الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Northern Kentucky University خبر مهم

Northern Kentucky University خبر مهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4931 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعود البقمي
    سعود البقمي

مبتعث جديد New Member

سعود البقمي الولايات المتحدة الأمريكية

سعود البقمي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IT , بجامعة NKU
    • NKU
    • IT
    • ذكر
    • highland heights, kentucky
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

October 26th, 2010, 04:04 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

الى كل الراغبين في الدراسه في جامعه Northern Kentucky University

انا احد الطلاب الدارسين في معهد اللغه الانجليزيه بهذه الجامعه ولقد اتممت بدراستي سنه في هذا المعهد سته شهور على حسابي الخاص وسته شهور على حساب البعثه ولقد لاحضت بعض الاخوان في المنتدى يمدحون في المعهد وهم لم يبدون الدراسه بعد ولمدينه رائعه والشعب ودود علما باني اتيت الا هذا المعهد لانه من ارخص المعهاد في امريكا وحتى يومنا هذا لا اعرف طريقه كتابه SA اي مقاله
    وان دوام المعهد من الساعه 9 صباحا الى الساعه 4 عصرا ويوم الجمعه من الساعه 9 صباحا الى الساعه 12 وان المعهد يتلاعب بعدد المستويات على حسب عدد الطلاب الاتين في كل بدايه فصل جديد مثال لو اتى 100 طالب راح يفتحون خمسه مستويات ولو غادر 100 طالب راحو يفتحون مستويين وان النظام في المعهد يختلف عن باقي المعاهد فانه لا يعتمد على اجتياز المستويات لدخول الجامعه ويكتفي فقد باختبار التوفل وللمعلوميه المعهد لا يهتم بمشاكل الطالب مقارنه بلمعاهد الاخرى علما بان المعاهد الاخرى توفر مدرس خاص لكل طالب تعاملا مع حالته الدراسيه ومتابعه مشكلاته الخاصه وهناك بعض المشاكل علما بان عدد الطلاب السعودين فقط غير العرب تجاوز عددهم 60 طالب وان المعهد لايتم بغيباتك او مستوى فهمك بل يهتم بلمسئله الماديه
    وللمعلوميه طريقه الدوام صباحا من الساعه 9 صباحا الى الساعه 12 مساء في مستواك المحدد وبعد الظهر من الساعه 1 الى الساعه 4 عصرا يدمجونك مع مستوى اقل او اعلى من مستواك مما يشتت فكر الطالب ولايستفيد (اسئل مجرب ولا تسئل طبيب)

(معلومه خاصه لطلاب الدبلوم)
    ان المعهد يغري الطلاب بمعادله عدد ساعات الدبلوم وهذا شي جيد ولكن بامكانك اكمال اللغه في معهد يطور مستواك ولعوده مره اخرى لجامعه Northern Kentucky University واكمال دراستك

2. السلام عليكم

كلامك فيه نوع من الصحه لاكنك ذكرة السلبيات ونسيت الايجابياااااات

واتووووقع ان امريكا فيها 52 وكل ولاية اتوقع فيها اكثر من 100 معهد ((( حااااول تغير الجامعه لتستفيد نصيحتي )))

للمعلومية ((((((( دراسة اللغة الانجليزية تعتمد على الشخص وليس على المعهد , المعهد يساعدك لدراسة مو يضمن لك الفهم )))))))

((( لاكن من ناحية ان لك سنه ولا تعرف تكتب SA فهذا اتوقع مشكلتك مو مشكلة المعهد لاني شفت كتاااب الرايتنق وصراااحه قمت الروعه وفي مركز الرايتنق في الجامعه تقدر تزوره ساااعه باليوووم وهم يساااعدونك على الكتااابة ومجانا لانك طالب بالجامعه ))

انا ادرس بالمعهد نفسة ومن ناحيتي اقووول اللي يبي يدرس ويفهم بيقدر يدرس ويفهم وللمعلومية المعهد اللي انت تتكلم فيه دخلوا فيه نااااس وهم بادين من الصفر يعني ما يعرفون شي عن الانجليزي ولهم الحين 7 اشهر (( لاكن الرجال شاد على نفسه ولا هو براعي خرااابيط جاااي هنا هدفه الدراسة )) والحمد لله لغة ممتازه بالمرررره ومفكر يدخل الجامعه شهر 1 الجاااااااي

ومن ناحية المدينه حلووووه ومريحه نفسيا والمعهد رخيص لالالالالالاكن مملة مافيها شي

وفي اختبار التوفل في المعهد في اخر كل فصل اسهل من اختبااار التوفل اللي نعرفه لان المعهد يعطيك اختبار توفل خااااص فيهم ولو اجتزت اختبارهم وجبت 500 تدخل الجامعه يعني المستووووووى 4 يقدر يجتاااز الاختبار .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فواز الهاجري
    السلام عليكم

كلامك فيه نوع من الصحه لاكنك ذكرة السلبيات ونسيت الايجابياااااات

واتووووقع ان امريكا فيها 52 وكل ولاية اتوقع فيها اكثر من 100 معهد ((( حااااول تغير الجامعه لتستفيد نصيحتي )))

للمعلومية ((((((( دراسة اللغة الانجليزية تعتمد على الشخص وليس على المعهد , المعهد يساعدك لدراسة مو يضمن لك الفهم )))))))

((( لاكن من ناحية ان لك سنه ولا تعرف تكتب SA فهذا اتوقع مشكلتك مو مشكلة المعهد لاني شفت كتاااب الرايتنق وصراااحه قمت الروعه وفي مركز الرايتنق في الجامعه تقدر تزوره ساااعه باليوووم وهم يساااعدونك على الكتااابة ومجانا لانك طالب بالجامعه ))

انا ادرس بالمعهد نفسة ومن ناحيتي اقووول اللي يبي يدرس ويفهم بيقدر يدرس ويفهم وللمعلومية المعهد اللي انت تتكلم فيه دخلوا فيه نااااس وهم بادين من الصفر يعني ما يعرفون شي عن الانجليزي ولهم الحين 7 اشهر (( لاكن الرجال شاد على نفسه ولا هو براعي خرااابيط جاااي هنا هدفه الدراسة )) والحمد لله لغة ممتازه بالمرررره ومفكر يدخل الجامعه شهر 1 الجاااااااي

ومن ناحية المدينه حلووووه ومريحه نفسيا والمعهد رخيص لالالالالالاكن مملة مافيها شي

وفي اختبار التوفل في المعهد في اخر كل فصل اسهل من اختبااار التوفل اللي نعرفه لان المعهد يعطيك اختبار توفل خااااص فيهم ولو اجتزت اختبارهم وجبت 500 تدخل الجامعه يعني المستووووووى 4 يقدر يجتاااز الاختبار .

اخي فواز اتفق معاك بهالكلام .. لانه المعهد مو كل شي ولابد لتعلم اي لغه ممارست الشخص لها وجديته بالتعلم
    انا مهتم لهالموضوع
    ان شاء الله جاي الجامعه وعلى المعهد تبدا الدراسه 10-1-2011 مع اني عارف لو اختبر ايلتس او توفل بجيب الدرجه المطلوبه من الجامعه لانها اصلا قليله وهي 5 او 500
    لاكن هدفي اني امارس اللغه اكثر بين الناس هناك وبالذات اني درستها اصلا بالسعوديه فتنقصها الكثير من الممارسه
    وطبعا كبدايه حلوه عشان ترتب امور السكن والمعيشه قبل الدخول بزحمة التخصص والجامعه

شكرا لكاتب الموضوع على رأيه الي احترمه وكلامه اصلا صحيح من ناحية تدني مستوى المعهد
    وشكرا لك فواز على ردك الجميل والله يوفق الجميع يارب
    7 "
  4. شباب...ألحين الأخ هذا صراحه نزل من معنوياتي....

أنا متحمس للدراسه في الجامعه مع العلم إني متخرج من كليه الجبيل الصناعيه...

* هل لازم أدخل المعهد هذا؟ وبعدين أدخل الجامعه؟ لو بدخل المعهد كم المده اللي لازم أقضيها فيه؟

* ليه يعتمدوا الساعات وأنا برجع أدخل المعهد....؟

* اللي في الكليه قالولي تدخل وتدرس سنتين بالضبط وترجع مهندس...( من دون التوفل). طيب التوفل كم يبيله مده؟

* بحكم خبرتك وكلامك إن المعهد رخيص...ممكن أعرف كم التكلفه؟

شكرا لكم جميعا...
    7 "
  5. هلا عبادي
    انا طالب كلية الجبيل وقدمت ورايح ابدا تاريخ 10-1-2011

* هل لازم أدخل المعهد هذا؟ وبعدين أدخل الجامعه؟ لو بدخل المعهد كم المده اللي لازم أقضيها فيه؟
    المعهد مو شرط تدخله بس الشرط انك تجيب توفل او ايلتس والدرجه 5 في الايلتس و 500 بالتوفل واذا ما عندك اي واحد فيهم تدخل المعهد 4 شهور الي هو سمستر كامل واخر السمستر تختبر واذا جبت الدرجه تدخل الجامعه ولو ما جبت تاخذ سمستر ثاني

* ليه يعتمدوا الساعات وأنا برجع أدخل المعهد....؟
    المعهد ماله شغل باعتماد الساعات اعتماد الساعات يكون على حسب مستو الكلية الي انت جاي منها اما مستوى الطالب وانجليزيته هذا
    ماله شغل بالساعات الاكاديميه

* اللي في الكليه قالولي تدخل وتدرس سنتين بالضبط وترجع مهندس...( من دون التوفل). طيب التوفل كم يبيله مده؟
    شرحتلك قصة التوفل في السؤال الاول وتقدر تختبر توفل اول ما توصل واذا عديت وجبت الدرجه المطلوبه الي هي 500 تكمل على طول

* بحكم خبرتك وكلامك إن المعهد رخيص...ممكن أعرف كم التكلفه؟
    تكلفة الدراسه لـ اللفل الواحد ومدته شهرين 1800 دولار
    طبعا هذا بس سعر المعهد .. غير السكن ومصروفك

7 "
  6. عبادي اخونا انفينتي ماقصر شرح لك شرح وافي .. وانا ابي اضيف نقطتين على شرحة ..

معهد الجامعه مو شرط اساسي لقبولك .. الشرط الاساسي للقبول هي درجة التوفل او مايعادلها من اختبار سواء درست انقليزي بالجامعه ولا برى ..

اعتماد الساعات زي ماقال اخوي انفينتي ماله دخل بالمعهد .. انت قبولك مشروط (المشروط معناها ان طلبات الانظمام للجامعه كامله ماعادا شرط اللغة .. متى ماكملت الشرط هذا تبدا تدرس بالجامعه لان مافيه جامعه امريكيه ماتشرط على طلابها حصولهم على اللغة)..

الي في الكلية يا انهم مايدرون وش السالفه او انهم يقصدون تدرس سنتين وترجع مهندس ونسوا مرحلة اللغة .. لاكن التوفل شرط اساسي في كل الجامعات الامريكية للطلبة الدوليين ..

زي ماقال اخوي انفينتي كل شهرين سعرها 1800 دولار هذي رسوم الدراسة فقط + 180 دولار كل اربع شهور تأمين صحي ..

الله يعيننا وياك وكل مسلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.