الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي سؤال عن BOWLING GREEG أنا حاضر

أي سؤال عن BOWLING GREEG أنا حاضر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6116 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مكاوي مبتعث :ودي اعرف كيف نظمت السكن اول اسبوع وصلت فيه ل Bowling Green?
    وصلت أمريكا وانا ما أعرف ادنى فكرة عن السكن .. أستقبلني المعهد في سكن الجامعه .. سألوني تبغى تسكن لحالك ولا في غرفه مشتركة ؟
    قلت لحالي بكم ؟؟ ومع شخص في الغرفه بكم ؟؟
    قالوا لحالك 125$ في الاسبوع .. ومع شخص آخر بـ 85$ ..
    أخذت لحالي ولمدة شهر ونصف وأنا ابحث عن السكن المناسب .. حتى لقيت شقة على قدي انا والمكاوية .. والحمد لله
    انا ارسلت للجامعه ايميل اعطيهم خبر عشان يرسلون لي احد يستقبلني في المطار..
    طيب .. شي جميل ... الله يوصلك بالسلامه
    و قالولي ممكن يحجزون لي سكن في فندق وان الاسعار تتراوح بين 45 - 250 دولار في الليله , على بال ما احصل شقة.
    الله .. ياساتر .. مابين 45-250$
    وليش الغلا دا ... اذا بتمشي حالك الين تلاقي شقة على مزاااااااااااجك أسكني أحسن لك في الدورم .. أرخص وأقرب للمعهد . لأن أقرب فندق للمعهد يبغاله سيارة عشان تحضري الكلاسات .
    ودي اعرف ايش مستوى الفنادق لان في تفاوت في السعر من 45 - 250 لليله؟واذا ممكن تعطيني اسم فندق ترشحه ؟
    صراحة ما أعرف أرشح لك فندق .. لأنة جدا بعيدة عن المعهد .. ولبعدها عن المعهد لم أقم بزيارتها والتعرف على تفاصيلها ...
    أرشح لك سكن الجامعه عشان تمشي حالك الين تشوفي الشقة اللي تعجبك
    سكن الجامعه .. رخيص بـ 500$ في الشهر بغرفه لحالك .. وحمام ومطبخ مشترك .

وللمعلومية .. الحمد الله صار لدي 3 جيران سعوديين بعوائلهم ..

الله ينور :104:
    7 "
  2. يعطيك العافيه على المعلومات القيمه عن الولايه والله حبيت الولايه بس عندي استفسار منك اخوي اشريك في السكن مع العوائل رخيص و لا غالي تنصحني فيه اني اسكن مع عائله انا انشالله بعون ربي جاي الشهر سبتمبر الجاي ابقي نصيحتك بحكم خبرتك ومشكور
    7 "
  3. يعطيك العافيه على المعلومات القيمه عن الولايه
    الله يعافيك أخي .. وهلا ومرحبا بك
    والله حبيت الولايه
    صراحة هي تنحب قبل ما تنشوفها ... جدا روعه المدينة .
    بس عندي استفسار منك اخوي اشريك في السكن مع العوائل رخيص و لا غالي تنصحني فيه اني اسكن مع عائله
    أعتذر لك بقول .. لا توجد عوائل هنا في بولنج جرين للطلبة . الشباب الموجودين بحثوا عن عوائل ولكن للأسف لايوجد .
    انا انشالله بعون ربي جاي الشهر سبتمبر الجاي ابقي نصيحتك بحكم خبرتك ومشكور
    تنور أمريكا بوجودك ... نصيحتي لك .. شد حيلك في المذاكرة .. ولا يفوتك شي من المعلومات .. دون معلوماتك أول بأول ... وربي يفوقك

الله ينور :113:
    7 "
  4. مكاوي السلام عليكم
    انا في واشنطن ورحلتي لناشفل بكره العصر على اليونايتد .. طبعا ارسلت للجامعه من فتره انهم يستقبلوني في المطار ووعدوني انهم بيستقبلوني لكن لو ما لقيت احد في المطار وش اسوي وكيف اوصل للجامعه تكسي او باص واي نوع ... انا مش فاهم ايه ده ...
    دعواتكم ربي يسهل رحلتي بكره ...
    سلام عليكم ...
    7 "
  5. مكاوي السلام عليكم
    وعليكم السلام
    انا في واشنطن ورحلتي لناشفل بكره العصر على اليونايتد ..
    توصل بلاسلامة ان شاء الله ..
    طبعا ارسلت للجامعه من فتره انهم يستقبلوني في المطار ووعدوني انهم بيستقبلوني
    أكيد بيستقبلوك بإذن الله ... لا تقلق ولا تشيل هم لشي ...
    عندهم الكلمة وعد .. والوعد نظام ..
    بس أول ما تنزل من الطائرة أستلم عفشك وتوجه الى inforemation deck وقلهم انك ذاهب الى بولنج جرين .. وانك طالب تابع للـ ESLI وعلى طول السائق يجيك في دقائق
    لكن لو ما لقيت احد في المطار وش اسوي وكيف اوصل للجامعه تكسي او باص واي نوع ...
    ان شاء الله بتلاقي أحد يوصلك على بولنج جرين .. واذا ازمت معاك أطلب تاكسي ويوصلك على المعهد .. بس حاول تكلم KALLY بالتلفون قبل ما تحرك بالتاكسي هذا لو ما لقيت السائق
    انا مش فاهم ايه ده ...
    يعني انا اللي فاهم شي .
    دعواتكم ربي يسهل رحلتي بكره ...
    سلام عليكم
    توصل بالسلامة بإذن الله
    في انتظارك يا بدر

الله ينور .. :90:
    7 "
  6. اخوي مكاوي شكرا على الرد بس عندي بعض الاستفسارات بتاخذ من وقت دقايق اذا سمحت :
    1- هل يوجد مطاعم عربيه قريبه من سكن الجامعه ؟
    2- هل يوجد صاله رياضيه ( اخوك لاعب حديد ) في الجامعة خاص او خارجها ( القصد قريبه ) ؟
    3- هل يتوجب على الامر اني اشتري سياره ( ابقي نصيحه منك سخصاً )؟
    4- هل يوجد في سكن الجامعه تلفاز و مسموح فيها اني اجيب ps2 تدري الوقت الفراغ ؟
    5- بنسه للمسابح ( الدش ) مشترك و الا كل واحد لحاله ( لان سمعت ان المروش مشترك ) ؟
    اسف اخوي طولت عليك بس هذا الاسئله مهم لي والله يعطيك العافيه
    7 "
  7. اخوي مكاوي شكرا على الرد بس عندي بعض الاستفسارات بتاخذ من وقت دقايق اذا سمحت :
    هلا بيك أخوي ... أنا جاهز لأي استفسار عندك ..... على الرحب والسعه
    1- هل يوجد مطاعم عربيه قريبه من سكن الجامعه ؟
    بكل أسف :gr_883: .. لا يوجد مطاعم عربية في بوانج جرين .. ولكن موجودة في ناشفل عدة مطاعم عربية ,, وتبعد ناشفل عن بولنج جرين بالسيارة تقريبا مدة ساعة ..
    2- هل يوجد صاله رياضيه ( اخوك لاعب حديد ) في الجامعة خاص او خارجها ( القصد قريبه ) ؟
    طبعا بكل تأكيد .. موجودة وببلاش طول السنة .. الا في الترم الصيفي فيكون الترم بأكملة 30$ :gr_894:
    3- هل يتوجب على الامر اني اشتري سياره ( ابقي نصيحه منك سخصاً )؟
    دا الشئ يعود لك أنت .. بس لا بد من سيارة للنزهة ..وكمان تروح ناشفل بيها
    4- هل يوجد في سكن الجامعه تلفاز و مسموح فيها اني اجيب ps2 تدري الوقت الفراغ ؟
    بسكن الجامعه لا يوجد سوى كيبل .. والتلفاز تشترية انت .. وياعمي جيب اللي تبغى تجيبة على كييييييييييييييييييييييييييفك وراحتك .
    5- بنسه للمسابح ( الدش ) مشترك و الا كل واحد لحاله ( لان سمعت ان المروش مشترك ) ؟
    بالنسبة لدورات المياة في سكن الجامعه فهي مشتركة بصوره عامة (مروش - حمام) في كل دور تقريبا عدد 8 حمامات بمراوشها ( أكرمكم الله )
    اسف اخوي طولت عليك بس هذا الاسئله مهم لي والله يعطيك العافيه
    موضوع خاص لجل عيون كل مبتعث .. أهم شي تجي وانت ملم بكل الاستفسارات اللي في راسك .. الله يحفك ويجيبك بالسلامة ..
    بس ما قلت لي .. متى رحلتك ؟؟

الله ينور :gr_899:
    7 "
4 من 11 صفحة 4 من 11 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.