الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي سؤال عن BOWLING GREEG أنا حاضر

أي سؤال عن BOWLING GREEG أنا حاضر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6097 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كيف الحال شباب ممكن بس استفسر عن شي انا جاي انشالله يوم 12 سبتمبر الجاي ابي اعرف كيف طريقه السكن اكلم المعهد عن السكن ولا اجي عادي بدون ما اكلمهم ابقي الطريق المضمونه و شكرا معاك اخوكم عبدالله من الشرقيه
    7 "
  2. بس حبيت اضيف شي انا معاي اجهزه اكترونيه ممكن اني اجيبها معاى ولا في مشكل في المطار لان توني شاري بورجكتر و PSP و لاب توب ما ادري في مشكل لو جبتها معاي بس ممكن نصيحه لاني دافع حق هذا الاغراض قرابه 9 الاف ريال و ماودي اخليها في البيت ( متحسف )
    7 "
  3. توصل بالسلامة حبيبي

بالنسبة للسكن فيه الدورم (السكن الجامعي) ماعندي معلومات كافية.

و الرجستري (عبارة عن شقق وكل شقة فيها اربع غرف وكل غرفة فيها دورة مياه خاصة) والسعر 395 دولار بالشهر.

وبالنسبة للاجهزة مافيه مشكلة الا ممكن الشحن و لاتنسى تجيب الفواتير (للحيطة)

توصل بالسلامة

اخوك: عبدالرحمن
    7 "
  4. هلا اخوي عبدالرحمن ويعطيك العافية الرد بس لفت انتباهي شي انت قلت عن الرجستري طيب كيف انا احجز فيه لان السعر واجد عجبني وابقي اصير جارك اذا ممكن ممكن بس تعطيني من وقت شوي و تسأل لي عنه لو تكرمت وشكرا
    7 "
  5. الصراحة انا متورط في الp f tالسكن الجامعي والله ما ناسبني وابغى اطلع بس يقولو اني موقع على عقد فية شروط واذا كسرت على قولهم العقد تدفع 1000دولار وبنحاول معاهم الله يعين ادعولي بتوفيق
    بس انا ما انصح سكن الجامعة
    والله يوفق الجميع مبتعثين ومبتعثات
    اخوكم ايمن جابر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o_lazoz_o
    الصراحة انا متورط في الp f tالسكن الجامعي والله ما ناسبني وابغى اطلع بس يقولو اني موقع على عقد فية شروط واذا كسرت على قولهم العقد تدفع 1000دولار وبنحاول معاهم الله يعين ادعولي بتوفيق
    بس انا ما انصح سكن الجامعة
    والله يوفق الجميع مبتعثين ومبتعثات
    اخوكم ايمن جابر
    هلا أخوي أيمن
    تأكد من شرط كسر العقد أولاً وترى الريجستري زين وحلو يناسبك أعتقد .
    7 "
7 من 11 صفحة 7 من 11 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.