي تعقيد
    7 "
  3. الاخ العزيز
    المشكلة مو بقبول الجامعه المشكلة في لجنة ابتعاثك
    اغلب خطابات القبول تلزم الطالب عند بداية دراسته بإحضار أصول لاوراقه الاكاديمية لتحفظ في ملفه
    شي اخر انت اهم شي بخطابك هو متطلب الجي ار اي والترنزكربت هم تلقائيا عارفينه بس طالبين تقديمه مرة اخرى
    الامر طبيعي بس حاول تفهم لجنة الابتعاث وهي دوما هي من صيغ القبول المشروط المتعارف عليها في امريكا
    بالتوفيق ان شاء الله وربنا يسهل امورك
    7 "
  4. عزيزي أبـا تركي , ليكن في علمك أن القبولات التي تصدرها جامعة MTSU هي قـبولات صورّية فـقـط. واسـتـحدثت فقط للطلاب السعوديين الذي تطالبهم جهات ابتعاثهم بقبول أكاديمي مشروط. فقط ادفع رسوم الأبلكيشين وارسـل أوراقك بالإيميل(بغض النظر عن المعدل) , وستحصل على هذه الورقة الورقة الشكليّة والغير ملزمة للجامعة مستقبلاً.
    7 "
  5. ورقه القبول تم تصديقا من الملحقيه وطلعت موافقه على الدراسه على حسابك صح و٢٠ الف موظف ولجنه شافوا اوراقك صح .
    ارفعوا اوراق الانضمام واتركوا السوالف وبعد اللغه واحضار التوفل والجي اي ار ادرس في اي جامعه تقبلك ويادار مادخلك شر .

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.