الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة من ريتشموند

مساعدة من ريتشموند


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4225 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. اخوي عزوز انا بعد تراني قدمت اوراقي في جامعة كومنويلث في ريشموند بس إلى الان ماردو علي انشالله انت مرتاح هناك يارب ؟؟ ادعيلنا عشان يقلونا مع الدفعة الثانية ونكون معاك يارب...

    أخوي ابيك تزودنا بالمعلومات لاتبخل علينا ها نبيك اول بول كل ما صارت عندك فرصة تشرح عن المنطقة وتريح بالنا الله لا يهينك و ماعليك زود ........ونشالله نتقابل بالقريب العاجل

    أخوكم محمـــــود
    7 "
  2. بارك لي عزوز .. اليوم وصلتني رسالة من الجامعة تقول لي مبروك قبلناك في تخصص علاج طبيعي .. عن جد فرحة ما قدها فرحة .. وسألوني اشياء يستفسروا عنها واني رديت عليهم ... عزوز شكلك من دعيت لي ربي فرجها علي ... وموفق اخي
    7 "
  3. مبرووووووك الف مبرووووووك نبض

    وعقبـال محمووود

    على فكره جامعتنا مشهوره بتخصصاتها الطبيه (من

    قدك ) هههههههههههههههههههههههههه

    وزي ما قلت لك اذا احتجتي اي شيء نبض انا موجود
    حاليا وساابقك وعلى قول المثل اللي اكبر منك بيوم اعلم منك بسنه ههههههههههههههههههههههه

    :gr_906:
    7 "
  4. ما راح اخااف لان ما فيه شيء يخوفني منك هههههههههههههههه:gr_908:


    بالنسبه للقبول ما اتوقع يتاخر وبصراحه ما اذكر متى وصل لي

    بس اتوقع ما راح يطول اكثر من اسبووعين

    نووورت ريتشمووند يا نبض فيك وانشالله اخدمك فيهاا
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.