الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله احس مافي اي سعودي في مدينة شارولت !!؟ charlotte

والله احس مافي اي سعودي في مدينة شارولت !!؟ charlotte

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaseer07
    يا أخوان الجامعة ارسلت لي هالموقع للسكن

وبصراحه حلو سعره ويكون مفروش وجاهز

وقريب من الجامعه

The Flats at Mallard Creek in Charlotte, NC * Ambling Student Living

واذا في احد جاي معاي على شهر 1 يخبرني لو كان حاب نسكن سوا علشان تكون اوفر علينا

وبالتووفيق للجميع

اخوي السكن مرره ممتاز نظيف وجديد ويعطونك كارد لباص ال 49 يوديك للجامعه ويرجعك..الله يوفقك
    7 "
  2. انا رايح ان شا ءالله في 29 ديسمبر ومسجل بمعهد ELTI التابع لجامعة UNCC, احتمال اسكن بالمآلارد كريـك, الاسير عطنا مواصفاتك في الحياة المعيشية :d

عن نفسي يهمني منظم مهووس بالترتيب, ما احب الحوسة والكركبة وعملي وسهل التعامل عيوني زرق وشعري اشقر هههههه لا امزح معك بس غير مدخن شبه صوفي خخخخ امارس رياضة والعب فيديو قيمز على البي سي :d على الغالب راح ادور عن رووميت لانه الي بيطلع معاي من السعودية ما بعد طلعت فيزته ويمكن تتأخر ويمكن تخلص بسرعة, فـ منها نوسع خياراتنا في كل الاحوال
    7 "
  3. هلابكم ياحلوين

اختي hefo

مشكورة واكيد مانستغني و اي معلومات عندك اسدحيها هنا علشان الكل يستفيد

وبالنسبه للسكن صحيح انه مره حلو ونظيف ومرتب بس شوي غالي وجاري البحث عن خيارات اخرى

ولو عندك معلومات مانستغني عنها طبعا

والف شكر لك
    7 "
  4. هلابك اخوي حسام

والله انا بعد نفس الوضع للحين انتظر الفيزا والله يسهلها ولا تنسونا من دعواتكم

وبالنسبه لي انا عندي اخوياي هناك بجلس معهم كم يوم الى ان تسلك اموري

ومواصفاتي فووول ابشن طال عمرك ههههههههههههههه

مثلك ما احب اجل بمكان ماهو مرتب ابدا و اتنرفز من الفوضى

لكن انا اشيش (يالبا التفاحتين) ههههههههههه وفلاوي وضحك و وناسه وكل شي بالمعقول
    7 "
  5. عادي مسألة الشيشة ممكن تنحل ودياً هههههههههه حبة بلكونة عالفحم والتعسيل والدخان وخلافه فيها, عاد الله الله كل 4 شهور تشوف فصل مختلف من السنة :d مهب حنا يا رداة الحظ يا دنيا صفرا وشجر ميت ولا غبار وما تشوف الي قدامك !!
    7 "
  6. هلا والله بالحلوووووووووين

والله اخيراً لقينا ناس تطلع و بتشارك .. ابشركم بإذن الله انا 4 مارس و بكون في قلب شارلوت بجلس 3 ايام في فندق و بعدها بروح عند العائله عاد الله يكون في العون ما عمري نمت عند عمتي عشان اعيش عند ناس ما اعرفهم ما علينا يا شباب ..

اهم شي لا تنسوني و عاد انا اول شي برسلكم تكتشفولي المكان و تنصحوني ايش اسوي يا لبى قلوبكم ..

امممممممم

و بالنسبه لأستاذه هيفووو و الله و النعم فيكي و هذا الكلام ..

انا جاي على معهد ELS .!?

كيف المعهد ..!؟
    كيف المدينه ..!؟
    كيف الحياه بصفه عامه فيها ..!؟ كئيبه ولا ممتازه للمعيشه الواحد ينبسط فيها ..!؟
    كيف الناس معاكم ..!؟
    كيف العرب هناك ..!؟
    كيف المصاريف ..!؟
    كيف نظام الباصات ..!؟

يعني بالعربي عبر عن ما يلي : عبري عن مدينة شارلووووت ..؟!

هههههههه ايام التعبير و الله إني قديم ..

يعطيكم العافيه و إن شاء الله نساعد بعض ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد المحمد
    شارلوت مافيها اي سعودي قال

سلم لي على معهد اي ال تي اي وسلم لي لي على فرانكلين واللي جاي للمعهد من المستوى ١ او ٢ اسمحوا لي اقول غير معهدك احسن

نصيحه لوجه الله
    شاركنا تجربتك طيب ؟ انا حسب ما عندي من معلومات من طلاب سابقين, المعهد مافيه مشكلة او عيب يذكر
    7 "
6 من 9 صفحة 6 من 9 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.