الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن جامعة وايدنر فزعتكم!!!!!!!!!!

استفسار استفسار عن جامعة وايدنر فزعتكم!!!!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4913 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fawzan mohammed
    fawzan mohammed

مبتعث جديد New Member

fawzan mohammed الولايات المتحدة الأمريكية

fawzan mohammed , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة university of cincinnati
    • university of cincinnati
    • هندسه
    • ذكر
    • cincinnati, ohio
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

November 13th, 2010, 07:51 AM

السلام عليكم ................ ياشباب انا جاني قبول في جامعه وايدنر ولا بنسلفنيا وعندي كم استفسار عن الجامعه والمدينة ...
    هل المدن خطرة كما سمعت ؟؟؟؟؟
    هل الشعب تعاملهم طيب معع المسلمين والعرب ؟؟
    هل مسئولي الجامعة متعاونين مع الطالب؟؟؟

ابي اعرف كم تكلفة السكن داخل الجامعة وخارج الجامعة ؟؟؟

جزاكم الله خير وبالتوفيق للجميع .........................
  2. هلا والله اخوي Fawzan
    ان لي اسبوعين في مدينة شستر اللي فيها الجامعه
    راح ادرس في معهد TLC التابع لجامعة وايدنر ودراستي تبدا لاثنين 6 ديسمبر القادم
    المدينه الجامعيه زينه وآمنه مره الحمدلله والامن على مدار 24 ساعه لكن ماعندي خلفيه عن السكن فيها
    لكن خارج المدينه الجامعيه للاسف المدينه ينتشر فيها الزنوج بنسبة ماتقل عن 90%
    انا اول ماوصلت سكنت في فندق Days inn جنب الجامعه يبعد عنها مسافة 5 دقائق مشي على الاقدام بصراحه جلست 3 ايام بالفندق ولاقدرت اتحمل الديره كئيبه وتخوف بنفس الوقت اقصد بالليل اما النهار ماعليك خوف ان شاء الله
    انا اللحين ساكن في منطقة اسمها Springfield جنب شستر بفندق يبعد عن الجامعه يمكن 7 دقائق بالباص ومره حلوه وفيها خدمات وافضل من شستر مليون مره وكل اهلها من الامريكان الاصليين
    وبرضو فيه مناطق تبعد عن شستر 5 دقائق او 10 دقائق بالسياره او الباص مره ممتازه ونظيفه ومرتبه والشعب فيها فرندلي وموجود فيها خدمات وهي تعتبر مناطق راقيه وهاديه
    وبرضو فيه فيلادلفيا تبعد عن شستر يمكن 20 دقيقه يعني تصلح تروح لها بالويك اند تتمشى فيها
    انت اول ماتوصل اسكن بالفندق اللي جنب الجامعه عشان تكتشف الديره اذا اعجبتك والا روح المناطق الثانيه مثل ميديا وبروك هافن وريدلي بارك وسبرنجفيلد كلها مناطق راقية وحلوه وآمنه الحمدلله
    وانا كنت اتمنى اني القا قبول بالجامعه لكن تم اغلاق القبول فيها من الملحقيه للتكدس
    الجامعه على حسب ناس اعرفهم فيها يمدحوها مره ويقولون حلوه ومتعاونين مع السعوديين بشكل حلو ودراستها مو صعبه

هذا اللي عندي واذا تبي اي خده ثانيه ابد لايردك الا كيبوردك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D.M
    هلا والله اخوي Fawzan
    ان لي اسبوعين في مدينة شستر اللي فيها الجامعه
    راح ادرس في معهد TLC التابع لجامعة وايدنر ودراستي تبدا لاثنين 6 ديسمبر القادم
    المدينه الجامعيه زينه وآمنه مره الحمدلله والامن على مدار 24 ساعه لكن ماعندي خلفيه عن السكن فيها
    لكن خارج المدينه الجامعيه للاسف المدينه ينتشر فيها الزنوج بنسبة ماتقل عن 90%
    انا اول ماوصلت سكنت في فندق Days inn جنب الجامعه يبعد عنها مسافة 5 دقائق مشي على الاقدام بصراحه جلست 3 ايام بالفندق ولاقدرت اتحمل الديره كئيبه وتخوف بنفس الوقت اقصد بالليل اما النهار ماعليك خوف ان شاء الله
    انا اللحين ساكن في منطقة اسمها Springfield جنب شستر بفندق يبعد عن الجامعه يمكن 7 دقائق بالباص ومره حلوه وفيها خدمات وافضل من شستر مليون مره وكل اهلها من الامريكان الاصليين
    وبرضو فيه مناطق تبعد عن شستر 5 دقائق او 10 دقائق بالسياره او الباص مره ممتازه ونظيفه ومرتبه والشعب فيها فرندلي وموجود فيها خدمات وهي تعتبر مناطق راقيه وهاديه
    وبرضو فيه فيلادلفيا تبعد عن شستر يمكن 20 دقيقه يعني تصلح تروح لها بالويك اند تتمشى فيها
    انت اول ماتوصل اسكن بالفندق اللي جنب الجامعه عشان تكتشف الديره اذا اعجبتك والا روح المناطق الثانيه مثل ميديا وبروك هافن وريدلي بارك وسبرنجفيلد كلها مناطق راقية وحلوه وآمنه الحمدلله
    وانا كنت اتمنى اني القا قبول بالجامعه لكن تم اغلاق القبول فيها من الملحقيه للتكدس
    الجامعه على حسب ناس اعرفهم فيها يمدحوها مره ويقولون حلوه ومتعاونين مع السعوديين بشكل حلو ودراستها مو صعبه

هذا اللي عندي واذا تبي اي خده ثانيه ابد لايردك الا كيبوردك
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مساء الخير أخوي وأتمنى أنك بخير وبصحة ..
    أنا مدينتي عندك بعد شهرين بإذن الله ممكن لو ما عليك امر أتواصل معك ..
    ابي اسالك عن المعهد لو ما عليك امر ..
    والله يوفقك دنيا وآخره .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.