الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للاسف i20 تاخر كثير علي ومابعد سويت شي اقدر اغير موعد درستي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4920 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mara_m
    mara_m

مبتعث مجتهد Senior Member

mara_m الولايات المتحدة الأمريكية

mara_m , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماجستير , بجامعة كلية التربيه
    • كلية التربيه
    • ماجستير
    • أنثى
    • الرياض, بنسلفانيا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

October 31st, 2010, 09:14 PM

لايردون على ايملاتي ولاشي اقدر اجله شهرين كمان وياخذ فلوس عليه مع العلم ان الغلط عليهم
    معهد ايليس ميامي فوريدا
  2. حياك أختي

والله يوفقك ويسهل أمورك

أنا مو في نفس المدينة ولكن حسب ما صار لي قبل وصلني I20 متأخر ولا أمداني أسافر وأجلت موعد دراستي شهرين والحمد لله أموري مشت.

ولكن أنا بلغت المعهد وأرسلوا لي I20 جديد بالموعد اللي أنا حددته اللي هو بداية السشن الثاني.

أتمنى لك التوفيق وحاولي معاهم وإذا فيه أحد بنفس المدينة اللي أنتي فيها خليها يروح لهم ويوقف على روسهم لحد ما ينتهي موضوعك

لأن بعض المعاهد التجارية متعب التعامل معاهم.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت
    7 "
  3. أنا سمعت أنه يمديك تتصلين وتاخذين رقم الـ أي تـوني و تسوين طلبك وتدفعين رسوم السيفيس بالرقم وتحجزين موعد مع السفارة

بعدين إذا جا الموعد ولسا ماجت الـ أي توني تاخذين معك كوبي " يرسلونها لك بالسكان " بعدين يشوفون الاصل

<< الطريقة قالتها لي مديرة الانترناشونا في جامعتي بس عشاني توني ما أستفسرت أكثر

جربيها والله يسهل أمرك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عظيم الصمت
    حياك أختي

والله يوفقك ويسهل أمورك

أنا مو في نفس المدينة ولكن حسب ما صار لي قبل وصلني I20 متأخر ولا أمداني أسافر وأجلت موعد دراستي شهرين والحمد لله أموري مشت.

ولكن أنا بلغت المعهد وأرسلوا لي I20 جديد بالموعد اللي أنا حددته اللي هو بداية السشن الثاني.

أتمنى لك التوفيق وحاولي معاهم وإذا فيه أحد بنفس المدينة اللي أنتي فيها خليها يروح لهم ويوقف على روسهم لحد ما ينتهي موضوعك

لأن بعض المعاهد التجارية متعب التعامل معاهم.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت

طيب دفعت زياده فلوس على تاجيل الا20

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BLiNke182
    أنا سمعت أنه يمديك تتصلين وتاخذين رقم الـ أي تـوني و تسوين طلبك وتدفعين رسوم السيفيس بالرقم وتحجزين موعد مع السفارة

بعدين إذا جا الموعد ولسا ماجت الـ أي توني تاخذين معك كوبي " يرسلونها لك بالسكان " بعدين يشوفون الاصل

<< الطريقة قالتها لي مديرة الانترناشونا في جامعتي بس عشاني توني ما أستفسرت أكثر

جربيها والله يسهل أمرك
    طيب هما خليهميردو علي في الاول
    7 "
  5. اذا انجليزيتك ضعيفة
    خلي احد من معارفك يرسل من ايميلك طلب تاجيل ويحدد موعد التاجيل وفيه مبلغ تدفعيه قيمة ارسالية البريد انا بالنسبة لي اجلت 3 مرات وكل مرة كنت ادفع 75 دولار قيمة البريد وتوصلني بفيديكس الارسالية الين مدينتي
    انت شكلك مستخدمة مكتب ؟ اذا مكتب الله يعينك على النصب بس زي مااقولك انت حاول تاجلي بنفسك وترى الموضوع مرة سهل بس لازم تحددي موعد مناسب للتاجيل يكفي لاجراءات السفارة تراها تجيب لك القرف من كثرها
    7 "
  6. انا موجود هنا في فورت لدرديل ارسلي لي رقم المعهد هنا اللي مقدمه عنده والتفاصيل حق اسئلهم ايش صار بالزبط
    وليش ماارسل لانه الارساليه بالكثير 10 ايام عن طريق فديخذت ** انا لمى جيت هنا اخذت القبول مباشره
    يعني العمليه بس تكلمينه واذا اضطر الامر اروح لهم واشوف طبعا الاسبوع القادم عيد الشكر فيعني بس ثلاثه ايام دوام
    اذا قدرنا نسويه او لا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.