الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار &&&&&&& عاجل &&&&&&&&

استفسار &&&&&&& عاجل &&&&&&&&

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4910 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماكل الجوو
    ماكل الجوو

مبتعث مجتهد Senior Member

ماكل الجوو الدانمارك

ماكل الجوو , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الدانمارك , تخصصى ثانوي , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • ثانوي
    • ذكر
    • الرياض, لايوجد
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2009
    المزيدl

November 17th, 2010, 01:02 AM

السلام عليكم

يا اخوان انا طالع امريكا بعد اسبوعين انشا الله بغيت استفسار الله لايهينكم انا يوم جيت افيز عطيت السفاره قبول المعهد اللي انا رايح ادرس فيه والان ماابي اروحلهم ابي اغيره لمعهد ثااني هل فيه مشكله والا الدعوه سهالات فري علما اني رايح ادرس على حسابي الخاص والف شكر لكم ومن العايدين
  2. (بناء على تجربتي بنفس الوضع)
    بما انك مابديت دراسة الى الان يجب انك تحصل على موعد اخر في السفاره وتقدم لهم الاي توني الجديد و تغير الفيزه مع عدم دفع رسوم سيفس جديد ..

اما اذا انت بديت دراسة وتبي تغير هذا موضوع اخر تتولاه الجامعه الجديده لتغير فيزتك عند ادارة الهجره ..

لان الجامعه الحاليه هي الكفيل وهي المسؤولة عنك عند ادارة الهجره لذلك من غير القانوني انك تدخل على كفالة جامعه وانت بتروح لجامعه اخرى ..

اتمنى اني افدتكم .. موفقين يارب
    7 "
  3. شف طال عمركـ.. تروح للمعهد التبي تدرس فيه وتداوم عندهم يووم لازم تسجل حضوركـ عندهم

وبعد ماتشوف لك معهد انت تبيه.. تقول لمعهدكـ ا لقديم انا بسوي ( ترانسفير للاي توني) يعني تنقل الاي توني للمعهد الجديد

لازم تنشب لهم.. يمكن ياخذون منك مبلغ بسيط بس عادي.. وبعدها تروح للمعهد الجديد و وتدااوم هنااك وتسالهم اذا وصلهم الاي توني الجديد او لا... لازم تتاكد انه وصلهم

بختصار شديد ياخي الكريم.. اذا ماسويت هذا الشي وجت إدارة الهجرة تسال عنك ومالقتك..

وعرفو انت وين .. على طول اول طياره على السعوديه وترجع

انتبه

موفق خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عافك الخاطر
    شف طال عمركـ.. تروح للمعهد التبي تدرس فيه وتداوم عندهم يووم لازم تسجل حضوركـ عندهم

وبعد ماتشوف لك معهد انت تبيه.. تقول لمعهدكـ ا لقديم انا بسوي ( ترانسفير للاي توني) يعني تنقل الاي توني للمعهد الجديد

لازم تنشب لهم.. يمكن ياخذون منك مبلغ بسيط بس عادي.. وبعدها تروح للمعهد الجديد و وتدااوم هنااك وتسالهم اذا وصلهم الاي توني الجديد او لا... لازم تتاكد انه وصلهم

بختصار شديد ياخي الكريم.. اذا ماسويت هذا الشي وجت إدارة الهجرة تسال عنك ومالقتك..

وعرفو انت وين .. على طول اول طياره على السعوديه وترجع

انتبه

موفق خير
    بالضبط كلامي اخووووي اعلاه صحيح توصل بالسلامه وبالتوفيق للجميع انشاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.