الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة يا اهل نيويورك فزعتكم

مساعدة يا اهل نيويورك فزعتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2602 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: تقدر تصير جراح قلب

المصوتون
4. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم تقدر

3 75.00%
  • لا ما تقدر

1 25.00%
  1. الصورة الرمزية ـ ابــو عــقــاب ـ
    ـ ابــو عــقــاب ـ

مبتعث جديد New Member

ـ ابــو عــقــاب ـ الولايات المتحدة الأمريكية

ـ ابــو عــقــاب ـ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى جراحه قلب , بجامعة ..
    • ..
    • جراحه قلب
    • ذكر
    • .., ..
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 2nd, 2010, 03:20 PM

يا اهل نيويورك ضروووووووووووووري سؤال بسيط ومختصر
    كم النسبه حقت الثانوي والتحصيلي والقياس اللى اقدر فيها ادخل
    جراحه القلب الرجاء ان يكون اي شخص يرد متأكد 100%100
  2. ما هوب كذا الدعوى

أول شيء تجي أمريكا تدرس اللغة

ثم تاخذ بكلريوس بأي تخصص (سواء علمي أم أدبي)

ثم بعد البكلريوس تختبر بالامتحان حق الالتحاق بكلية الطب وهنا المنافسة حامية جدا جدا جدا

اذا اجتزت الاختبار وتم قبولك ، هنا تدخل كلية الطب ، والتخصص بعديييين تقرر .. لما تدرس الطب راح يكون عندك رؤية أوضح للتخصصات والمواد .
    7 "
  3. مثل ماقال اخوي بالرد الي سبق..

بالأول تجتاج مرحلة اللغة الي تؤهلك لدخول الجامعة.. و هاذي على حسب شطارتك.. ياتعديها في 6 شهور يا في سنتين..
    و تدرس اربع سنين اي بكلوريوس يؤلك لدراسة الطب.. مثلا : بيولوجيا - علوم طبية - علوم حيوية ...الخ..
    عندك الخيارات كثيرة و هالتخصص الي بتدرسهـ اتوقع بيقبلونك لو انك ادبي يعني ماعندك مشاكل
    و بس تتخرج تختبر اختبار وعلى حسب نتيجتك بتشوف يقبلونك تكمل طب و ولو قبلوك يصير تكمل 3 سنين تقريبا طبيب عام + البكالوريوس السابق حقك = طــــب عام
    و بعدها تتخص الي تبيهـ جراحة - قلب - مخ و اعصاب - اطفال ...الخ...
    الطب يبيلهـ نفس طويل..
    الله يوفقك و الجميع يآرب,
    7 "
  4. ^

أختي مو شرط البكلريوس يكون بتخصص علمي له علاقة بالطب

ان بغى يدرس في أمريكا فنون تشكيليه أو قانون أو فلسفة أو حتى لغة عربية .. ما فيه أي مانع وهذا كلام معروف بشرط أن يدرس ساعات معينة في الكيمياء والفيزياء والرياضيات والأحياء .

ولكن الأفضل له أنه يدرس بتخصص يفيده من ناحية خلفيته بالأحياء أو الكيمياء .
    7 "
  5. مشوار الجراحه طويل وانا اخوك, الله يوفقك. مثل ما قالوا الاخوان تحتاج بكالوريوس قبل تدخل المدرسة الطبية عندهم انا اعرف جراح في امريكا و لما كنت اسولف معه مره قالي انه جلس يدرس 19 سنه بعد الثانوية العامة لين وصل الي هو وصل له و على ما اعتقد المده هذي تشمل فترات التدريب و الامتياز
    7 "
  6. ابو عقاب انت شكلك صغير علشان كذا ماخذ فكرة ان تخصص القلب هو هدف رئيسي لك

الطب مجال واسع جدا وفيه مواد وفيه تخصصات مختلفة ومتنوعة ، ويمكن انت ما تدري عنها الحين

بعدين يحلها حلال

ركز على دراستك الحالية .. وخل أهدافك قريبة .. لا تخليها بعيدة علشان لا يصيبك إحباطات .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.