الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لو سمحتوا بخصوص التحويل الى boston MA ضروري !!!

لو سمحتوا بخصوص التحويل الى boston MA ضروري !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4908 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rima_F
    Rima_F

مبتعث جديد New Member

Rima_F الولايات المتحدة الأمريكية

Rima_F , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Medical science , بجامعة merrimack college
    • merrimack college
    • Medical science
    • أنثى
    • boston, ,,,,
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 12th, 2010, 02:45 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم يا مبتعثين انشاء الله تمام ؟
    المهم ما أطول عليكم عندي كم أستفسار وياريت احد يفيدني أو يساعدني
    الموضوع انو انا انقبلت في البداية في ايطاليا طب ولكن للأسف زي ما أنتو عارفين تغيرت الرغبات
    وصرت الأن مبتعثة الى امريكا مو مهم الدولة المهم التخصص ..
    ولكن حلو بما أنو خالي موجود هناك وفي ولاية بوسطن !
    الى الأن أنا ما أعرف ايش الجامعه وفين الولاية وكذا وأنا خايفة يحطوني في ولاية ثانية بما أني بكالوريوس
    وهم راح يدبروا كل شيء ..
    سؤالي هو هل ممكن أراسل الوزارة بخصوص هالشيء بحيث انو يحطوني في نفس الولاية اللي عمي فيها ؟
    انا ودي اراسلهم من بدري قبل الملتقى عشان اتفادى اللخبطة فأنتوا ايش رأيكم ممكن أسوي كذا ؟؟
    واذا كان الشيء هذا ممكن اراسل مين في الوزارة ؟ وايش يحتاجوا بالضبط ؟؟

لو سمحتوا ساعدوني ما ابغى اكون في ولاية ثانية وخايفة من هالشيء
    ياريت احــد يفيدني !!!

الله يوفقك الجميــــــــــــــع
  2. السلام عليكم

اتمنى لك التوفيق

الموضوع ان شاء الله سهل حاولي عمك او خالك يروح يجيب لك قبول في الجامعة واذا ما امكنه ممكن اساعدك قدر الاستطاعة في هذا المجال تكون الجامعة قربية من سكنه وروحي به للوزارة وانتي واقفة تتسهل امورك ان شاء الله
    7 "
  3. نعلم ما هي صعوبة الحصول على قبول مشروط في جامعات بوسطن بالتالي ينصح الحصول على قبول مشروط من اي مكان والحصول على قبول من احد معاهد بوسطن والتقدم عن طريق الحكومة الالكترونية للوزارة بالتحويل مع ذكر الاسباب المقنعة وفي حالة الرفض اقترح ارسال خطاب بالفيدكس لمعالي الوزير او الدكتور علي العطية وبالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.