الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تجمع المبتعثين لـ بوستن ( المرحلة السادسة )

مساعدة تجمع المبتعثين لـ بوستن ( المرحلة السادسة )


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2605 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة live your life
    معاكم على بوسطن بس مو تبع المرحلة السادسة

    الله يسهل ويعين على الغلاء

    الله يوفقك..ومعاليه ان شاء الله دربك تساهيل..ومافيه غلاء ان شاء الله..واي سؤال انا تحت امرك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد بوسطن
    ابشر اخوي ماطلبت شئ..المعهد في وسط المدينه...في سعودين لاكن ماهم واجد..يعني من رايي انه في معاهد احسن منه في بوسطن وانت ممكن اذا جيت تغيره وخطوت التغير جدا سهله

    majed_ksa_55@hotmail.com

    راسلني لو احتجت شئ
    تسلم اخوي

    دام مافيه سعوديين كثار هذي ميزه

    أنا ناوي اغيره بس بعد ما ادرس فيه كم شهر بعدين اروح معهد جامعه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثامر الزايدي
    بغيت أسأل عن تجمعات الطلبة السعوديين " نوادي ، قروبات شباب ، .. إلخ " فيه في بوسطن شيء زي كذا ولا على قول المثل " كل على همه سرى " : ) ؟!

    فيه لاكن مايجتمعون..بالحاله ذي سمها كل على همه سرى
    7 "
  4. السلام عليكم

    انا مرافق لزوجتي
    وجاها قبول معهد امباسي ببوستن وطالب التغيير ل els

    كيف الايجارات والحاضنات
    وكم يبي لي فلوس لين تنزل المكافأة

    واذا فية شي مهم اتمنى تعلمونن

    عشان احسب حسابي

    والف شكر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد بوسطن
    سؤال حلو..تعجيني الناس المثقفه مثلك(راح ينجلد)
    في شقق مفروشه(عزابي ولاعوايل) لاكن تطلع عليك غاليه..يعني اذكر فيه واحد من الشباب اخذ شقه ب 1300 ومفروشه...لاكن ماهو في بوسطن فقط اللي مافيه اثاث اغلب امريكا كذا..انتي ماعليك راح تتسهل امورك واي خدمه انا تحت الامر..وعلى فكره فيه اثاث مستعمل كثير ونضيف(استخدام امريكي)


    انا كل ماسألت يقولو بدون أثاث

    طيب لو كنت أبي شقه غرفتين وصاله ..بكم راح تكون ,,,وانا معهدي نفس معهد ام فرح ,,,

    وإن شاء الله الأمور تتيسر
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.