الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اول معهد للغه خالي من السعوديين

اول معهد للغه خالي من السعوديين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4904 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nabeel878
    nabeel878

مبتعث جديد New Member

nabeel878 الولايات المتحدة الأمريكية

nabeel878 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صيدله , بجامعة كلية الصحيه
    • كلية الصحيه
    • صيدله
    • ذكر
    • الولايات المتحده, مكه المكرمه
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

November 16th, 2010, 02:11 AM

السلام عليكم
    كل عام وانتم بخير
    انا طالب ببوسطن بمعهد للغه انجليزيه ع حسابي الخاص
    والصراحه طفشت من خرجات الطلاب الاجانب خرجاتهم كلها يا نايت كلوب ( كلب الله يكرم الجميع ) يا بار يا حفلات
    وانا الحمدلله مالي في الشراب والخرابيط هذي بسسسسسسسسسسس مليت ابغى سعوديين ههههههههههههههه لو الوالد يشوفني وربي يدعسسسس ع بطني راح يقلي مطلعك اخر الدنيا وتدور سعودين
    المهم بكرى العيد وبروح المعهد ><
    اي طالب سعودي محتاج صديق ههههههههههه امزح امزح بس وربي وحشتني خرجات السعودين فله وبلوت خخخخخخ
    سلام
    اعتبروها فضفضه
  2. هههههههههههههههههههه معهد مآ فيه سعوديين !! .. مآ أظن ,

الله يعينك بس مآ عليك كله فترة بسيطة ويتوآفدوآ ع معهدكم السعوديين ..{ مآ شآء الله تعجز تلقى ولآية سنعة خآلية من السعوديين XD

ولو هو سنع حط موضوع مدح فيه وابشر باللي يجونك هههههههههههههه

إلآ مآ قلت أي معهد(تجآري وإلآ تآبع لجآمعة) ؟! ..{ وعطني السلبيآت والإيجآبيآت للمكآن كله بالتفصيل لو انك فآضي ومآ عندك شي :P ,هع

وقبل كل هذآ كل عآم والجميع بخير وينعآد عليكم ,

ودي‘
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الشيخ
    بوسطن يقولون غالية مرة ..

طيب اطلع معهم للنايت كلب بدون ما تشرب .. ترا البارات تحط قهوة وعصيرات وجميع أنواع المشروبات والأكلات ..
    دعوة للفساد,,
    واضحه وعلنيه,,,
    إنتبه
    لا يهمك الكلوب وما ادراك ما الخرابيط ذي,,
    حط عيونك بدراسك,,
    سلام
    7 "
  4. ^
    انت نيتك دايم مدري كيف

المهم حبيبي صاحب الموضوع خويي انا بميامي ويقلي معهده البطل مافيه سعوديين والتدريس فيه بطل وكبير وو الخ

الزبده انا معهدي في تامبا والله كل الي فيه سعودييين 99,99%
    لدرجة انهم مرفقين لي مع الايتوني ورقه مكتوب فيها عزيزي الطالب السعودي هههههههههههههههههه

والطلاب الجدد الداخلين معي كلهم سعوديين يارجال خلها ع ربك المعهد كنه بقال ما شفنا الا 3 تيتشرات والمديره والادفايزر

والمعهد كبر السوبر ماركت الصغير يعني ابو كلب وبقوه ,, ومديرته تشبه ميسون ههههههههههههه الي بالحياله عرفتها هع هع

الزبده انا افكر اني احول بس ابي معهد اي ال اس عشان جامعتي تقبلني بدون ايلتس وتوفل وكلام فاضي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.