الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع بنات نيوهيفن كنيتيكت

تجمع بنات نيوهيفن كنيتيكت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4902 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زلفي
    السلام عليكم ورحمة الله
    انا ان شاء الله مسافر الى كونيكيت في مدينة هارتفورد بعد اربعه ايام ولا اعرف شئ تكفون الي موجود هناك يساعدني وشكرا
    الله يساعدك ,, للاسف ما لحقنا عليك توني مسجل
    7 "
  2. مرحبا يااهل نيوهفن المحترمين والمحترمات

كيفكم ؟.....انشاءالله بخير ....انا رحلتي ع المدينه بعد شي سبوع او الشهر الجاي علي حسب التساهيل ....بس حابه اعرف عن وضع السكن كيف .... ومن جد مافي بنات الا قليل ....ياويلي رحت فيها ..هههههههههههههههه ياليت احد يفيدني عن السكن وعن وضع المدينه بشكل عام ....والحين هي بارده ولا جوها ربيعي ....
    واتمني اي احد من سكان المدينه يتواصل معي حتي لو ع الخاص ......وشكرررررررررررا مرررررررره
    7 "
  3. أنا كمان جاية انشالله على نهاية رمضان الحالي كل عام وانتم بخير و حابة اتعرف على بنات و حابة احجز كمان سكن كويس و مؤمن في بناية يكون فيها بنات من جامعة نيو هافن
    اذا ممكن احد يدلني على سكن كويس مريح وآمن اهم شي الامان و انشالله يكون قريب من الجامعة شقة غرفتين و حمامين و مطبخ الله يعطيكم العافية بنات نيو هافن
    7 "
  4. الله يعطيكم العافية بنات و اولاد نيو هافن اذا ممكن احد يساعدني انا جاية نهاية رمضان الحالي كل عام و انتم بخير و حابة احجز شقة غرفتين و حمامين و مطبخ بس اهم شي يكون سكن كويس و مريح و آمن أهم شي الامان و ياليت يكون قريب من جامعة نيو هافن
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nohalab
    الله يعطيكم العافية بنات و اولاد نيو هافن اذا ممكن احد يساعدني انا جاية نهاية رمضان الحالي كل عام و انتم بخير و حابة احجز شقة غرفتين و حمامين و مطبخ بس اهم شي يكون سكن كويس و مريح و آمن أهم شي الامان و ياليت يكون قريب من جامعة نيو هافن
    اختي سكن قريب من الجامعه ما اعرف لكن عندك ونتر غرين غرفتين بالمواصفات تبعك ب ١٣٠٠ وشويه .دا ادا بدك الامان والنظافه وجديد بس بعيد حق ١٠ دقايق بس باص الجامعه كل شوي يجي يوقف عنده . في كمان فاونتينً حلو انكلود الهيتر. بس ما اعرف عنه .في كمان سكن جنب الجامعه اسمه غليد في مجموعه طلاب .بالتوفيق
    7 "
  6. هلا هلا بطلاب جامعتي المستقبلية خخخخخ

انا جاي ان شاء الله بعد شهر الله الله بالاستقبال الحلو<< طس بس هههههههه

انا ملاحظ اغلب الاسئلة عن السكن لهالدرجة السكن غالي ياليت الي بنيوهافن حاليا يدور لنا على سكن حلو ورخيص سوا كان عائلة او شقه عشان تعم الفائدة
    والي يبي يسكن معي ماعندي مشكلة روميت يعني النص بالنص يعلمني << شغل حضرمي ههههههه

ويعطيكم العافية ويجعله في موازين حسناتكم
    7 "
  7. من جد حضرمي ههههههههههه << مجرد دعاابه يااهذا

كيفكم وش اخباركم .. نخش بالموضوع ع طوول انا قببل شوي كنت اتصفح بذا الشي المهم انو في واحد طلب خدمة ووحده من البنات قالت له ( ايش تبينا ندرسك انجليزي مثلاً شوف لك احد من الشباب يساعدك )

مااعتقد ذا اسلوب حلو لشخص داخل منتدى يبي مساعده ع الاقل قولي له والله مااعندنا ادنى فكره ولا اسكتي احسن
    ماتدرين بيوم من الايام يمكن تحتاجين خدمة ويجي احد يفشلك ويقول لك كلام يضيق صدرك ع العموم ذا الكومنت حقي وانا ان شاء الله جااي نيوهايفن اذا الله اراد spring 2012 محول من جامعه ثانيه شكراً
    7 "
  8. ممكن تكتبون اللى تعرفونه عن هارتفورد <<<<<<< ترونا جيران
    والرسول عليه الصلاة والسلام وصاء بسابع جاااار

يعني اي شي تعرفونه اسدحوهـ هنا <<تخصصي مالقيته الا ب12 جامعه فقط معتمدهـ من ضمنها جامعة هارتفورد

بالتوفيق اخواني اخواتي
    وشكرا ع المعلومات مقدماً<<<ام الثقه ياشيخ
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.