الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فلوريدا تامبا

فلوريدا تامبا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4900 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اما عن جيتك لبيتي يوم سفري عشان تسلم علي فانا اذكر انك دقيت عشان تضارب معي و انا عديتها و قلتلك اني مسافر و دليل اني احترمتك هو اني لغيت كل التعليقات بينما تعليقاتك لا زالت موجوده و كل واحد يعمل باصله و ترى ارجع اقول النادي الطلابي يسود الوجه لان عندي ما و من يثبت العمولات اللي يتم الاتفاق عليها من ورا خدمة الطلاب يا ..... الحبيب
    و كبير على راس نادي كل من فيه الا من رحم ربي بيحاول يستفيد من ورا الطلاب و من طرق اخرى . و كل شئ موثق بالاشخاص من و الى.
    هذا مقطع اضفته بين الردود يا ابو الطيبه ؟؟

تعال خل نرد عليه عشان ترتاح ..

اولا غلطان انا لما كلمتك لانك انت طلبتني اكلمك لما كنت منت عارف مين انا عشان يقالك بتتضارب ولما كلمتك ضحكت انت وقلت حقك على ماعرفت مين انت وانا قلتلك بلحظتها اشفيك معي تفهم وانا من الصبح اللمحلك واتحاشا اننا نسويها مشكله ... يعني نقطة عديتها لا لاتعديها تكفى اذا انت معتبرها منه او معتبرها اي شي ثاني..

والتعليقات يا اخي المتابع الغير جيد مسحتها من وقت ما انت مسحت تعليقاتك الا اذا انت تقصد اي تعليق على يوزرات ثانيه وتقصد انهم يوزراتك فهذا شي ثاني ..

واذا على سواد الوجه ارجع واقول مصير الرجال يجي لتامبا وهو يعرف ايش الي يسود الوجه وايش الي يبيضه ..

واذا عندك اي معلومات ياليت تعلمنا عن مانحن غافلين عنه الا اذا انت تتكلم بشي ماله اثباتات وتقصد فيه النوايا فهذا من علم الغيب واتمنى ماتدعي علمه .

ويا ابو الطيبه اذا فيه اي دليل ارجوا انك ماتحرمنا وتطربنا فيه .. بس ياليت مايكون دليلك هو الشي الي تسمعه لانك عارف حنا وش نسمع عنك ومع ذلك (نتعامل باصلنا ) ونرد على هذا الكلام ونرفضه .

بس هذا لايعني انك ماتطربنا بما عندك من ادله .
    7 "
  2. يا اخوووان جزاك الله خيررر ومااا قصرتوووو

كنت احلم بمدينة هادية فيها السعووودين كانهم عيلة وحددة وبيت واحد لكن واسفااااه خاب ضني مثل كثررر المرااات

اشكركم على سعة صدركم وانا ما ابي منكم الا كل خيرررر وشكررأ

اتمنى ان يقفل الموضووووووع لان تحووول عن مساااره واصبح تصفية حساابات

شكرأ ماك الطيبة على رحاابة صدرك وشهااامتك شكرأأ الاحررش رئيس النادي السعووودي
    7 "
  3. بسم الله الرحن الرحيم

السلام عليكم اخوي تركي من وجهة نظري انت وفقت في اختيار الولاية لانها رخيصة وممتازه والوجو حلو وممتاز اما بالنسبة للمعهد الي قلت عنه مره سيء ولا انصحك فيه ولو يقولن لك ببلاش لان التدريس مره سيء لكن فيه معاهد ثانيه افضل بكثير وبخصوص الاسعار مناسبه جدا مقارنة بالمدن الاخرى و الترفيه لابأس به فيه مناطق كثيره ممكن ان تذهب لها مثل ميامي و اورلاندو وغيرها من المناطق وعدد السعوديين لابأس به يعني فيه منهم كثير لكن وانا اخوك السعوديين واحد وين ما تروح لكن مقارنة بالمدينه لاباس به اما اذا كان فيه نادي سعودي فا يوجد هناك نادي سعودي لكن بلا فايده يعني تخيل معي يوجد هناك ناديين سعوديين في مدينه واحده يعني الي ابي اوصله انه الله سبحانه عرفناه بالعقل ما شفنها ما هي الاهميه الزائده لكي يوجد ناديين و كل واحد اقل من الثاني . تواجدت في جمعه من جمعاتهم وكلها دق حنك لكن الي ابي اوصله انه اذا تبي نصيحتي ابعد عنهم ازينلك وخلك الحالك وكما قلتلك لايوجد منهم فائده ولا قد شفنا لهم رقم ولا شي الا اذا تبي استغلال ابشر به و خاصة اذا بغيت تشتري سياره واهم يعرفون ما اتكلم عنه.

وانا اعتقد انك وفقت في اختيار المدينه والجامعه
    7 "
  4. اخوي تركي اذا انت تتكلم عن معهد اي ال اس الي في بيترسبرغ فهو صح انه تبع ال اي ال اس لكن التدريس فيه من افضل المعاهد وغير كذا السعوديين فيه نسبه وتناسب اي انه يوجد سعوديين لكن بالمقابل فيه اجانب بالعدد الكافي الي ايخليك تمارس اللغه الانجليزيه وانا شخصيا نصحت بالذهاب اليه هناك

واي خدمه انا حاضر
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طيب يا اخواني انا معي قبول في els الي في تامبا

وعلى كلام الاخوان يقولون عنه سئ مره طبعا انا على شان ابي استغل الوقت وموعدي مع السفارة بفيز عليه

بس السؤال / هل اذا درسة لفل في معهد تامبا وما عجبني وطلبت منهم تحويل لفرع petersburg او miami

هل فيه اشكاليه او تعقيد من ناحية المعهد اوالملحقيه في التغير ؟؟؟؟

وفي الاخير اتمنى للجميع التوفيق والسعاده
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاحرش
    هذا مقطع اضفته بين الردود يا ابو الطيبه ؟؟

تعال خل نرد عليه عشان ترتاح ..

اولا غلطان انا لما كلمتك لانك انت طلبتني اكلمك لما كنت منت عارف مين انا عشان يقالك بتتضارب ولما كلمتك ضحكت انت وقلت حقك على ماعرفت مين انت وانا قلتلك بلحظتها اشفيك معي تفهم وانا من الصبح اللمحلك واتحاشا اننا نسويها مشكله ... يعني نقطة عديتها لا لاتعديها تكفى اذا انت معتبرها منه او معتبرها اي شي ثاني..

والتعليقات يا اخي المتابع الغير جيد مسحتها من وقت ما انت مسحت تعليقاتك الا اذا انت تقصد اي تعليق على يوزرات ثانيه وتقصد انهم يوزراتك فهذا شي ثاني ..

واذا على سواد الوجه ارجع واقول مصير الرجال يجي لتامبا وهو يعرف ايش الي يسود الوجه وايش الي يبيضه ..

واذا عندك اي معلومات ياليت تعلمنا عن مانحن غافلين عنه الا اذا انت تتكلم بشي ماله اثباتات وتقصد فيه النوايا فهذا من علم الغيب واتمنى ماتدعي علمه .

ويا ابو الطيبه اذا فيه اي دليل ارجوا انك ماتحرمنا وتطربنا فيه .. بس ياليت مايكون دليلك هو الشي الي تسمعه لانك عارف حنا وش نسمع عنك ومع ذلك (نتعامل باصلنا ) ونرد على هذا الكلام ونرفضه .

بس هذا لايعني انك ماتطربنا بما عندك من ادله .

هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها هاهاهاهاهاهاهاها
    و الله شغله
    هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
    يكفي الناس ما سيرونه عند وصولهم!!!؟؟؟؟
    هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
    و تراني تمننت على كثير بفضل من الله ما جات عليك
    هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
    و بالنسبه للاثباتات روح اوقف قدام المرايه و اسالها و علها ترد عليك
    هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها هاهاها
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاحرش
    ههههههههههههههههههههههههه والله ما ادري من الي يكثر كلام وماعنده رد على الموضوع ؟؟

عموما يالبيب ياحبيب لاتكثر من ( انا ) فالناس تتعوذ بالله منها وان الله قدرك ورديت على كلامي كملنا .. غير كذا فانت تكثر من الكلام على قولتك وما راح اشبهك بالنساء لاني اتعامل باصلي .
    هاهاهاهاهاهاهاههاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاه اهاهاهاهاهاهاهاهاها
    و الله حلووووووووووووووووووووووه
    ترى (انا) افضل من (الأحرش) يا نائب مدير الناذي الطلابي
    ما شاء الله اسم لائق يدل على صاحبه و يليق بالوظيفه الموكله اليه
    هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاههاهاهاه اهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
    7 "
  8. وين الادله الي تقول عنها ؟؟

ووين ردك على النقاط الي ذكرتها يا ابو الطيبه ؟؟

ولو اني داري ان ادلتك زي سالفت الاجتماع الي انت حضرته وكنت مستعد تحلف انك حضرته وفوقها سجلت بالباث وي انت وزوجتك

عموما يا ابو الطيبه بربس وتكلم زي ما انت تبي .. اذا الله قدرك وعرفت ترد وتجيب اي شي من ادلتك ذيك الساعه اجي ارد عليك .. ولو اني داري ماراح اللقا رد لان ماعندك شي .

ويله الله يقويك يبيلك يوزرين كمان فوق الي عندك عشان تطبل وتزمر لنفسك زي العاده .

تحياتي ولنا لقاء ان وجد رد يستحق النقاش .
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.