الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سعوديين يحتلون معاهد امريكا << اوف اوف خطر

استفسار سعوديين يحتلون معاهد امريكا << اوف اوف خطر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4922 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتميزه
    أخوي روح الاسـكــا ولا هاواي ان شاء الله بتكون نسبه السعوديين قليله جدا ....

وبالتوفيق

يعطيك العافيه يا اختي المتميزه

راح احاول ان شاءالله

بالنسبه لــهاواي اظن مررره غاليه بس راح ابحث واشوف وضعها هي والاسكا واشوف الانسب

تحياتي
    7 "
  2. طيب ليه ما يتحول النقاش من (ابي معهد مافيه سعوديين) ونناقش (السبب بعدم الرغبه بالدراسه معاهم)
    انا من ناحيتي السعوديين هم:
    خواتي
    اخواني
    عيال عمي
    عيال خالي
    (عزوتي وأهلي)
    وأنا بغربه في بلد كل الجاليات سواء العربية او الاجنبية تساند بعضها وتعتز بتواجدها
    هل السبب ان السعوديين مخجلين والمحسوبية عليهم نقص بسبب تصرفاتهم او تصرفات بعضهم
    ام السبب عدم تحقيق الهدف من تعلم اللغة
    اذا كان السبب الثاني هذا الكلام غير صحيح لان الموضوع يرجع لنفس الطالب وطريقته في وضع خطه لتعلمه
    المشكله اذا كان السبب الاول وعلى اعتقادي انه له نصيب الاسد بنسبه عاليه
    نشوف رايكم ........ تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oOoABAADEoOo
    ^^
    مثل ماقال اخونا لاتتعب حالك
    انا حاولت ماقدرت ابد امريكا خاصه لو ترفع حجر بتحصل سعودي او عربي
    اذا القبول جاك توكل على الله وبالنسبه للشمال اتوقع اقل بس غالبا تحصل السعوديين في افضل المعاهد والجامعات
    يعني فيك فيك انا جبت قبول من قريه صغيره يوم دخلت على موقع المعهد اول من جا بوجهي شاب سعودي من طلاب ارامكو
    اما تعليقك توووحفه هههههههههههههههههههههههه من جد ضحكتني كله كوم ولو رفعت حجره وش تلقى تحتها كوووم
    والا الطالب اللي نط بوجهك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r4k4n
    طيب ليه ما يتحول النقاش من (ابي معهد مافيه سعوديين) ونناقش (السبب بعدم الرغبه بالدراسه معاهم)
    انا من ناحيتي السعوديين هم:
    خواتي
    اخواني
    عيال عمي
    عيال خالي
    (عزوتي وأهلي)
    وأنا بغربه في بلد كل الجاليات سواء العربية او الاجنبية تساند بعضها وتعتز بتواجدها
    هل السبب ان السعوديين مخجلين والمحسوبية عليهم نقص بسبب تصرفاتهم او تصرفات بعضهم
    ام السبب عدم تحقيق الهدف من تعلم اللغة
    اذا كان السبب الثاني هذا الكلام غير صحيح لان الموضوع يرجع لنفس الطالب وطريقته في وضع خطه لتعلمه
    المشكله اذا كان السبب الاول وعلى اعتقادي انه له نصيب الاسد بنسبه عاليه
    نشوف رايكم ........ تحياتي
    الحكاية مو حكاية مخجلين او شئ من هالكلام بالعكس اللي يبي يغلط او يسوي شئ هذا يسئ لنفسه وسمعته وش دخلني فيه
    بس السالفه انو الواحد يبغى يشتغل على نفسه من ناحية اللغه يعني لو بكون شله من البنات وكلهم سعوديات او اي جنسية عربيه راح اضل طول اليوم اتكلم عربي وراح ينحصر تعليمي في المعهد وبس ويمكن حتى اعتمد عليهم في كل شئ ..

هذي وجهة نظري..
    7 "
  4. عندي لك ولايه تقدر تقول مافيه الا كم سعودي ينعدون على الاصابع -- ولايه وايومنق --- وولايه ماين -- ولاية الاسكا .

طبعاً الاسكا البرد 24 / 360 يعني طول السنه برد .

طبعاً ولايات ابو كلب اذا تبي الحق لكن تقل فيهم نسبة ابو سع ود بشكل كبير وممكن هذي المعلومه تفيدك .
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.