الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع بنات نيوهيفن كنيتيكت

تجمع بنات نيوهيفن كنيتيكت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2623 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا من الطالبات اللي راح ادرس بشهر مارس بمعهد اللغهels بجامعه نيوهفن

كيف السكن هنااك هل يوجد سكن قريب من المعهد ياليت لو تفيدوني

وكمان حابه اسال عن الهاوسن هل يوجد قريب من المعه وكيف اسعارها حتى لو ماكانت موثثه

وشكرا
    7 "
  2. المعهد مفتوح بدليل انا جيت بشهر فبراير وقبولني
    السكن في المدينه غالي بس تقدري تلاقي رخيص ادا كان شوي مسافه عن الجامعه
    افضل انكم تحجزوا فندق عن طريق الانترنت لانه حيكون هناك خصم كبير ممكن من 90 دولار الليله الى 50 دولار
    طبعا المجمعات السكنيه حلوه وفيها سيكيورتي بس اتوقع تكون مررره مزحومه فافضل انك تدخلي مواقع الانترنت وتشوفي السكن وتاخدي ارقامهم عشان علاطول اول ماتجي تروحي تشوفينها
    ان شا الله اكون افدتكم
    7 "
  3. هلا اختي ..
    حبيت اسأل عن معهد اللغه التابع لجامعه هارتفورد هل هو قوي او متوسط او ضعيف وحبيت اسأل عن مستوى السعوديين في هذ1 المعهد كثار او لا

وعن الجامعه هل هي قويه او لا ؟

وحبيت اسأل عن المدينه هل هي غاليه او لا ؟

وعن الججو هل هو بارد او لا وهل ينزل امطار كثير او لا ؟

لاني جاي 15/ 5 / 2011 اذ1 المعهد فييه شي او الجامعه او نفس المدسنه ممله قولي لي علشان يمديني اغير الوجهه وآسف ع الاطاله
    7 "
  4. احم احم .... حياك الله اخوي اي وقت شكلك من مكتب مستقبلي ... هههههه
    \
    ع العموم المعهد نظام سمستر واتوقع هذا مو كويس ... الجو في السمر كويس بس شهر واحد يصير شويه حر .. الموهم نسبة السعوديين في المعهد تقريبا ^ ٦٠٪ وش بعد قلت وش بعد قلت
    \
    \ الجامعة قويه في مجالات الهندسه وقويه في المجالات الاخرى ايضآ يعني حلوه كجامعة .. وافهم يا فهيم ... شسسمه وش بعد وش بعد ... التآكس عندنا ٦ ٪ يعتبر تاكس مرتفع ع فكره ..
    \
    \والغلاء اللي تقول عنه يعتمد عليك تقدر توفر من مصروفك وتقدر تبذره كله اول عشر ايام وتحس انو نفس الوضع .. وش بعد وش بعد السكن عندنا غالي مقارنه بالولايات الثانيه ...
    \
    \ نجي للشغلات الحلوه .. اولا انك راح تشوفني هناك وهذا شيء مو بسيط .. ثانيا نيو يورك وبوسطن قريبه نطلع لها اي وقت ... ثالثا لك ايام في الكلبات حتى ولو انت اندر ايج .. رابعا
    \ موهيقن سن وفوكس وود اشياء جيده وقريبه من هنا ... وش بعد وش بعد .... خلاص هذا هو اتمنى تدعي لي اجيب التوفل قريب *ـ*
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.