الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل لطلاب الولايات الشرقية

عاجل لطلاب الولايات الشرقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4914 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الصلوحي
    الصلوحي

مبتعث جديد New Member

الصلوحي هنغاريا

الصلوحي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى هنغاريا , تخصصى حاسب , بجامعة انتظار
    • انتظار
    • حاسب
    • ذكر
    • محتاااااااااااااار, الوزارة
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

November 11th, 2010, 05:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياشباب انا بحول الى امريكا وابي جامعه تكون امورها سهالات ومافيها تعقيد.. انا تخصصي علوم حاسب

والصراحة ودي تكون قريبة من نيويورك وش ارخص المدن القريبة من نيويورك

تكفوووون ياشباب لاتخلوننا لاني لازم اجيب القبول خلال الشهر هذا والا راح اضيييع

بانتظاركم
  2. انا ان شاءالله

بروح لولايه كنتاكي مدينه بولينق قرين

في جامعه وسترن كنتاكي ..

السعوديين قليل هنااك ومدينه صغيره وهاديه والصرف فيه متوسط الى رخييص وبصراحه ماعندي معلومات عنها

كثير رغم اني بروحلها والله يستر لان العرب شويين فيها بس يمدحونها والجامعه ناس وناس
    7 "
  3. جرب ولاية ديلاوير.. في جامعة University of Delaware.. المنطقة حلوة.. الجامعة قوية.. الدراسة مو سهلة
    في جامعة ثانية في Chester, PA
    اسمها Widener.. جامعة صغيرة.. درست فيها ماجستير هندسة.. كان مرة سهل(هذا أكاونت زوجتي على فكرة).. تشستر بصراحة ما ينعاش فيها.. لكن في مناطق قريبة منها ممتازة.. في Claymont, DE اللي أنا كنت ساكن فيها، وبالتحديد في مجمع سكني اسمه Whitney مرة نظيف.. سعره معقول.. مو بعيد مرة عن الجامعة..

أظن كان بيننا وبين نيويورك ثلاث ساعات.. واشنطن كانت على بعد ساعتين بس.. وكانت الأسعار معقولة.. والبلد كانت حلوة..

أنصحك تبعد عن نيويورك لأنه كل ما قربت منها كل ما زادت الأسعار.. اتجه يا إما للجنوب أو للغرب ح تلاقي أسعار أحسن كثير.. بالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.