الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فلوريدا تامبا

فلوريدا تامبا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4896 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد محمد
    الله يعافيك ويوفقك
    ممكن سؤال ثاني تنصحني بمدينة ثانية في فلوريداولا ابتعد عن الولاية كاملة
    ومشكور على نفسك الخفيفة
    في العاصمه اسمها تالاهاسي هي مدينه هادئه و حقت دراسه يعني ما فيها تمشيات تبعد عن تامبا اربع ساعات بالسياره
    و تحت امرك يا سيدي
    7 "
  2. اخوي مللك الطيبة جزاك اللة حبيت اعرف معلومات عن مدينة تلاهاسي من حيث قوة جامعة فلوريدا ستيت ينفيرستي وايضا معهد اللغة وايضا من حيث مستوي الاسعار للشقق والطقس وسؤال عن فلوريدا بصفة عامة حيث قال لي احد الاصحاب انها لا تصلح لدراسة اللغة وان اللغة الدارجة هي الاسبانية وانها مليانة مكسيكان ونطقهم للكلمات سريع

وايضا لدي استفسار بخصوص معهد اي ال اس ومعهد كابلان ايهما افضل

واخير من حيث الامان في المدينة حيث ان معي عائلتي

وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طرباوي
    اخوي مللك الطيبة جزاك اللة حبيت اعرف معلومات عن مدينة تلاهاسي من حيث قوة جامعة فلوريدا ستيت ينفيرستي وايضا معهد اللغة وايضا من حيث مستوي الاسعار للشقق والطقس وسؤال عن فلوريدا بصفة عامة حيث قال لي احد الاصحاب انها لا تصلح لدراسة اللغة وان اللغة الدارجة هي الاسبانية وانها مليانة مكسيكان ونطقهم للكلمات سريع

وايضا لدي استفسار بخصوص معهد اي ال اس ومعهد كابلان ايهما افضل

واخير من حيث الامان في المدينة حيث ان معي عائلتي

وشكرا
    تقدر تعرف كل شئ عن الجامعه عن طريق موقعهم لكن انا لي اصحاب يدرسوا فيها و لي اخت تدرس هناك يقولوا ان ترتيب الجامعه في امريكا جدا ممتاز و عشان كده قبولهم ما هو سهل و الدرجات اللي طالبينها في التوفل و ملحقاته شئا ما عاليه لكن انت لا هنت ادخل موقعهم و بتلقى الكلام الموثق
    اسعار الشقق اغلب الموجوديين هناك عوائل يعني بيوتهم مكونه من غرفتين يبداء ايجارها من 900 دولار بالشهر الى ما شاء الله و الشقق احلى من اللي في تامبا
    الجو متقلب بشكل غريب لكن اغلب ايام السنه هو نفس جو جده
    كثرة الاسبان في فلوريدا عامة شئ طبيعي مما يجعل اللغه الاسبانيه هي اللغه الثانيه في الولايه بامر من الحكومه لكن هذا لا يمنع ان الفلسفه لبعض الشباب الله يهديهم و من غير علم يقولولك اشياء غريبه يعني انا اول ما وصلت قالولي ان الجرائم في تامبا اكثر من اللي في شيكاجو و لاني ما اعرف شئ عن المدينه صرت انام و عيوني مفتحه فوسع صدرك من هالقصص انت جاي لامريكا يعني لغتهم الاولى هي الانجليزي
    و الله يسهل امور الجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طرباوي
    يعطيك العافية اخوي ملك الطيبة

وبخصوص معهدين اي ال اس والكابلان ايهما افضل
    كابلن اللي في تامبا لا يوجد فيه كورسات انجليزي لكن عموما اي ELS غير اللي في تامبا هو افضل من كابلن
    7 "
  5. اخي ملك الطيبة كثرت عليك ولكن اسمك هو الي حمسني اكثر عليك بلاسئلة

اي الولايتين افضل فلوريدا او تكسس من حيث الامان والسكن وقلة العنصرية وماهي افضل مدينتين في هذي الولايتين

وما رايك بمدينة اوستن علي جة الخصوص
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طرباوي
    اخي ملك الطيبة كثرت عليك ولكن اسمك هو الي حمسني اكثر عليك بلاسئلة

اي الولايتين افضل فلوريدا او تكسس من حيث الامان والسكن وقلة العنصرية وماهي افضل مدينتين في هذي الولايتين

وما رايك بمدينة اوستن علي جة الخصوص
    يا اخي لا كثرت ولا قللت انا معك الين تمل مني
    الامان في فلوريدا اعتقد و العلم عند الله افضل من تكساس لسببين
    الاول ان فلوريدا شعبها كله مخلط من القاره الجنوبيه الامريكيه يعني مبداء انا امريكي اصلي انساه بينما في تكساس كاديلاك جديد صاحبه مركب له قرون ثور من كثر ماهو مفتخر ان اصله من رعاة البقر و الملابس شئ عجيب لكن هذا رايي فقط
    السبب الثاني ان تكساس حسب ما عرفت هي الولايه اللي لو سرقك حرامي خارج بيتك يحق لك تقتله اما فلوريدا اذا خرج الحرامي من باب بيتك مالك دخل فيه و هذا قانون يخوف على الاقل بالنسبه لي
    افضل مدينه للدراسه في فلوريدا تالاهاسي عاصمة فلوريدا (للدراسه البحته فقط) اما تكساس فانا احب هيوستن عشان صاحبي فيها و المدينه مره منظمه و حلوه
    7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.