الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فلوريدا تامبا

فلوريدا تامبا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4878 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم جميعا ..

اسمحلي اخوي تركي لي مداخله بسيطه بخصوص نقاشك مع اخوي ( ابو الطيبه )

الغريب ان ابو الطيبه هاجم النادي السعودي الخاص بجامعة USF مع العلم انت نقاشك واسألتك حسب مايبدوا لي تخص جامعة UT والله اعلم.

لكن بكل الاحوال عندي كلمه بسيطه ياليت تسمعها مني وانا اخوك .. اذا الله كتب وتشرفنا بوجودك معنا بتامبا ان شاء الله بتسمع وتشوف بعينك وراح تعرف وش الي يسود الوجه ووش الي يبيضه واذا حاب تعرف عن نادي USF تقدر تسأل رئيس نادي UT وهو بنفسه يعلمك هل هم يسودون الوجه ولا لا .

تحياتي لك والله يوفق و يهدي الجميع .
    7 "
  2. بسم الله الرحمن الرحيم
    استغربت كثيرا من موضوع أخي الأحرش لأني من قبل قدومي إلى تامبا لم أسمع عن نادي سعودي لكن بعد موضوعه ذهب إلى موقع الملحقية فلم أجد سوى نادي سعودي لجامعة ut أما جامعة usf فلم أجد لها شئ في موقع الملحقية هذا من الناحية الرسمية .
    أما من الناحية الإجتماعية فأنا من قبل وصولي فلم أسمع إلا بملك الطيبة جزاه الله كل خير والله صراحة ونعم الرجل أما النادي السعودي الأن لي مدة ماسمعت فيه غير من أخي الأحرش وينه و الله ماسمعت عنه بخبر ولا شاهدت أي شئ عنه ...
    صراحة أتمنى وجود نادي سعودي يكون قادر على خدمة الطلاب وتوجيهم ومد يد العون لهم حتى قبل قدومهم إلى تامبا ...
    وقبل ختامي لايفوتني أن أشكر أخي ملك الطيبة على ماقام ويقوم به سواء لي أو لغيري و الله العظيم من غيره ماأدري كيف كانت الأمور الله يجزاه الصحة و العافية ...
    أختم قولي بحديث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم عن أبي هريرة رضي الله عنه مرفوعا { لا يشكر الله من لا يشكر الناس } إسناد صحيح رواه أحمد وأبو داود والترمذي ...
    7 "
  3. اخوواني اخطأت بشئن اسم المعهد مو معهد حق جامعة تامبا معهد
    Petersburg

الي على البحرر ايش وضع المعهد هل هو احسن من معهد جامعة تامبا او بالاصح سولي مقااارنة بينهم

وشلوون المواصلات حول معهدي وكيف الوضع بالنسبة للسكن
    7 "
  4. حياك الله اخوي عبدالرحمن ..

اولا ياغالي ليش تحسسني اني هاجمت اخوي ابو الطيبه وجحدت خدماته لناس ؟؟ بالعكس هو اخ وعزيز ومايقصر ولو مايجي منه الا ردوده للاعضاء هنا هذي بحد ذاتها ماشاء الله غنيه ومفيده ..

انا علقت على جزئيه بسيطه من رده ووجهت كلامي للاخ الكريم تركي ..

والان نجي لكلامك الي هو على العين والراس مقدما .. بخصوص الملحقيه فانت معك حق لانه الى الان مانزلت قائمة اسماء اعضاء ادارة النادي وهذا سبب التأخير في ظهورها بموقع الملحقيه .. وبالطبع هو يعتبر نادي جديد .. وبنرجع لنقطة الملحقيه بعد شوي ..

اخوي اذا انت من طلاب معهد ساوث فلوريدا او الجامعه وماسمعت عن النادي فهذي غريبه .. لان هذا يعني :

١- انك ماحضرت طلعت اورلاندوا بمناسبة عيد الفطر ..
    ٢- ماحضرت حفل اليوم الوطني بجامعة اليو اس اف ..
    ٣- ماحضرت حفل الامير تركي الفيصل .. والي هو يعتبر اول حفل رسمي باسم النادي السعودي .
    ٤- بعد حفل الامير استضفنا الملحق الثقافي الدكتور العيسى وكان فيه نقاش مفتوح معه ..
    ٥- ماحضرت طلعت العيد بحديقة الجامعه ..

يعني يا اخي الكريم انت اكيد باسوأ الحالات بحكم الانشغالات الي انت يمكن تكون غارق فيها والكثير مننا غارق بالانشغالات في هذة الغربه اكيد عندك علم ان الامير تركي الفيصل حضر لتامبا واكيد انك سمعت ان الملحق الثقافي الدكتور العيسى حضر ايضا .. لان هذي النقطتين كان من بين ضيوفها بعض الاخوان من خارج تامبا .

والنادي السعودي بجامعة ساوث فلوريدا هو الي استغل حضور الامير لاجتماعه مع الجامعه فرتبوا له حفل تكريم وبعد الحفل نظموا اللقاء مع الدكتور العيسى .

والحين نرجع للملحقيه وهذا رابط من الملحقيه وتقدر تحصله بين تقارير النوادي الطلابيه بالملحقيه عن استقبال الامير تركي الفيصل واللقاء مع الدكتور العيسى ..

http://www.sacmclubs.org/reports/princeturki-usf.pdf

وعن نقطة التعاون يا اخي العزيز من قبل النادي مع الناس فأي شخص يتواصل مع الاخوان اعرف انهم مايقصرون معه بأذن الله وصدقني الموضوع يتخطى الامور المعتاده يعني حتى على مستوى الملحقيه فالاخوان مايقصرون ويخدمون بالامور الي تخص الملحقيه بالقدر الي يستطيعون عليه .

وبالاخير بحكم انك ذكرت حديث الشكر فأنا اشكر كل شخص اجتهد حتى لو لم يصيب باجتهاده .. وهذا الشي الي نتمناه من الجميع

تحياتي للجميع .
    7 "
  5. يا جماعة الخير ابي اعرف معنى المثل القديم ( اسمع جعجعة ولا ارى طحينا )
    لاني حاسس انه منتشر في تامبا
    و جزاكم الله عني خيرا و شكرا لكل من يعمل باصله و الشكر دائما و ابدا لله

ملاحظه هامه جدا : هل اصبح نقل الحقائق كما هي على ارض الواقع مهاجمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شئ غريب يا نائب مدير النادي الطلابي . في كل الاحوال اتمنى ان ارى من النادي الطلابي ما هو اكثر من نشاطات ترفيهيه فارغه من الفائده و اتمنى ان تتم رسالتي في تامبا الا و هي ان لا اجد طالب انضحك عليه في سياره ولا بيت ولا عفش ..... الخ و ان ارى جميع الاخوه اخوه بمعنى الكلمه و ليس كما هو الان لان الكل يقول انا اخوك و في النهايه للاسف اذا جد الجد .......... لا تعليق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turky92
    للحين محد جااوبني عن معهدي الي بتروسبوغ هل افضل من حق جامعة تامبا

والمواصلات متوفرة وكم يبعد السكن وبكم
    المواصلات يا سيدي الفاضل في فلوريدا عامة سيئه فلا تتامل الكثير الا بعض الباصات اللي خط سيرها الشوارع الرئيسيه فقط
    اما عن معهدك فهو افضل بمليون مره من معهد تامبا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابدالرحمن
    بسم الله الرحمن الرحيم
    استغربت كثيرا من موضوع أخي الأحرش لأني من قبل قدومي إلى تامبا لم أسمع عن نادي سعودي لكن بعد موضوعه ذهب إلى موقع الملحقية فلم أجد سوى نادي سعودي لجامعة ut أما جامعة usf فلم أجد لها شئ في موقع الملحقية هذا من الناحية الرسمية .
    أما من الناحية الإجتماعية فأنا من قبل وصولي فلم أسمع إلا بملك الطيبة جزاه الله كل خير والله صراحة ونعم الرجل أما النادي السعودي الأن لي مدة ماسمعت فيه غير من أخي الأحرش وينه و الله ماسمعت عنه بخبر ولا شاهدت أي شئ عنه ...
    صراحة أتمنى وجود نادي سعودي يكون قادر على خدمة الطلاب وتوجيهم ومد يد العون لهم حتى قبل قدومهم إلى تامبا ...
    وقبل ختامي لايفوتني أن أشكر أخي ملك الطيبة على ماقام ويقوم به سواء لي أو لغيري و الله العظيم من غيره ماأدري كيف كانت الأمور الله يجزاه الصحة و العافية ...
    أختم قولي بحديث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم عن أبي هريرة رضي الله عنه مرفوعا { لا يشكر الله من لا يشكر الناس } إسناد صحيح رواه أحمد وأبو داود والترمذي ...
    اخي العزيز عبدالرحمن لك من بعد الله خالص شكري على سردك اللطيف و كلماتك المنتقاه بحكمه و هذا ما هو الا انعكاس لما انت عليه يا نابغة من نابغات الجامعات السعوديه و صاحب الانجازات التي يفتخر بها من يخاطبك او يكون في حضرتك و يفتخر بك بلدك لما انت عليه
    لك خالص احترامي
    7 "
  8. لكن بكل الاحوال عندي كلمه بسيطه ياليت تسمعها مني وانا اخوك .. اذا الله كتب وتشرفنا بوجودك معنا بتامبا ان شاء الله بتسمع وتشوف بعينك وراح تعرف وش الي يسود الوجه ووش الي يبيضه واذا حاب تعرف عن نادي USF تقدر تسأل رئيس نادي UT وهو بنفسه يعلمك هل هم يسودون الوجه ولا لا .
    في الحقيقه ,, لولا الاخ ملك الطيبه ذكر ان هناك ناديين طلابين في تامبا ولا ما كان عرفت ! لاني ما شفت لهم اي اثر حتى الان

في الحقيقه وزي ما قال اخوي ملك الطيبه وش نبي حنا الطلاب (باستقبل وودع) واشياء تخدم النادي الطلابي نفسه مو الطالب نفسه !

في الحقيقه انا في معهد els الي في جامعة تامبا ووالله ثلاث ارباعهم يعرفون الاخ ملك الطيبه ,, جزاه الله الف خير

لان الي يقوم فيه اخ جمال (ملك الطيبه) اكبر من الي بيسويه اي نادي ,, يعني استقبل الطلاب من المطار ايجاد لهم سكن مناسب
    يوصل الطلاب مشاويرهم توفير لهم سياره بسعر مناسب ,,ويكفي انك لو بغيت منه خدمه تتصل عليه ويترك كل شي ويجيك

وانا اكثر من مره تصيرلي مشكله او ان فيه احد يبي يستغلني ويجي اخوي جمال ويحلها لي !

هذا غير انه يوفر قبولات جامعة ومعهد للطلاب !

وكل هذا من غير مقابل ,, بالعكس الا انه يخسر مقابل خدمته لنا كـ بنزين وغيره !

كل هذا لوجه الله وحب لخدمة الناس ,, مو انتظار شرهات من احد !

وجزى الله ابو منى كل خير على وقفاته معي ومع الطلاب عامه !
    7 "
  9. يا ابو الطيبه اذا على الي نسمعه من جعجعه فحنا نسمع كثير لدرجه الواحد ماعاد يدري وش يقول ..

واذا على الحقائق فانا ارجع واقول للاخ تركي مصيره يجي لتامبا وحاله من حال غيره يسمع شي ويشوف شي ثاني ... زيه زي اي احد ثاني ..

ولك مني تحيه على ان ترفيه العوائل شي تافه .. للاسف يا ابو الطيبه حنا ناس نهتم بعيالنا وزوجاتنا ونحب نخليهم يغيرون جو وعيالنا يلعبون وينبسطون لاننا نرا ان هذا حق لهم علينا وحنا بصراحه ماكنا ندري ان هذا الشيئ ماله اي فائدة او قيمه في نظرك ... والشكوى لله ربك ابتلانا بهذا الاهتمام والحرص .

واذا انت يا ابو الطيبه ماشفت من النادي غير النشاطات فهذي مشكلتك وما نلومك يا غالي هذا شي طبيعي بحكم بعدك ..

وبخصوص رسالتك ياصاحب الرساله فحنا مانقصر ولا قصرنا ان شاء الله مع احد .. وبعدين ليش نشيل هم هذا الموضوع بوجودك ؟؟؟ ماشاء الله ماقصرت انت مع احد والبقيه الباقيه الي مايسعفك الوقت وتساعدهم وحبوا نخدمهم اكرر واقول ماراح نقصر معهم .. وان شاء الله ماتترك تامبا الا بعد ماتكون اتممت رسالتك ورضيت على حال المبتعثين.

وارض الواقع الي انت تنقله يا ابو الطيبه يفترض تكون واضح فيه .. لان كلمة يسود الوجه معناها انه فعلا حدث شي من الامور الي هي عيب بين الناس .. واذا فرضنا سلفا انه فيه غلط هنا يا ابو الطيبه نرجع لرسالتك بخصوص الاخوه ونقولك اذا انت شفت شي ما اعجبك تعال وعلمنا وشف هل حنا نصحح هالغلط او لا ( هذا اذا كان فيه غلط مو انت الي فاهم غلط ) وهذا حق الاخو على الاخوه ولا لا ؟؟ مو تجي هنا وتقول انا انقل ارض الواقع وتتكلم عن الناس وتحكم من عندك .. هذا وحنا ماندري اصلا وش الي انت تقصده .

وبالاخير الاخ هو الي يحرص على اخوه ويحاول يكسبه ولايخسره .. لان الربح الحقيقي هو كسب حب الناس واخوتهم ويبقون يذكرونك بالخير ..
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.